30 أكتوبر، 2017 - 22:12

إلغاء تسجيلات CCF

كشفت مصادر ‘الجزائر1‘ اليوم عن إلغاء تسجيلات CCF بسبب الفوضى مع ضرورة إعادة التسجيل الالكتروني .

يجدر الذكر ان مئات خريجي الجامعات و المعاهد بالعاصمة اضطروا للمبيت في العراء امس امام مقر ‘سي سي اف’ ليستيقظوا اليوم على قرار الغاء التسجيلات بسبب الفوضى الكتيرة الناتجة عن العدد الهائل من الطلبة , كما سجلت حالات اغماءات فيما بينهم نتيجة التدافع للدخول للمقر.

بعد الغاء التسجيلات المباشرة الان , يجد مسؤولي مقر ‘سي سي اف’ انفسهم مجبرين الى الرجوع للنظام القديم القائم على التسجيل الكترونيا.

رياض ضياف

 

30 أكتوبر، 2017 - 21:28

حداد يتحدث عن الفقراء

نفى رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد أن يكون قد طالب يوما بتخلي عن الفئات الهشة، كاتبا في منشور عبر صفحته الرسمية “الفايس بوك” أمس “المنتدى لم يطالب ولن يطالب أبدا بتخلي عن الفئات الهشة والمحرومة وضعيفة الدخل”.


هذا وكشف رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد في هذا الشأن عن تقديم مقترح يقضي بضرورة إعادة النظر في الصيغة الحالية في توزيع الدعم الذي تقدمه الدولة في إطار سياسة التضامن الوطني، مشدّدا على ضرورة أن “توجّه الإعانات إلى الذين يستحقونها فعلا، لنتجنّب تحويل تلك الأموال المرصودة من أجل غاية نبيلة نحو أشخاص هم في غنى عنها”.

30 أكتوبر، 2017 - 21:11

حسين ريزو مدير الطاقة بعد فضيحة نفطال

بعد، إزاحته من طرف عمال وموظفي شركة “نفطال” خلال أشهر، بسبب فضيحة فيديو إباحي ، وتعيين رشيد ندّال مكانه على رأس الشركة، علم موقع الجزائر1 ان تم تعيين  حسين ريزو  مديرا عاما للشركة الجزائرية للطاقة.

هذا ولقي” حسين ريزو، حملة تهجّم إعلامية وعمالية كبيرة بسبب الفضيحة،

سعيد بودور

30 أكتوبر، 2017 - 20:37

ولد عباس ..بن فليس “خائن”

صرح الأمين العالم لحزب جبهة التحرير الوطني ،جمال ولد عباس، في حوار تلفزيوني لقناة النهار  أن رئيس الحكومة الاسبق علي بن فليس الخائن و طعن الرئيس  بوتلفيقة في الظهر,وأن التاريخ سيحكم على قائد المخبارات الجنرل توفيق .

29 أكتوبر، 2017 - 12:22

كمال القالمي بدلا من هواري المنار في حفل قسنطينة

بعد تسارع الأحداث بشأن مشاركة هواري منار في حفلة الفاتح نوفمبر، بقاعة«أحمد باي» وما عرفته من رفض بالشارع القسنطيني، تدارك الديوان الوطني للثقافة والإعلام الموقف، من خلال إسقاط اسم هواري منار وتعويضه بكمال القالمي الذي سيحيي الحفلة رفقة الشاب فارس وفرقة «تاي» من قسنطينة.

وكشف الديوان الوطني للثقافة والإعلام، أمس، عن برنامجه الخاص بإحياء احتفالات الذكرى الثالثة والستين لاندلاع ثورة التحرير المجيدة، بقاعة أحمد باي«الزنيت» على غرار معرض تاريخي خاص بالأسرة الثورية، وآخر بمشاركة متحف المجاهد لولاية قسنطينة وكذا مدرسة الفنون الجميلة ومجموعة من العارضين المحليين، ناهيك عن عروض مسرحية كعرض أوبيرات بعنوان «أسود الجزائر» من إخراج أمين بيزاد، للجمعية الثقافية «كازا» من العلمة بولاية سطيف وعرض مسرحي لتعاونية «أفكار وفنون» بعنوان «معالم» من إخراج عبد الوهاب تمهاشت، مع تنظيم نشاطات فكرية وأدبية على غرار دورة في الشطرنج بمشاركة النادي القسنطيني للشطرنج.

ف.سمير