25 أبريل، 2017 - 15:38

ألكاراز : لا أريد رؤية ”مبولحي” في الفريق

لن يكون حارس المنتخب الوطني رايس وهاب مبولحي في مأمن بخصوص مكانته الأساسية مع الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز، في حال ما إذا استمر ملازما لدكة الاحتياط مع ناديه رين الفرنسي.
بعد تصريحات الناخب الوطني الجديد، خلال ندوته الصحفية الأولى، عندما أكد بأنه لا مكان عنده للاعبين الذين يعانون من نقص المنافسة، أو الملازمين لدكة الاحتياط مع نواديهم، و هو ما ينطبق بالضبط على رايس وهاب مبولحي، الذي ظل محافظا على منصبه كحارس أول للخضر، رغم تواجده منذ الصيف الماضي دون فريق.

25 أبريل، 2017 - 14:54

بالصور .. الحضور إجباري لمساندة ” بهاء الدين طليبة ”

نشر بعض معارضون جبهة التحرير الوطني فضيحة  من العيار الثقيل  ، توضح لرأي العام أن السلطات المحلية بولاية عنابة ، تساند  النائب بهاء الدين طليبة .

حيث صرح أحدهم : ” قيادات الأفلان يصفون أنفسهم بأنهم ممثلي حزب السلطة والدولة ، ويستغلون  نفوذهم ومناصبهم في تجنيد والتعبئة لصالح مرشحي حزبهم  خلال الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة ”

 

25 أبريل، 2017 - 14:24

سلال : لو بن بولعيد ”حي ” سيعجب ببرنامج ”فخامة الرئيس”

أنهى عبد المالك سلال زيارته إلى ولاية باتنة بندوة صحافية كشف فيها بعض التفاصيل عن مشاريع القادمة إلى الولاية وأنهى الحديث قائلا :

” أنا متأكد أن ما يقدمه فخامة الرئيس ، ببرنامجه الكبير ،سيعجب  به  مصطفى بن بولعيد ،لأن ما يقدمه الرئيس هو  الحلول الممكنة الدائمة لتعدد الخيارات الاقتصادية التي ممكن تكون احتياطية لإخراج الجزائر من الأزمات”

25 أبريل، 2017 - 13:47

مؤرخون جزائريون..الأمير عبد القادر ”ماسوني”

بعد الحوار الذي جمع حميدة العياشي والدكتور طالبي حول إبن باديس ، خرج بعد مؤرخين جزائريين ونشروا بعض المقالات عنوانها تحت اسم ” الأمير عبد القادر جزائري الأصل ، ماسوني الاعتقاد ”.

حيث ذكر أحدهم قائلا : ” لقد كان الأمير يأخذ راتب شهري بقيمة 40 ألف فرنك، بعد اعترافه بفرنسا في معاهدة التافنة ، ودافعه عن المسيحيين في سوريا ما هو إلا غريسة ماسونية ، كما وقد سلمه قادة العالم , أوسمة الشجاعة ”

25 أبريل، 2017 - 13:20

1900 مليونيرا في الجزائر العاصمة

كشف مكتب الدراسات البريطاني، نيو ورلد ويلث، ومصرف أفرازيا بنك، أن عدد المليونيرات في الجزائر العاصمة وحدها بلغ 1900 مليونيرا.
والمعروف أن المليونير هو من تبلغ ثورته الشخصية أكثر من مليون دولار، يعني من يملك 200 مليون سنتيم بما يقدر عند العموم عندنا ب 20 ألف مليون.

25 أبريل، 2017 - 13:09

مقري ” الشعب فاق بيك يا أو يحيي ”

لم يترك فرصة تضيع من رئيس حركة مجتمع السلم ” عبد الرزاق مقري” إلا وبدأ في الهجوم على أحمد أو يحيي في تجمع له بولاية سكيكدة .

صرح مقري قائلا : ” أو يحيي يقول إنتخبوا الأرندي للاستمرارية الأمن والدعم الحكومي لسياسة الاجتماعية ، وأن الأرندي سيقف مع الفئات الهشة، لكن الفئات الهشة تسبب أو يحيي في خلقها ومن معه ، كان يحارب الشعب ، وما أفهمه لماذا اليوم بتحديد أو يحيي يعيد في خطاب الدعم ، أريد أن يخدع الشعب ، لكن أقول له ” الشعب فاق بيك ”