21 مايو، 2017 - 10:56

استقرارا في الأسعار الخضر خلال شهر رمضان

صرح الأمين العام للإتحاد الوطني للفلاحين محمد عليوي، اليوم الأحد، أن كميات الخضر والفواكه ستكون بوفرة خلال شهر رمضان مشيرا أن عملية المراقبة ستنطلق يوم الجمعة القادم.

وكشف الأمين العام للإتحاد الوطني للفلاحين، أن الفواكه هي التي تعرف ارتفاعا خلال شهر رمضان، موضحا أن الخضر ستعرف استقرار في الأسعار طيلة الشهر الفضيل.

 

21 مايو، 2017 - 10:38

إنتشال جثة شاب غرق بشاطئ سيدي الصافي بعين تموشنت

إنتشلت مصالح الحماية المدنية بولاية عين تموشنت  مساء امس السبت جثة شاب 27 سنة لقي حتفه غرقا بشاطئ  سيدي الصافي حسبما علم من ذات الهيئة.
و جاءت العملية بعد تدخل فريق الغطاسين التابع لمصالح الحماية للبحث عن الشاب الذي سجل فقدانه بالشاطئ الصخري غير المحروس الواقع بإقليم بلدية سيدي الصافي  حسبما ذكره نفس المصدر.

20 مايو، 2017 - 13:20

المغرب تطالب الجزائر بالإعتذار

قالت وزارة الخارجية المغربية في بيان، مساء الجمعة، إنها استدعت القائم بأعمال السفارة الجزائرية لدى الرباط، بعد “الافتراءات” التي طالت المدير العام لوزارة الخارجية الجزائرية واتهامه باعتداء تعرض له دبلوماسي مغربي، وطالبته بتقديم اعتذار.
وأوضح الدبلوماسي أمس بأن ما نقلته وسائل الاعلام المغربية ووزارة الخارجية في الرباط عن الحادثة المزعومة بالاعتداء بأنه مجرد هراء وكذب وبهتان وأخبار مغلوطة وحقيقة ما حصل في اجتماع اللجنة الخاصة الأممية حول مناهضة الاستعمار في جزر الكاربي وهو العكس تماما للمسرحية الهزيلة التي فبركها المغاربة.

 

20 مايو، 2017 - 11:05

الصورة الأولى لإبنة أمل بشوشة

نشرت الممثلة الجزائرية أمل بشوشة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” الصورة الأولى لطفلتها الصغيرة “ليا”.

وظهرت بشوشة في الصورة، الى جانب زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وهو يحتضن مولودتهما الأولى.

وعلّقت على الصورة، وكتبت: “حصلت معي أعجوبة صغيرة، أريد أن أشاركها معكم. الله أرسل لي ملاكاً، سأحمله بعناية”.

ولم نستطع تشبيه “ليا” بأمل أو بوليد، إذ أنّ وجهها لم يظهر واضحاً في الصورة.

يُذكر أن بشوشة استرجعت رشاقتها في وقتٍ قياسي، بعد حوالي شهر من إنجاب ابنتها.

20 مايو، 2017 - 00:33

أبوجرة سلطاني يأسس حزب جديد

بلغ موقع الجزائر1 ان أبو جرة سلطاني قرر تاسيس حزب جديد بعد موقف حركة “حمس” و رفض المجلس الشوري المشاركة في الحكومة من خليل عبد الرزاق مقري

أبو جرة سلطاني بادرة باحتضان الفائزين في التشريعيات بمقاعد البرلمان و تشكيل حزب إسلامي جديد , الامر الدي سيتسبب في انشقاق رابع لحركة “حمس” ,  و نكبة كبير ستزعزع بيت عبد مقري من ركائزه

19 مايو، 2017 - 22:54

حمس ترفض طلب بوتفليقة

قرر مجلس شورى، لحركة مجتع السلم حمس، بالاجماع عدم المشاركة في الحكومة المقبلة، بعد عقد الدورة الاستثنائية للحركة، اليوم الجمعة.

وجاء قرار مجلس الشورى، الذي شارك فيه 250 عضو من مختلف أنحاء الوطن، عقب لقاء الوزير الأول عبد المالك سلال برئيس الحركة عبد الرزاق مقرى، القاضي بامكانية مشاركة الحركة في الحكومة القادمة من عدمه .