20 يناير، 2018 - 11:31

أويحيى.. ” اعتذرت من السعودية “

صرح اليوم الوزير الاول احمد اويحى اليوم السبت خلال ندوة صحفية عقدها بمقر الحزب ببن عكنون أن سبب اعتذاره من السعودية دافعه أخلاقي.

كما اكد أويحي  أن هناك مواد في القانون الجزائر ي تعاقب من يمس بمسؤول دولة أجنبية,و أن الشباب الجزائري قاموا بعمل غير لائق يتنافى مع الأخلاق عندما نشروا صورة تسيئ لملك السعودية سلمان عبد العزير في  الملعب.

وأكد أنه لا ينبغي أن نشتري الخصومة مع البلدان الاخرى.

20 يناير، 2018 - 10:55

اويحيى يكذِّب حداد

بلغ موقع الجزائر1 ان الوزير الأول احمد اويحيى كذَّبَ في اخر تصريحاته حداد ان سبب غيابه عن صالون الطاقات المتجددة الذي نظمته الافسيو الاربعاء الماضي هو الانفلونزا 

في أول رد على غيابه ،قال رئيس الحكومة إن الغياب يعود الى تمثيل رئيس الجمهورية.

اويحيى قال إن تمثيل رئيس الجمهورية هو السبب الرئيس وراء غيابه عن الصالون،

 

ف.سمير

20 يناير، 2018 - 10:37

هذا ماقاله اويحيى عن الرئيس بوتفليقة؟؟

قال الأمين العام لحزب التجمه الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، ببن عكنون في العاصمة ,أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة هو من عينه على رأس الحكومة وهو من يخول له إنهاء مهامه.

كما أكد رئيس الحكومة والامين العانم للأرندي ، أنه لن ينافس رئيس الجمهورية في حال ترشحه لعهدة خامسة.أويحيى قال إنه ولائه لرئيس الجمهورية واضحة ولن ينافسه في حال ترشحه لعهدة خامسة وإنما سيدعمه.

ف.سمير

19 يناير، 2018 - 23:49

ماكرون يدعو ربراب إلى باريس بسبب‎؟؟

دعى الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون  الاثنين القادم ، كل من يسعد ربراب الرئيس المدير العام لمجمع سوفيتال، وعبد الرحمان بن حمادي الرئيس المدير العام لمجمع كوندور، المتخصصة في مجال الالكترونيات والهواتف النقالة، في قمة تخصص لمدى جاذبية فرنسا في الشأن الاقتصادي، والتي سيتم خلالها الإعلان عن بعض الاتفاقيات الخاصة ببعض الاستثمارات بحسب ما أعلن عنه قصر الاليزيه اليوم الجمعة.

عاجل