17 يونيو، 2017 - 17:18

ارهابي يسلم نفسه بسكيكدة

اعلنت وزارة الدفاع الوطني، اليوم السبت، أن الارهابي المسمى “ب. فيصل” المكنى “أبو سفيان”، سلم نفسه للسلطات العسكرية بسكيكدة في الناحية العسكرية الخامسة، وبحوزته مسدس وذخيرة.

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيان لها ، أنه  إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم الإرهابي المسمى “ب. فيصل” المكنى “أبو سفيان” نفسه للسلطات العسكرية بسكيكدة، صبيحة اليوم السبت، وكان بحوزته مسدس  رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة و نظارة  ميدان و هاتف نقال.

17 يونيو، 2017 - 16:42

حريق مهول داخل نفق خراطة

بلغ موقع الجزائر 1 خبر اندلاع، حريق مهول  داخل نفق خراطة الواقع على مستوى الطريق الوطني رقم 9 الرابط بين سطيف وبجاية.

و حسب شهود عيان  فإن الحريق ناجم عن احتراق سيارة داخل النفق. بينما حين سارعت وحدات من الحماية المدينة التابعة لولاية بجاية، إلى مكان الحادث في محاولة منهم لإخماد الحريق.

اسيول_ل

17 يونيو، 2017 - 15:09

السكان يطالبون بغلق حانة تنشط في رمضان بتيزي وزو

ناشد العشرات من سكان قرية تالا قيحيا بدائرة واقنون في تيزي وزو رئيس امن ولاية تيزي وزو مراقب الشرطة رشيد دروازي لوضع حدا للفوضى التي تطبع مدخل القرية المذكورة أنفا مطالبين بالغلق الفوري لحانة نشط في اعز شهر رمضان,

وحسب السكان في تصريحات مختلفة “للجزائر 1 ” فإن الحانة الغير الشرعية سببت إزعاجا كبيرا للسكان المجاورين، وخاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل و في وضح النهار حيث يتوافد عليه شباب وبنات من مختلف الأعمار ولا يحترمون المحيط بتصرفاتهم الطائشة وطالب سكان المنطقة بالتدخل الفوري لغلق المحل مؤكدين أنهم تقدموا بعدة عرائض للجهات الوصية في هذا الشأن ولكنها لم تحرك ساكنا .

امسوان –ل

17 يونيو، 2017 - 13:56

رجل يهدد الفيسبوكيون برمي ابنه من الشرفة بباب الزوار

تداولت مختلف صفحات موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، صور لطفل أثارت استياء عديد من رواد هذا الموقع.

وتظهر الصور أب يمسك إبنه الصغير من القميص في شرفة المنزل، معرضا حياته للخطر، وأرفق المنشور بتعليق “كون ما ديرولوش جام نرميه”، الأمر الذي أستاء له كل من شاهد الصور حيث ندّدوا بهذا الفعل “المخالف للإنسانية “.

وحسب ما ورد في التعليقات، فإن المشاهد قد تكون أخذت من حي “عدل” في باب الزوار، قرب حي يفصح.

17 يونيو، 2017 - 13:44

حجز قنطار ونصف من الكيف في تلمسان

تمكن عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع عناصر الأمن أمس الجمعة، بمغنية بولاية تلمسان من حجز 150 كلغ من الكيف المعالج ، كما حجز عناصر الجيش كمية أخرى بتمنراست قدرت بـ20 كلغ حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت.

وكشف ذات البيان، أن عناصر الدرك والأمن بمغنية بولاية تلمسان، حجزا 150 كلغ من الكيف المعالج أمس الجمعة، في حين حجز عناصر الجيش كمية أخرى بتمنراست قدرت ب20 كلغ.

وأضاف ذات البيان، أن عناصر الجيش للقطاع العملياتي بجانيت، أحبطت محاولة اختراق الحدود الوطنية من طرف سيارة رباعية الدفع كانت قادمة من الأراضي الليبية، كان على متنها 5 أشخاص

في سياق آخر، حجز عناصر الجيش ببرج باجي مختار، شاحنة محملة بـ7500 لتر من زيت المائدة كانت موجهة للتهريب.

17 يونيو، 2017 - 13:15

طبيب جزائري يقوم بعملية ناجحة لأمير الدنمارك

علم موقع الجزائر1 ان الطبيب الجراح ابن مدينة غليزان بشير زروقي خريج جامعة وهران قام بأجراء عملية ناجحة للأمير الدنماركي…هنريك لابورد. في فرنسا…

الأمير عند خروجه قدم هدية للدكتور عرفانا له بمجهوداته

 

بلفضيل ل