12 أغسطس، 2018 - 15:00

إصابة الهامل بسكتة دماغية ” AVC”

تناقل رواد شبكات التواصل الاجتماعي خبر غير مؤكد عن ادخال مدير الامن السباق “عبد غاني هامل” مستشفى عين النعجة في حالة صحية يرثى لها عل اثر سكتة دماغية “AVC

الخبر الدي يتم تناقله غير رسمي لكن مصادر موازية تقول ان المعلومة غير ممكن ان يكون صحيحة لكن من المستحيل التأكد من صحتها حاليا , خصوصا وان الهامل تحت ما يشبه إقامة جبرية ومن المرتقب التحقيق معه في قضية كوكايين البوشي

س.مصطفى

12 أغسطس، 2018 - 14:30

ابقى في اتصال من الخارج مع “Ooredoo”

تُرافق Ooredoo، الرائد التكنولوجي، زبائنها خلال موسم الصيف في رحلاتهم نحو الخارج وتطلق، للمرة الأولى وحصريًا، أرصدة جزافية للتجوال (Roaming) جديدة تمنحهم فرصة الاستفادة من العديد من المزايا في المكالمات والرسائل النصية القصيرة والبيانات.

 

خلال العطلة، وبفضل هذه الأرصدة، يمكن لزبائن Ooredoo إجراء مكالمات نحو Ooredoo الجزائر قد تكون غير محدودة واستقبال المكالمات من جميع دول العالم، وإرسال الرسائل النصية القصيرة والاستفادة إلى غاية 1 (Go) جيغا اوكتي من الإنترنت وهذا بـ 2000 دج فقط.

يمكن تفعيل هذه الأرصدة الصالحة لمدة 7 أيام بتشكيل الرمز * 160 # لاستعمالها نحو سبعة وجهات وهي: فرنسا، المغرب، المملكة العربية السعودية، إسبانيا، تونس، تركيا وإيطاليا وفقًا للتفاصيل التالية:

  • فرنسا: بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من 120 دقيقة من المكالمات نحو Ooredoo الجزائر و 1 جيغا اوكتي (Go) من الإنترنت و 20 دقيقة من الاستقبال و20 رسالة SMS مهداة.
  • المغرب : بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من 120 دقيقة من المكالمات نحو Ooredoo الجزائر و 20 دقيقة من الاستقبال و 20 رسالة SMS مهداة.
  • المملكة العربية السعودية: بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo الجزائر و200 ميغا اوكتي (Mo) من الانترنت و 60 دقيقة من الاستقبال و20 رسالة SMS مهداة.
  • اسبانيا (تليفونيكا) : بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo الجزائر فقط و 200 ميغا اوكتي (Mo) من الانترنت و 20 دقيقة من الاستقبال و 20 رسالة SMS مهداة.
  • اسبانيا (فودافون) : بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من 1 جيغا اوكتي (Go) من الإنترنت.
  • تونس : بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من 120 دقيقة من المكالمات نحو Ooredoo الجزائر و 1 جيغا اوكتي (Go) من الإنترنت و 20 دقيقة من الاستقبال و20 رسالة SMS مهداة.
  • تركيا : بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من 30 دقيقة من المكالمات نحو Ooredoo الجزائر و200 ميغا اوكتي (Mo) من الإنترنت و 20 دقيقة من الاستقبال                   و 20 رسالة SMS مهداة.
  • إيطاليا : بـ 2000 دج فقط يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo الجزائر فقط و 1 جيغا اوكتي (Go) من الإنترنت و 20 دقيقة من الاستقبال  و 20 رسالة SMS مهداة.

بهذا العرض الجديد، تثري Ooredoo تجربة زبائنها بمنحهم فرصة البقاء على اتصال مع عائلاتهم وذويهم طيلة فترة تواجدهم بالخارج.

 

دائرة العلاقات العامة والإعلام

Ooredoo

12 أغسطس، 2018 - 13:49

شاهد..الاشباح داخل مستشفى بومرداس

كشف الفيديو الذي يتم تداوله مند يومين عن حالة الإهمال الكبير والا مبالات التي يعرفها أحد المراكز الصحية بولاية بومرداس الى درجة ان شبهها البعض بمستشفى الاشباح

ف.سمير

12 أغسطس، 2018 - 12:46

الحبس لمختلسي المال بمركز البريدي بالوادي

اكد وكيل الجمهورية بإليزي أن قابض المركز البريدي   وشريكيه هما من دبرا عملية سرقة الأموال من بريد اليزي  وقد إحتفظا بالمال بمدنية حاسي مسعود.

وقال وكيل الجمهورية أنه وإستغلالا للمعلومات المقدمة من طرف  الدرك الوطني  فقد تم إسترجاع الجزء الأكبر من المبلغ المسروق.

وقد تم تقديم المتهمين أمام السيد قاض التحقيق الذي أصدر في حقهم أمر بالحبس المؤقت لغاية إستكمال التحقيقات في هذا الخصوص.

12 أغسطس، 2018 - 12:25

الجوية الجزائرية تهدي كبش العيد لعمالها

كشف رئيس المدير العام للخطوط الجوية، بخوش علاش، أن الإدارة قررت توزيع منح تحفيزية على عمال الجوية والمقدر عددهم 10 آلاف عامل، وذلك من الميزانية التي خصصتها الجوية لاستئجار طائرات من دول أجنبية في حال تم تسجيل اختلالات على مستوى طائراتها.

وأكد، بخوش علاش،  أنه تم تخصيص حوالي 10 ملايين دولار، أي بمعدل 180 مليار دينار، وهو المبلغ المخصص لكراء الطائرات خلال الصائفة الحالية لنقل الحجاج وأفراد الجالية، غير أنه تم إلغاء هذه العملية، وهو ما جعل الإدارة تفكر في منح هذا المبلغ كمنح تحفيزية للعمال.

وأوضح علاش أنه ولأول مرة في تاريخ الجوية، لم يتم كراء طائرات، باعتبار أنه تم الاعتماد على الأسطول الجوي الجزائري في نقل المسافرين والحجاج من دون تسجيل أية تجاوزات أو اختلالات في الرحلات.

12 أغسطس، 2018 - 12:09

3 إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست

سّلم صباح اليوم  الأحد، 3 إرهابيين أنفسهم، للسلطات العسكرية بتمنراست.

ويتعلق الأمر بكل من الإرهابي

“برزقي أحمد”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2009.
”سيود حمزة”، المدعو”أبو يوسف”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014.
“زواويد مصطفى”، المدعو”أبو عبد الرحمان”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014.

عاجل