11 يناير، 2019 - 18:46

اغراق الاسواق الجزائرية بقنطار من اللحوم الفاسدة

تمكنت عناصر الشرطة، لولاية الشلف، من توقيف شاب في عقده الثاني، وحجز قنطار و 11.5  كلغ  من اللحوم  الحمراء غير قابلة للإستهلاك.

وحسب بيان ذات المصالح، فإنه تم توقيف شاب يبلغ من العمر 24 سنة، بمدخل السوق الأسبوعي ببلدية الشلف، أين كان يهم بإغراق السوق بالكمية المذكورة من اللحوم.

أين تم توقيفه مع شاحنته، حين تبين أن اللحوم الحمراء وبعد فحصها غير مطابقة للمعايير الصحية، وعدم وجود ختم المصالح الطبية، بالإضافة إلى عدم توفر أدنى الشروط النظافة والوقاية داخل الشاحنة.

س.مصطفى

11 يناير، 2019 - 18:31

بدوي يهنئ الجزائريين بالسنة الأمازيغية الجديدة

هنئ وزير الداخلية نور الدين بدوي الجزائريين بدخول السنة الامازيغية الجديدة .

حيث كتب بدويعبر مواقع التواصل الاجتماعي : بمناسبة حلول السنة الأمازيغية الجديدة 2969، وفي الذكرى السنوية الأولى لترسيم يناير عيدا وطنيا، أتقدم لبنات وأبناء شعبنا بأحر التهاني، متمنيا للجميع موفور الصحة ولجزائرنا الأزلية مزيدا من الإزدهار.

11 يناير، 2019 - 18:11

بن غبريت تهنئ الجزائريين

هنئت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت الجزائريين بمناسبة السنة الامازيغية الجديدة.

ونشرت الوزيرة على صفحتها الرسمية في تويتر: تقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول السنةالأمازيغية الجديدة 2969.

11 يناير، 2019 - 15:18

بن غبريت تفشل في مهمتها

أعرب الاتحاد الوطني لعمال التربية “أنباف”، عن عدم رضاه بمستوى النقاش والتفاوض الذي جمع النقابة بمسؤولي وزارة التربية، وذلك بعد خروجه بدون أية مستجدات ملموسة حول ملفاتهم العالقة.

أكد رئيس الاتحاد الوطني لعمال التربية، صادق دزيري، أن اللقاء الثنائي الذي جمعهم بممثلي وزارة التربية، لم يأتي بنتائج جديدة، رغم مسؤولية وجدية الحوار.

11 يناير، 2019 - 15:06

هذا ما قاله الطيب لوح عن الرئيس بوتفليقة

أكد وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، أن هيئة الدفاع قدمت إسهامات في تطوير قطاع العدالة لمدة عقدين من الزمن تحت القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية الذي يسهر على بناء دولة القانون، من خلال إعطاء المحامي مكانة مرموقة، يضيف الوزير.

وخلال الملتقى الدولي حول مهنة المحامي ودوره في الإستثمار والتنمية الإقتصادية، نوه لوح، بإنجازات ومجهودات، الراحل محند يسعد.أول رئيس للجنة الوطنية لإصلاح العدالة، التي تعد أول ورشة للإصلاحات، حسب ذات المسؤول.معتبرا أن المحامي يكرس التعزيز الفعلي لدولة الحق والقانون والحرص على توفير كافة حقوق للمواطن.

وأشار المسؤول الأول على قطاع العدالة، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يولي أهمية قصوى، لهذه الفئة المتنورة.الذي بحكم موقعه هو الأجدر، أن يكون في الطليعة من أجل الدفاع عن حقوق والحريات الشرعية والقانونية، يضيف نفس المتحدث.

ف.سمير