12 يناير، 2019 - 14:43

“الأفلان” المساند الأصيل للرئيس بوتفليقة

صرح منسق الهيئة التنفيذية لحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، أن الأفلان صمام أمان البلاد والمساند الأصيل لبرنامج الرئيس.

وفي الكلمة التي ألقاها، اليوم السبت، أمام أعضاء مجلس الأمة الجدد، أن الأفلان هو المساند الأصيل، من أجل الاستمرار في تطبيق برنامج الرئيس بوتفليقة.

وأشار أن الثقة في الحزب لم تأتي من الفراغ، بل لأن الأفلان، هو صمام أمان البلاد .

وطالب أعضاء الحزب ومناضليه، التجهز للإستحقاقات المقبلة، داعيا إياهم إلى السير في المنحى الذي سطره الرئيس.

12 يناير، 2019 - 14:34

فوزنا في انتخابات السينا كان مستحقا

أكد منسق الهيئة التنفيذية لحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، أن الفوز الذي حققه الأفلان، خلال انتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس الأمة، كان مستحقا.

وخاطب أعضاء مجلس الأمة الجدد للأفلان، قائلا ” الفوز الذي تحقق هو صك على بياض من المنتخبين، عليكم ان تكونوا في مستوى الثقة، و ترفعوا شعار التنمية المحلية وتنفيذ برنامج الأفلان”.

12 يناير، 2019 - 12:09

إرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات العسكرية

سلم الإرهابي بن بيلة زيد المكنى أبو عيسى أمس نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزته سلاح من نوع كلاشنيكوف ومخزني ذخيرة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الموطني اليوم السبت ، أنه في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم إرهابي نفسه، يوم 11 جانفي 2019، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بالمسمى “بن بيلة زيد”، المكنى “أبو عيسى”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012. الإرهابي كان بحوزته مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف ومخزني (02) ذخيرة مملوئين.

12 يناير، 2019 - 12:00

حجز سيارتين و18 مولدا كهربائيا بتمنراست

حجزت مفرزة للجيش اليوم السبت، بتمنراست، سيارتين رباعيتي الدفع.

وأسفرت العملية حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، عن ضبط و 18 مولدا كهربائيا، 13 مطرقة ضاغطة وهاتفا للإتصال عبر الأقمار الاصطناعية.

فيما تمكن عناصر الدرك الوطــني خــــلال عمليات متفرقة بكـــل من معسكر، أم البواقي وتمنراست، من حجز ما يقارب 19 كلغ من الكيف المعالج وبندقية صيد وتوقيف 5 أشخاص.
وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران منظما لرحلات الهجرة غير الشرعية.

12 يناير، 2019 - 11:46

الارصاد تحدر من إستمرار تساقط الأمطار والثلوج

حدرت مصالح الأرصاد الجوية في نشرية خاصة من تساقط الأمطار الرعدية، كما حذرت مصالح الأرصاد الحوية من سقوط الثلوج على الولايات الوسطى والشرقية للوطن.

من جهة أخرى، سجلت ذات النشرية تساقط أمطار معتبرة في ولايات بومرداس، عنابة، والطارف طيلة نهار اليوم.

12 يناير، 2019 - 11:31

محرز يتعرض للخيانة

تعرض اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لخيانة كبيرة من طرف أبناء بلده خلال عملية التصويت على أحسن لاعب في القارة السمراء.
وشهدت عملية التصويت على أفضل لاعب إفريقي إنحياز العديد من الجزائريين للاعب المصري محمد صلاح على حساب لاعب مانشستر سيتي رياض محرز.

وصوت المدير الفني السابق توفيق قريشي على اللاعب المصري محمد صلاح حيث منحه 5 نقاط كاملة مقابل ثلاث نقاط فقط لرياض محرز وأربع نقاط لساديو ماني.

وسار الإعلامي الجزائري عبد القادر برجة على نفس النهج عندما منح المصري محمد صلاح 5 نقاط، فيما رفض منح أي نقطة للاعب الجزائري رياض محرز، و4 نقاط لساديو ماني.

وكان المدرب الفرنسي لفريق إتحاد العاصمة تيري فروجي أكثر كرما من الجزائريين، حيث منح 5 نقاط كاملة للاعب الجزائري مقابل 4 نقاط لمحمد صلاح، عكس مدرب وفاق سطيف نور الدين زكري الذي منح ثلاث نقاط لمحرز، و5 نقاط لمحمد صلاح.

فيما منح الناخب الوطني جمال بلماضي 5 نقاط للاعبه رياض محرز مقابل 4 نقاط لمحمد صلاح وثلاث نقاط لساديو ماني.

عاجل