3 أكتوبر، 2018 - 12:28

ادارة فيسبوك تعيد صفحة “AMIR DZ” المليونية

قامت إدارة فيسبوك صبيحة اليوم الأربعاء على إعادة اطلاق صفحة المعارض ” امير ديزاد ” بعد 12 ساعة من غلقها اثر التبليغ عنها  من طرف  رئيس مجمع النهار انيس رحماني

مدير النهار الدي هدد بمواجهة وملاحقة كل من تسول له نفسه التطاول على شخصه وعلى عائلته ومجمع النهار , وجه تهديداته المباشرة لكل من له علاقة بـ ” AMIR DZ” وشريكه  في ضرب النهار

 

محمد نبيل

 

3 أكتوبر، 2018 - 12:12

قنطار “زطلة” داخل اقامة الوزراء ومسؤولين كبار

ورد موقع “الجزائر1”  أن المتهم الرئيسي في القضية 1.5 قنطار “كيف” الاخيرة بالجزائر العاصمة  هو بارون مسؤول عن توزيع وتخزين المخدرات، في إحدى فيلاته الواقعة بحي راق يقطنه مسؤولون كبار في الدولة و ووزراء.

وسحب مصدر الخير فقد أطاحت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية الجزائر، بالتنسيق مع وحدات الجيش الوطني الشعبي بشبكة خطيرة للاتجار غير المشروع بالمخدرات، التخزين، النقل والتوزيع،

حيث اتخذت من الأحياء الراقية مستودعات لتخزين “الزطلة” المغربية، فيما اتخذت الأحياء الشعبية للمتاجرة بها إذ أسفرت العملية عن حجز أزيد من قنطار ونصف من رتج القنب الهندي، مع توقيف 8 أشخاص والتحقيقات متواصلة.

وحسب ما كشف عنه ملازم أول للشرطة لـ  الشروق فقد نجحت مصالحهم في تفكيك شبكة إجرامية منظمة تنشط في الاتّجار غير المشروع في المخدرات من نوع القنب الهندي، حيث تم توقيف 8 أشخاص مشتبه فيهم، مع حجز كمية معتبرة من القنب الهندي بلغ وزنها 155 كلغ، إلى جانب حجز سيارات سياحية، 239 مليون سنتيم و260 غرام من المعدن الأصفر و21 هاتفا نقالا.

مريم فادية 

3 أكتوبر، 2018 - 10:52

ولد عباس يفشل في اسقاط بوحجة

عجز جمال ولد عباس الامين العالم لحزب جبهة التحرير الوطني في اسقاط الرجل الثالث في الدولة الجزائرية السعيد بوحجة رئيس البرلمان الجزائري , حيث قال المحلل السياسي عبد الرزاق صاغور، إنّ الحزب السياسي لم يتمكن من إقالة رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، لأنه قانوني.

وأوضح صاغور، خلال استضافته في “قهوة وجورنان”، اليوم الأربعاء، أن السعيد بوحجة ليس موظفا في الدولة، وإنما هو الشخص الثالث فيها, وأضاف أن بوحجة لديه من الحنكة السياسية والحكمة اللتان تخولانه، لاتخاذ القرار السليم لأنه مناضل قديم في الجبهة، وتم اختياره على هذا الأساس.

س.مصطفى 

3 أكتوبر، 2018 - 10:26

الرئيس بوتفليقة يساند بوحجة

ورد موقع “الجزائر1” من مصادر متطابقة ان رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اعلن مساندته لرئيس البرلمان الجزائري السعيد بوحجة بعد الازمة الأخيرة

وجاء دلك حسب مصادر “افلانية” ان مستشار الرئيس “طيب بلعيز” قد ابلغ السعيد بوحجة برسالة بوتفليقة التي يدعوه من خلالها للتمسك بموقفه وعدم تقديم الاستقالة في الضرف الحالي الى حين ..

محمد نبيل  

2 أكتوبر، 2018 - 21:46

قرار حل البرلمان الجزائري..؟!

ورد موقع الجزائر1 من مصادر  متطابقة ان احزاب سياسية دعت رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إلى حل البرلمان وإجراء انتخابات تشريعية مسبقة، نظرا للأزمة الواقعة بين نواب الأغلبية البرلمانية ورئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة.

حيث دعا رئيس حزب الكرامة محمد بن حمو في بيان نشره أمس الاثنين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إلى حل البرلمان والذهاب إلى انتخابات تشريعية تزامنا مع الانتخابات الرئاسية، وهذا نظرا لما أسماه بالتجاذبات التي تشهدها الساحة السياسية خاصة في أكبر مؤسسة تشريعية في الجزائر.

وقال رئيس الحركة الشعبية الجزائرية عمارة بن يونس في حوار مع موقع “TSA” أن الحل الوحيد المتبقي حاليا في ظل تجميد أشغال المجلس الشعبي الوطني ورفض النواب العمل مع السعيد بوحجة هو اللجوء إلى حل البرلمان. داعيا في نفس الوقت بوحجة إلى تحكيم العقل والاستقالة.

 

 

2 أكتوبر، 2018 - 20:59

انقلاب داخل بيت ولد عباس بسبب بوحجة

ورد موقع “الجزائر1” من مصادر رسمية ان ازمة البرلمان الجزائري وموقف جمال ولد عباس للإطاحة بـ السعيد بوحجة قد فجر الحزب العتيد “الأفلان” بعد بيان المساندة الذي خرجت به قيادات وإطارات الحزب ضد موقف ولد عباس

البيان الدي ضم أسماء بارزة في حزب جبهة التحرير الوطني طالب بمساندة السعيد بوحجة في موقفة بعدم تقديم الاستقالة والوقف معه ضد جمال ولد عباس

محمد نبيل

عاجل