18 أكتوبر، 2016 - 09:49

أيقونة الثورة “جميلة بوحيرد” تعاني في صمت

تعاني أيقونة الثورة الجزائرية المجاهدة جميلة بوحيرد منذ أيام من تدهور ملحوظ في حالتها الصحيّة ، حسب ما ورد في موقع “الحياة الجزائرية” ,لكنها ليست في ” حلة حرجة ” حسب مقربين منها.
وتعاني بوحيرد من مشاكل على مستوى القلب وهشاشة العظام وبعض أمراض السنّ ، ولم تعد تستطيع المشي وهي لا تغادر منزلها إلاّ نادرا ، وبمساعدة ذويها .
وتبلغ جميلة بوحيرد 81 سنة ولديها ابن وابنة من زوجها المحامي الفرنسي الشهير جاك فبرجاس لكنهما يعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ، بينهما تعيش هيّ بمفردها في الجزائر ، في شقّة بعمارة في حي المرادية ( الغولف ) بالجزائر العاصمة )
وكانت بوحيدرد أجرت عملية جراحية ناجحة على مستوى القلب في فرنسا قبل4 سنوات ، لكن تقدمها في السنّ اثّر على وضعها الصحّي .

17 أكتوبر، 2016 - 15:22

اختطاف شاحنة وقود من قبل مسلحين بصحراء تمنراست

تداول صبيحة اليوم  سكان ولاية تمنراست انباء تتحدث عن اختطاف صهريج وقود تابع لشركة سانتيار من طرف مجموعة مسلحة على متن سيارة رباعية الدفع على الحدود الشرقية للبلاد في طريق تينزواتين و تمنراست و إلى حد تأكيد الخبر من قبل المصالح المختصة يبقى الخبر في خانة الإشاعة

17 أكتوبر، 2016 - 14:45

فضيحة تسمم 59 تلميد بالمشرية ولاية النعامة

تعرض 59 تلميذا بالمشرية بولاية النعامة لتسمم غذائي جماعي بمدرسة ابتدائية، وحسب مصادر مقربة، المصابون تم نقلهم على جناح السرعة لمستشفى المشرية من قبل الحماية المدنية. من جهته أكد المكلف بالإعلام لمديرية الحماية المدنية بالنعامة سليمان مجاهد ، أن إصابة التلاميذ ليست خطيرة وأن السلطات المعنية قامت بفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الفضيحة.

17 أكتوبر، 2016 - 12:32

ليلى بوزيدي ” لا أزال مديرة أخبار قناة الشروق نيوز “

كشفت الإعلامية ليلى بوزيدي “للجزائر1” أن ما تم تداوله عبر المواقع الالكترونية و شبكات التواصل الاجتماعي عن مغادرتها قناة الشروق لا أساس له من الصحة حيث لا تزال بوزيدي على رأس قناة الشروق نيوز في منصب مديرة الأخبار وكان غيابها عن القناة لمدة أسبوع لأمور شخصية  .

و في السياق ذاته تحضر الإعلامية ليلى بوزيدي لإطلاق برنامجها الخاص “نقاط على الحروف” في موسمه الثاني حيث أخد هدا الأخير في اكتساب شعبية وسط المشاهدين بسبب المواضيع المثيرة و الحساسة التي يتم معالجتها في كل حلقة .

17 أكتوبر، 2016 - 11:48

السطو على 900 مليون برمركز بريد تبسة

أقدم ليلة أول أمس، مجهولون بالسطو على قباضة النمامشة بولاية تبسة، حيث تمكن الفاعلون من الاستيلاء على مبلغ مالي يتجاوز 900 مليون سنتيم. وحسب معلومات متداولة، أن الجناة استغلوا عدم وجود الحارس الليلي، وظلام المنطقة المتواجدة بطريق ثليجان، ودخلوا مكتب قابض البريد، باستعمال آلة حديدية، وتمكنوا من  نزع الخزانة و إخراجها وتحويلها على متن مركبة، ليتم في الصباح الباكر اكتشاف العملية من طرف عمال القباضة، حيث تم إشعار السلطات المعنية أين  تم مباشرة التحقيق بأمر من السيد وكيل الجمهورية