24 يونيو، 2017 - 15:37

الدول التي أعلنت يوم الأحد أول أيام العيد

وكرانيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر

كوريا الجنوبية وسنغافورة غدا الأحد أول أيام العيد

وزارة الشؤون الدينية الأندونيسية تعلن أن الأحد هو أول أيام العيد

ماليزيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر 

الأردن تعلن غدا الأحد أول أيام العيد 

تركيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك

الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك في روسيا

مفتي ومجلس الأئمة الفيدرالي لأستراليا يعلن الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك

حكومة الوفاق الوطني بليبيا تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك

اليابان تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر

 

 

24 يونيو، 2017 - 15:33

حجز قنطارين من الكيف المعالج في تلمسان

تمكن عناصر من حراس الحدود، أمس الجمعة، من حجز كمية الكيف المعالج قدرت بـ 180كيلوغراما في تلمسان، حسبما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت.

وكشف البيان، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي  بالتنسيق مع عناصر الدرك، تمكنوا من توقيف 25 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار برج باجي مختار وتمنراست.

 

24 يونيو، 2017 - 15:30

احباط محاولات هجرة غير شرعية لـ 108 شخص

نجحت وحدات من حراس الشواطئ في عمليات متفرقة بكل من عين تيموشنت وعنابة والقالة والطارف، من احباط محاولات هجرة غير شرعية لــ 108 أشخاص كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.

من جهة أخرى، أحبط حراس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف، محاولات تهريب 14840 لترا من الوقود.

24 يونيو، 2017 - 13:49

توقيف 29 “حراق” بسواحل عين تموشنت ومستغانم

بلغ موقع الجزائر 1 ان حرس السواحل وقفت ليلة البارحة في كل من ولايتي عين تموشنت ومستغانم، من ليلة الجمعة إلى السبت، 29 “حراق” من بينهم قاصر في عرض البحر.

حيث تمكن صبيحة اليوم السبت، عناصر حراس السواحل لبني صاف في ولاية عين تموشنت، من توقيف 11 حراقا، ثلاثة مايل بحري شمال شاطىء تارقة، تتراوح أعمارهم ما بين 24 سنة و 30 سنة، كانوا على متن زورق مطاطي.

و حسب مصادر الخبر فان الحراقة انطلقوا من شاطئ تارقة فجر نفس اليوم، الحراقة كانوا متجهين في إطار الهجرة السرية نحو السواحل الاسبانية، ينحدرون من ولايات البرج، عين تموشنت، وهران، حسين داي، عين الدفلى و تيزي وزو. و كان حراس السواحل أحبطوا في أقل من 24 ساعة عملية للهجرة السرية، و توقيف 18 حراقا.

24 يونيو، 2017 - 02:04

تبون يعلن عن دورة استثنائية للمقصيين في البكالوريا

أعلن الوزير الأول، عبد المجيد تبون انه تقرر اجراء دورة استثنائية لشهادة البكالوريا لفائدة المترشحين الذين تم اقصائهم بسبب التأخر عن الالتحاق بمراكز الامتحان. وقال الوزير الأول أن القرار اتخذه رئيس الجمهورية، وأضاف أنه سيتم الاعلام لاحقا عن تاريخ اجراء هذه الدورة الاستثنائية.

23 يونيو، 2017 - 20:24

سقوط مروحية عسكرية بولاية الاغواط

تناقل رواد شبكات التواصل الاجتماعي مند ساعة خبر غير مؤكد عن سقوط مروحية تابعة للجيش الوكني الشعبي بمنطقة برج سنوسي بالأغواط

لكن لحد الساعة لم يتمكن موقع الجزائر1 التأكد من صحة المعلومة التي تبقى في خانة الاشاعة الى غاية صدور بيان رسمي من وزارة الدفاع الوطني لتأكيد الخبر او نفيه