“إسرائيل” تشكر المملكة “السعودية” | الجزائر 1 “إسرائيل” تشكر المملكة “السعودية” – الجزائر 1

29 يناير، 2018 - 20:10

“إسرائيل” تشكر المملكة “السعودية”

رحب  الكيان الصهيوني بالرسالة التي بعثها الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد بن عبد الكريم العيسى ، إلى مديرة المتحف التذكاري للهولوكوست في الولايات المتحدة الأمريكية سارة بلومفيلد الأسبوع الماضي، يعترف فيها بالهولوكوست على أنها جريمة .

وقال الناطق بلسان وزارة الخارجية الإسرائيلية للإعلام العربي حسن كعبية، في حديث خاص مع موقع i24news الإسرائيلي، أن بلاده “تعرب عن تقديرها العميق لمثل هذه التصريحات، من جانب فضيلة الشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى”.

وأضاف: “إننا إذ نشكره على تضامنه مع ضحايا الهولوكوست، لنأمل بالوقت ذاته أن تتضافر الجهود من قبل الدول المجاورة، من أجل إدانة المحرقة النازية، لتفنيد الدعوات التي نسمعها صباح مساء من الإيرانيين وآية الله، بوجوب حرق وإلقاء اليهود بالبحر”، وتابع قائلا “مثل تلك التصريحات، سمعناها قبيل الهولوكوست والحرب العالمية الثانية”، مشيرا إلى “حبّذا لو سار محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، بنفس الطريق التي سار عليها فضيلة الشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى، وأدان المحرقة وهاجم منكروها”.

ف.سمير

 

 

29 يناير، 2018 - 19:46

“اونساج” تدعم مشاريع “الزماقرة” في الخارج

بلغ موقع “الجزائر1” ان المديرة العامة للوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب سميرة جعيدر، كشفت بأن نسبة فشل المؤسسات المصغرة التي تم تمويلها من قبل “أونساج” منذ تأسيسها، لا يتجاوز10 بالمائة، من بين 370 ألف مؤسسة.

مؤكدة على أن مصالحها تقوم بالمتابعة القضائية لكل مستفيد يخالف العقود، ويقوم ببيع عتاد المؤسسة الذي يعتبر “رهنا” لدى البنك ومؤسسة لونساج، وليس ملك لصاحب المشروع.

وقالت مديرة أنساج، لدى استضافتها اليوم الإثنين في برنامج “ضيف الصباح”، على القناة الاذاعية الأولى، بأن وكالة أنساج مولّت 100شاب جزائري مقيم بالخارج، في إطار دعم إستثماراهم في الجزائر، مع ضمان استفادتهم من نفس الإمتيازات التي يستفيد منها الشباب المقيمين في أرض الوطن.

ف.سمير

 

29 يناير، 2018 - 19:16

تبخر مطالب عمال الجوية الجزائرية

علم موقع “الجزائر1” من مصادر متطابقة ان وزير النقل والأشغال العمومية عبد الغني زعلان اليوم الاثنين استبعد أي زيادة في رواتب عمال الخطوط الجوية الجزائرية.

حيث قال “الحكومة إستبعدت أي زيادة في الأجور على الأقل في الوقت الحاضر والخطوط الجوية الجزائرية لديها أولويات أخرى”.

كما قال الوزير بان طاقم إدارة الجوية الجزائرية بصدد اتخاذ كل الإجراءات وتفعيل مخطط لتطوير الشركة، وأضاف بان المؤسسة ليست في حالة إفلاس، بل هي في حالة مالية توصف بالصعبة وتتطلب من الجميع وضع اليد في اليد من اجل تجاوزها.

