23 أبريل، 2017 - 20:12

الأرندي بسيدي بلعباس ينفي ما نشر في وسائل الإعلام

علم موقع الجزائر 1 ، أن حزب التجمع الديمقراطي ينفي قاطعيا ما نشر في وسائل الإعلام بحق الحزب، التي نشرت أن مدير الحملة قام بتقديم طعن ضد الأفالان إلى الهيئة المحلية لمراقبة الانتخابات بسيدي بلعباس ، وإتهامها باستغلال مرافق عمومية  على  رأسها مقر الصم والبكم المتواجد بجانب الولاية من أجل تنشيط الحملة الإنتخابية  لصالحهم .

وعليه صرح السيد خضار عثمان إلى موقع الجزائر1  : ” ما جاء في بعض الجرائد مجرد أوهام وليس له من صحة شيء ، نحن حزب محترم وجبهة التحرير حزب محترم ، واحترافية الحزبين في السياسة لن يجعلنا في شقاق معهم ، علما أن روح السياسية  تجمعنا مع بعض ”

 

23 أبريل، 2017 - 19:53

وفاة امرأة في ظروف غامضة بسيدي بلعباس

علم موقع الجزائر 1 ، أن  مصال الحماية المدنية  بولاية سيدي بلعباس عثرت على جثة إمرأة دخل منزل ببلدية  البواعيش

ولاية سيدي بلعباس .

ولم يعرف لحد الآن سبب الوفاة ، أو مدتها ، وعلى حسب الجيران أن المرأة اختفت منذ أيام  ولم تظهر .

باقي التفاصيل في أخبارنا القادمة

23 أبريل، 2017 - 19:36

وفاة شخصان إثر سقوط رافعة في عين الدفلى

توفي عاملان إثنان وأصيب آخران، إثر سقوط رافعة عملاقة، في ورشة بناء، بمدينة الروينة بإقليم ولاية عين الدفلى.

الضحايا كلهم عمال بورشة البناء، منهم رعية صيني لقي حتفه، رفقة عامل آخر جزائري تنحدر أصوله من منطقة زدين بنفس الولاية.

 

23 أبريل، 2017 - 19:03

توقيف 3 اشخاص بتهمة سرقة منزل بالبويرة

مثل صباح اليوم أمام وكيل الجمهوية لدى محكمة عين بسام ثلاثة أشخاص تترواح أعمارهم مابين 20 و30 سنة عن تهمة الإعتداء على منزل ومحاولة سرقة الممتلكات مع تعريض حياة شخص للخطر .

فإن الشباب الثلاث قاموا بمداهمة مسكن يقع ببلدية عين العلوي أمسية الخميس قصد سرقة محتوياته من ممتلكات ما خفها وزنه وغلى ثمنها  حيث تفاجأوا بوجود صاحب المنزل داخله حيث أعتدوا عليه بإستعمال سلاح أبيض ، الشباب الذين تم إكتشاف فعلتهم من طرف احد أقارب الضحية الذي سارع إلى طلب النجدة

 حيث تم إخبار مصالح الدرك الوطني بذات البلدية التي تنقلت وتمكنت من توقيف الشباب  الذين حاولوا الفرار.

وكيل الجمهورية لذات المنطقة حول القضية إلى قاضي التحقيق الذي أمرهم بغيداعهم الحبس إلى غاية إستكمال مجريات التحقيق للنظر في قضيتهم التي صنعت الحدث ببلدية عين العلوي 17 كلم جنوب ولا البويرة.

23 أبريل، 2017 - 18:46

17 جريحا في حادث مرور بالمدية

خلف حادث مرور خطير وقع مساء اليوم  على مستوى الطريق الوطني رقم 60 ابالمكان المسمى عين البادرة  ببلدية عين بوسيف جنوبي شرقي المدية  خلف  اصابة 17 راكبا بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد نجم الحادث عن اصطدام الحافلة كانت تقل 21 راكبا  بسيارة سياحة مما ادى الى انقلاب الحافلة .

وقد تدخلت مصالح الحماية  المدنية من اجل نقل المصابين الى مستشفى عين بوسيف لتلقي الاسعافات الاولية  وقد اضطرت مصالح المستشفى الى تحويل ثلاثة من الجرحى الى عاصمة الولاية المدية بالنظر لخطورة الاصابة .

23 أبريل، 2017 - 16:06

طليبة: من ينتقدني غيور ومريض نفسي

قال مرشح حزب جبهة التحرير الوطني في ولاية عنابة، بهاء الدين طليبة، إنه لا يتأثر بالانتقادات التي تطاله خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرجعا العديد منها إلى الغيرة من نجاحه رغم صغر سنه (39 سنة)

وفي رده على سؤال حول توجّه الكثير من رجال المال إلى عالم السياسة، قال طلبية وفي حوار مطول أجراه مع موقع “كل شيء عن الجزائر” اليوم، بأن هذه الظاهر جاءت بعد النجاح الكبير الذي حققه.

وبخصوص حظوظ الأفلان بعنابة، قال طليبة بأنه القائمة ستحقق الأغلبية الساحقة، لعدة اعتبارات في مقدمتها “الانجازات الكبيرة التي حققناها في هذه الولاية، إضافة إلى ضعف القوائم الأخرى بما فيها قائمة الأرندي”.