21 أبريل، 2018 - 21:22

“الرايس قورصو” و”تلك الأيام” لن يعرض في رمضان

أعلن مجمع “الشروق” عن توقيف تصوير المسلسلين “الرايس قورصو” و”تلك الأيام” بصفة رسمية ونهائية منذ الخامس أفريل الجاري، وذلك لأسباب مادية بحتة.

وأفاد بيان رسمي عن مجمع “الشروق” موقّع من طرف الرئيس المدير العام الأستاذ علي فضيل، بعد زوال السبت، أنه “تعلم المديرية العامة لمجمع “الشروق” أن عملية تصوير المسلسلين “الرايس قورصو” و”تلك الأيام” قد تم توقيفهما بصفة رسمية ونهائية منذ الخامس أفريل 2018 وذلك لأسباب مادية”.

وشدّد البيان على أن مجمع الشروق هو الوحيد المخوّل للحديث عن الموضوع، وأن أي طرف آخر يحاول اقحام نفسه في الموضوع لايمثل إلا نفسه، “وتنبه المديرية العامة جميع الشركاء والمتعاملين أنها الوحيدة المخولة للحديث في هذا الموضوع، وأن أي تصريح او حديث من أي طرف كان، لا يمثل إلا نفسه ولا يُلزم المجمع، لا من قريب ولا من بعيد”.

وبعد أن قدّم تشكراته لجميع الشركاء والمتعاملين على الثقة المتبادلة، تعهد المدير العام لمجمع الشروق بتسوية جميع الحقوق الإدارية والمادية للفنانيين والتقنيين قريبا، بقوله:”وتغتنم المديرية العامة هذه المناسبة لتشكر جميع شركائها ومتعامليها عن الثقة المتبادلة. كما تؤكد لجميع الفنانيين والتقنيين أنه ستتم تسوية أوضاعهم الإدارية والمادية في الأيام المقبلة”.

م.مصطفى

 

21 أبريل، 2018 - 20:44

محامي ينتحر بعد فضيحة أخلاقية في عنابة

اهتز امس حي فالما سكور بمدينة عنابة على وقع حادثة انتحار محامي اختار ان يضع حدا لحياته شنقا بواسطة حزام سرواله داخل منزله ، و حسب ما علم من مسؤول بخلية الاعلام و الاتصال بالحماية المدنية فقد تدخل اعوانهم في حدود الساعة الثامنة و 18 دقيقة ، بعد اخطارهم بالحادثة .

و عند الوصول تبين وجود شخص ملقى على الارض ، فبعد معاينته من طرف طبيب الحماية المدنية اكد وفاته بعين المكان الضحية قام بوضع حد لحياته شنقا بواسطة حزام سرواله ، بمنزله المستاجر بحي فالما سكور ، الضحية “م.م.ا” 32 سنة محامي لدى مجلس قضاء عنابة .

و بعد استكمال الاجراءات القانونية اللازمة بمعية مصالح الامن الوطني التي كانت متواجدة بموقع الحادثة تم نقل الجثة الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى ابن رشد الجامعي ، فيما رجحت مصادرنا ان سبب اقدام المحامي على وضع حد لحياته بهذه الطريقة البشعة هو ضبطه متلبسا يمارس الشذوذ الجنسي بالفيلا المستاجرة ، مما تسبب له في حالة صدمة ، وتبقى اسباب الانتحار الحقيقة مجهولة الى حين فتح تحقيق من طرف المصالح المعنية .

ف.سمير

21 أبريل، 2018 - 15:27

ولد عباس.. العهدة الخامسة “راهي جاية”

أكد الأمين العام لحزب الأفلان، جمال ولد عباس، أنّ العهدة الخامسة في الطريق وهي بيد الله سبحانه وتعالى.

وأضاف خلال لقائه مع المنتخبين المحليين بولاية الجلفة، أنّ الحديث عن العهدة الخامسة سابق لأوانه.

كما صرح ولد عباس لنه  تلقى أكثر من 700 ألف طلب من مناضلي الحزب يطالبون الرئيس بوتفليقة بالإستمراية.

وذكر ولد عباس خلال اشرافه على لقاء مع المنتخبين المحليين بالجلفة أنه رفع 700 ألف طلب من قبل المناضلين للرئيس قصد الترشح لعهدة خامسة.

ف.سمير

21 أبريل، 2018 - 15:08

مقتل شاب في حادث مرور مميت ببجاية

لفظ مساء امس الجمعة الضحية المدعو ” ماسي زايدي” 16 سنة من حي سمينة بمدينة بجاية أنفاسه الأخيرة في حادث مرور خطير وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 24 الرابط بين بجاية و الساكت بعش الباز الحادث وقع اثرى اصطدام عنيف بين سيارة و دراجة نارية كان بها شخصين من بينهم الضحية هذه الأخيرة تعرضت للدهس و خلفت الفاجعة جريح و وفاة احدهم,
ا –امسوان

20 أبريل، 2018 - 21:19

الجيش يحجز صواريخ مضادة للدبابات في الصحراء

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم الجمعة 20 أفريل، قرب الشريط الحدودي بالقطاع العملياتي شمال شرق إن أمناس” بمنطقة طارات في إليزي  بالناحية العسكرية الرابعة مخبأ يحوي كمية من الأسلحة والذخيرة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

العملية جاءت بفضل الإستغلال الجيد للمعلومات ومكنت من استرجاع بندقية رشاشة من نوع FM؛ ندقية قناصة؛ مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف؛ (02) صواريخ هيلكوبتر مضادة للدبابات ؛ (208) خراطيش من مختلف العيارات ؛ (03) مخازن ذخيرة.

“تأتي هذه العملية لتُضاف إلى سلسلة النتائج الإيجابية المحققة ميدانيا، والتي تُؤكد على اليقظة العالية والحرص الشديد لمختلف أفراد الجيش الوطني الشعبي في الحفاظ على أمن البلاد” يقول بيان الوزارة.

ف.سمير

 

عاجل