11 فبراير، 2019 - 11:38

الرئيس ترشح تلبية لنداء المواطنين

قال الطيب لوح وزير العدل حافظ الأختام،خلال إستضافته في فروم الإذاعة الوطني أن الرئيس قرر الترشح منذ شهور، وكان الشعب ينادي بمواصلة مسيرة الرئيس.

 

مضيفا في ذات السياق أن الرئيس قرر  الترشح منذ شهور، و في كثير من المناسبات والوزراء في زياراتهم للولايات,الشعب والمواطنون ينادون بمواصلة مسيرة الرئيس وكانت التلبية باعلان الرئيس للترشح بتوجيه رسالة إلى الأمة.

س.مصطفى

11 فبراير، 2019 - 11:33

الفكاهي هارون في الجزائر قريبا

سيقيم الفكاهي الفرنسي هارون  يوم 22 فيفري المقبل حفلا في أوبيرا الجزائر ،
هارون أحد الوجوه الصاعدة في عالم الفكاهة بفرنسا، لحد الآن يرفض الفكاهي عن كشف أصوله من أي دولة مغاربية.

ف.سمير

11 فبراير، 2019 - 11:20

برلماني أمام العدالة لتورطه في قضية الكوكايين

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة انه تم تقديم اليوم الإثنين، شقيق النائب البرلماني  أمام وكيل الجمهورية لخميس الخشنة بتهمة تورطه في قضية كوكايين.

 

س.مصطفى

11 فبراير، 2019 - 11:02

الفريق قايد صالح في زيارة عمل للناحية العسكرية الخامسة

بلغ موقع الجزائر1 ان  الفريق أحمد قايد صالح،نائب وزير الدفاع الوطني،رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، سيقوم بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الخامسة بقسنطينة يومي 12 و13 فيفري.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، يقوم الفريق قايد صالح، خلال الزيارة بتفقد بعض الوحدات ويعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية الخامسة.

س.مصطفى

11 فبراير، 2019 - 10:37

وفاة 3 أشخاص بالأنفلونزا

صرحت وزارة الصحة والسكان، أنه تم تأكيد 6 حالات أنفلونزا موسمية معقدة، من بينها ثلاث وفيات تمّ تسجيلها إلى غاية 10 فيفري 2019.

وتذكر وزارة الصحة، أن التلقيح يبقى أفضل حماية، إلى جانب التنفيذ الصارم للإجراءات الوقائية التي تساعد على الحماية من الفيروس.على غرار تجنب الإتصال الوثيق مع شخص مصاب بالأنفلونزا.

س.مصطفى

11 فبراير، 2019 - 09:10

مقتل طالب في الإقامة الجامعية ببن عكنون

قتل ليلة أمس الأحد، طالب جامعي يدعى “أصيل بلالطا” يدرس سنة 3 طب ينحدر من ولاية برج بوعريريج .

حيث عثر على الشاب جثة خامدة في غرفته بالإقامة الجامعية طالب عبد الرحمان 2 ببن عكنون.

من جهته قال مدير الإقامة الجامعية طالب عبد الرحمان 2 ببن عكنون، أن زميل له في الإقامة هرب بسيارة الضحية.إلا أن أعوان الأمن وبعد التفتيش الروتيني، قاموا بتوقيف السارق وتم نزع الوثائق، إلا أنّ السارق لاذ بعدها بالفرار.

وقد حضر وزير التعليم العالي الطاهر حجار شخصيا بعد علمه بالجريمة.

ف.سمير

عاجل