12 مارس، 2017 - 12:16

اغلاق طريق بجاية “شهر كامل” بقرار اداري

علمت “الجزائر1″ ان مصالح ولاية بجاية كشفت،عن إغلاق الطريق على مستوى منطقة تغزويت وعين سخونة، ابتداء من يوم اليوم الأحد، في المكان المسمى،ساروال.

وحسب بيان من ذات المصالح، فإن مدة غلق الطريق ستكون ما بين 25 و30 يوما كأقصى تقدير، ابتداء من الساعة 9 صباحا إلى غاية 16 سا مساء. وذكر ذات البيان، أن قرار الغلق جاء من اجل الإسراع من وتيرة الأشغال بالمكان، مشيرا إلى أنه سيفتح ممر واحد يربط بين ساروال وبريمار، بالإضافة إلى منع مرور وسائل نقل من الوزن الثقيل ابتداء من الوقت المذكور اعلاه

12 مارس، 2017 - 12:00

عمال شحن الحقائب يشلون مطار العاصمة الدولي

علمت الجزائر1 انه تم توقفت صبيحة اليوم الأحد، كل الرحلات الدولية بمطار هواري بومدين على خلفية دخول عمال شحن الحقائب في إضراب مفتوح دام أكثر من ساعتين لأسباب غير معروفة،

إلى حين تدخل الرئيس المدير العام لمطار هواري بومدينة ليتفاوض معهم لوجوب إيقاف الإضراب والعودة للعمل لضمنان السير الحسن للرحلات.

12 مارس، 2017 - 11:46

لهذه الاسباب تعتذر أمل بوشوشة عن التمثيل

اعتذرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، عن تصوير العديد من الأعمال الفنية في مقدمتها مسلسل “الزئبق”، للنجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، المرشح عرضه خلال رمضان 2017، حيث يتناول العمل قصة من قصص المخابرات المصرية.

سبب الاعتذار جاء بسبب أن أمل تنتظر حدثا سعيدا مع زوجها رجل الأعمال وليد فياض، إذ ستضع “بوشوشة” بعد عدة أشهر من الآن مولودها الأول.

12 مارس، 2017 - 11:27

وفاة شخص و اصابة 11 اخرين في انقلاب حافلة بالمدية

تدخلت صباح اليوم الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بني سليمان شرق المدية من أ جل حادث مرور وقع امام مركز الطاقة الشمسية على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية بني سليمان،

حيث تسبب انقلاب حافلة لنقل المسافرين في حصيلة اولية قتيلا يبلغ من العمر 40 سنة لفظ أنفاسه بمستشفى بني سليمان و إصابة 11 أخرا تراوحت أعمارهم مابين (26 سنة و 56 سنة) بجروح متفاوتة وغالبيهم من عمال إحدى الشركات كانوا متوجهين إلى ولاية البويرة،

وقد استنفرت مصالح المستشفى من اجل استقبال  المصابين من اجل تقديم الإسعافات الأولية لهم فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث.

12 مارس، 2017 - 11:13

مقتل تلميد بطعنات خنجر أمام ثانوية بالعاصمة

لفظ، أول أمس، تلميذ في السنة أولى ثانوي، عمره 15 سنة، أنفاسه الأخيرة بمستشفى بشير منتوري بالقبة في العاصمة، بعد فشل جهود الأطباء في إنقاذه من إصابات خطيرة على مستوى قلبه، على خلفية تعرضه لاعتداء من طرف قرينه باستعمال خنجر.

تعود تفاصيل الحادث إلى صبيحة الخميس الماضي، في حدود الساعة العاشرة، عندما تعرض الضحية، المدعو عبد المالك علي، إلى طعنات خنجر على مستوى القلب والصدر، على بعد أمتار من مستشفى بشير منتوري وثانوية سعد دحلب التي يدرس فيها، من طرف تلميذ آخر يدرس بإكمالية بحي “المنظر الجميل”، أسقطه أرضا، ما استدعى نقله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات.

وأكد شهود عيان، كانوا على مقربة من مسرح الجريمة، أن الضحية تعرض للاعتداء بالسلاح الأبيض أثناء عودته من الثانوية إلى المنزل، بعد أن دخل مع تلميذ آخر في مناوشات كلامية انتهت بإخراج المعتدي خنجرا ووجه له طعنتين قاتلتين على مستوى الصدر والقلب.

وأوضح مصدر من مستشفى بشير منتوري أن “الضحية أُدخل مباشرة إلى غرفة الإنعاش، وخضع لعمليتين جراحيتين، إلا أن قلبه توقف عن النبض في حدود الساعة الخامسة فجرا”.

ليوارى الثرى، بعد صلاة الجمعة بمقبرة بن عمار بالقبة، فيما ألقى أفراد الأمن القبض على المعتدي الذي لا يزال التحقيق معه متواصلا.

 

 

11 مارس، 2017 - 12:36

توقيف إرهابي والقضاء على أخر ببرج بوعريريج

أفادت مصادر إعلامية لـ الجزائر1 يوم السبت، أنه تم القضاء على إرهابي وتوقيف ارهابي اخر وسط مدينة ببرج بوعريرج, وحسب نفس المصدر تم العملية في مقهى شعبي بحي الشهداء مقابل السوق اليومي ببرج بوعريريج.

عاجل