ف.سمير

29 يناير، 2018 - 18:01

“عمار سعيداني” يطرد “سيدي السعيد”

علم موقع “الجزائر1” من مصادر متطابقة ان عمار سعيداني ازاح عبد المجيد سيدي السعيد بعد قرار اللقاء السري الذي عقد أمس بمقر المركزية النقابية بالعاصمة وفي ساعات متأخرة من الليل

اين خلص  بالاتفاق حول تاريخ وطريقة إعلان الأمين العام للأتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي سعيد استقالته الرسمية من المركزية النقابية، حيث ضغط جهات فوقية من اجل تنحية سيدي سعيد و ارغامه على الاستقالة خلال الأيام القليلة القادمة وبحجة متاعب صحية “،

إلا أن سيدي سعيد رفض ذلك وتمسك بخيار “إعلان استقالته يوم 24 فيفري تزامنا مع الذكرى المزدوجة لتأميم المحروقات وتأسيس الأتحاد العام للعمال الجزائريين “.

في حين رجحت مصادرنا خلافة الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعيداني الذي حضر الاجتماع على غير العادة ، لخلافة عبد المجيد سيدي سعيد إلى غاية استدعاء المؤتمر الذي سيجند لدعم ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة في حال تقرر ذلك.

سعيد بودور

 

29 يناير، 2018 - 17:09

“جازي” تطلق عرض “SMART” من جديد

     أعلنت جازي الشركة الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية، عن إعادة إطلاق عرض الدفع البعدي “سمارت” في مستوياته الثلاثة (1300، 2200 و 3300) بعد أن أضافت إليه المزيد من المزايا في المكالمات و الرسائل القصيرة غير محدودة  و المزيد من الانترنت تلبية لحاجات الزبائن.

و عليه فإن صيغة 1300 دج تمنح الزبون مكالمات و رسائل نصية غير محدودة من جازي إلى جازي مع 120 دقيقة نحو الشبكات الأخرى. و تضاعف حجم البيانات من 3 جيغابايت  إلى 6 جيغابايت. أما بالنسبة للمكالمات الدولية، فإنها تسمح للزبون الاستفادة من 300 دج، أي 30 دقيقة من الاتصالات إلى 10 وجهات مختلفة هي فرنسا، اسبانيا، ألمانيا، المملكة المتحدة، بلجيكا، هولندا، الولايات المتحدة، كندا، الصين و الهند.

أما بالنسبة إلى صيغة 2200 دينار، فإنها إضافة إلى المكالمات و الرسائل القصيرة المجانية و الغير محدودة من جازي إلى جازي فإن المشترك سيستمتع بـ 360 دقيقة من المكالمات إلى الشبكات الوطنية الأخرى و 30 دقيقة إلى الوجهات الدولية المذكورة أعلاه و 20 جيغابايت من الإنترنت بدلا من 8 جيغابايت في الصيغة القديمة.

و من خلال الاشتراك في سمارت 3300 دج، يستفيد الزبائن من مكالمات و رسائل مجانية و غير محدودة من جازي الى جازي و من 600 دقيقة للشبكات الأخرى، و 30 دقيقة إلى الدولي و من 30 جيغابايت بدلا من 14 جيغابايت سابقا.

 

كما أن شروط عرض سمارت لم تتغير. فالصيغ الثلاث متوفرة في وضع التحكم Control (رصيد مسقف) دون أي تكلفة إضافية. و مزايا الحزمة الجديدة ليست تراكمية. و المكالمات مفوترة بالثانية بعد الدقيقة الأولى الغير قابلة للتجزئة، أما  الخدمات ذات القيمة المضافة فتسعيرتها وفق جدول الأسعار المعمول به.

 

يمكن للزبون اختيار الصيغة المناسبة له عن طريق تشكيل الرمز * 735 # ويمكنه في أي وقت تفعيل أحد  أرصدة الانترنت المتوفرة في كتالوج عروض الإنترنت من خلال تشكيل الرمز  * 707 # . أما  بالنسبة للعملاء الذين اختاروا الحزمة كاملة فإن فترة الالتزام بالعقد ستكون 12 شهرا كحد أدنى من تاريخ التفعيل وتوقيع عقد الاشتراك.

يتم تسويق العروض الجديدة في جميع محلات جازي و نقاط البيع المعتمدة.

عاجل