10 يوليو، 2017 - 14:50

أم “محمد الترك” تتهم “دنيا باطمة” بالسحر

في تصعيد جديد للحرب الدائرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين المنتج البحريني محمد الترك ووالدته وطليقته منى السابر والدة الفنانة الصغيرة حلا، احتفل الأخير مرة ثانية بزواجه من الفنانة دنيا بطمة.

وانهالت التعليقات على الفيديو منقسمة بين من أشاد بـ”الخطوة الرومنسية”، ومن هاجم الترك وباطمة، في حين تساءلت تعليقات أخرى حول ما “اذا كان الثنائي مطلقين حتى يتزوجا ثانية!”.

وجاء الاحتفال بعد أن نشر الترك فيديو أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر محتفلاً بعيد ميلاد شقيقة دنيا باطمة، ما دفع والدته للتعليق ملمحة أن دنيا “عاملة سحر لابنها حتى يحبها كل هذا الحب”.

ف.سمير

10 يوليو، 2017 - 14:22

منتحل صفة “تبون” مضطرب نفسيا

قال “محمد خوثير” شقيق المتهم بإنتحال صفة الوزير الأول “عبد المجيد تبون” على الأنترنت، أنّ المعني يشكو اضطرابات نفسية، حيث تنتابه نوبات قاسية بسبب الضغوطات التي يعاني منها بسبب المشاكل العائلية والإجتماعية.

10 يوليو، 2017 - 14:05

عاصي الحلاني يتمنى ديو مع الشاب خالد

صرح عاصي الحلاني للصحافة بمهرجان تيمقاد الدولي أنه يمكن خوض تجربة غناء باللهجة الجزائرية على شرط أن تتناسب مع الطابع الذي يؤديه هو والمتعلق بالأغنية الجبلية والعاطفية وحتى البدوية

كما قال، وفي رده عن المغني الجزائري الذي يتمنى أن يجمعه عمل ثنائي به، قال فارس الأغنية العربية إنه يفضل الشاب خالد.

عبد الرحمان عبد الإله

10 يوليو، 2017 - 13:52

كنزة مرسلي تعتذر لجمهورها

اعتذرت النجمة الجزائرية وخريجة ستار أكاديمي كنزة مرسلي لأت محبيها عن الغياب وعدم التفاعل معهم,

وقالت في تغريدة لها على حسابها الرسمي بالتويتر : أعتذر عن هذا الغياب…عندي مشاغل شخصية أخذت كل وقتي. .شكرا لتفهمكم

عبد الرحمان عبد الإله

10 يوليو، 2017 - 13:45

أسعار خيالية لشيراطون عنابة تصنع الحدث بالفيس بوك

صنعت، لوحة الاسعار لفندق الشيراطون عنابة، الحدث بوسائل التواصل الاجتماعي “فايسبوك”،

حيث استغربوا الغلاء الفاحش للخدمات المقدمة، فالدخول لمسبح الشيراطون لشخص واحد و يوم واحد 10.000دج، اما بخصوص الرياضة فساعة الحصة الواحدة للتنس 2500دج.

و علق رواد الفايسبوك فاستغراب كبير خصوصا سكان عنابة الذين انتظروا هذه المنشأة للدفع بعجلة السياحة، لكن الاسعار الخيالية لن تمكن سوى فئة قليلة جدا من الاستفادة، و اجمعت التعاليق ان الجارة تونس تبقى الوجهة المحببة للعديد من الجزائريين امام الاسعار المعقولة و الخدمات المقدمة و التي تفوق نظيرتها الجزائرية، لتعود قضية تطوير السياحة و الهياكل القاعدية الى الواجهة ككل فصل اصطياف.

 

ب.حسام الدين

10 يوليو، 2017 - 13:34

وهران للفيلم العربي يكرم صاحب رائعة “عطلة مفتش الطاهر”

علم موقع الجزائر 1 أن محافظة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي قرر تكريم المخرج الجزائري موسى حداد ضمن فعاليات الطبعة 10 التي ستقام ما بين 25 جولية و31 من نفس الشهر.

ويعتبر صانع فيلم ” رحلة المفتش الطاهر ” واحدا من كبار المخرجين الجزائريين الذين يمتلكون لمسة فنية إخراجية، فبالإضافة إلى الرائعة السينمائية المذكورة والتي شارك فيها نجما الكوميديا الراحلان الحاج عبد الرحمان ويحي بن مبروك،

فقد أخرج فيلم ” أولاد نوفمبر ” الذي استطاع بدوره حجز مكان في صف الأول ضمن الأعمال السينمائية المخلدة للثورة الجزائرية، وهو الفيلم الذي عرض لأول مرة عام 1975.

ولم يتوفق موسى حداد عند هذه المواضيع، فقد أخرج فيلم حراقة بلوز الذي عالج من خلال ظاهرة الهجرة السرية، وهو العمل السينمائي الذي أراد من خلاله توعية الشباب بعدم المخاطرة في عرض البحر الأابيض المتوسط.

 

عبد الرحمان عبد الإله