24 يناير، 2017 - 16:40

الشيخ النوي يستقيل من قناة”بور تي في”

صرح عامر دراجي المعروف بـ “الشيخ النوي” انه قدم استقالته من قناة”بور تي في”  بعد عام على إنطلاقة برنامجه طالع هابط الذي لاقى رواجا كبيرا.

حيث قال الشيخ النوي ان إستقالته تأتي بعد إنهائه مدة العقد الذي يربطه بالقناة لتقديم البرنامج السياسي الساخر ” طالع هابط”.

 

24 يناير، 2017 - 16:24

نشرية خاصة تحذّر من تساقط أمطار غزيرة

أفادت نشرية خاصة من الديوان الوطني للأرصاد الجوية، أن الاضطراب الجوي سيمس كل من ولاية الشلف، تيبازة، عين الدفلى، تيسمسيلت، المدية، البليدة، الجزائر العاصمة، البويرة، بومرداس، تيزي وزو.

وستتعدى كمية الأمطار المتساقطة 60 ملم، على أن تكون صلاحية النشرية إلى الساعة التاسعة ليلا من يوم الثلاثاء.

وأضافت ذات النشرية، أن كل من ولاية بجاية وجيجل وشمال سطيف، سيشهدون تساقط غزير للأمطار تتعدى كميتها 40 ملم، على أن تكون صلاحية النشرية ابتداء من الساعة الثالثة زوالا من يوم الثلاثاء إلى غاية يوم غد الأربعاء في حدود الساعة السادسة صباحا.

24 يناير، 2017 - 16:03

رضا الطّالياني يستفز الجزائريين

بدأ الفنان الجزائري رضا الطالياني، مساء السبت الماضي، في تصوير بعض المشاهد من فيديو كليب أغنيته الجديدة، التي تحفّظ على ذكر اسمها،

حيث نشر رضا الطالياني  على صفحته على فايسبوك لقطات لفيديو الحفل الذي أحياه في المدينة  وعلق عليها بالقول أنه نشط الحفل في “العيون المغربية”، وهو استفزاز واضح للصّحراويين ولموقف الجزائر الدّاعم للصحراء الغربية  والمناهض للإحتلال المغربي.

وقال الطالياني في ندوته الصّحفية، على هامش مشاركته في مهرجان “وني بيك”، أنه أعجب كثيرا بالمناظر الصّحراوية، لذلك قرر التواصل مع أعضاء جمعية “جذور” المنظمة للمهرجان، من أجل الحصول على الموافقة وتصوير بعض مشاهد الأغنية المرتقبة، وذلك في قارب “سيرا سيرا ” المشهور في المنطقة، قرب الكثبان الرملية، وذلك خلال فترة غروب الشّمس، ليتوجّه بعد ذلك مباشرة إلى منصة المهرجان، من أجل احياء حفله الغنائي.

24 يناير، 2017 - 15:21

الحارس الشخصي للرئيس ترامب لا يملك يدين

الرئيس الأمريكي دونالد ترامت يعين اخطر حارس شخصي في العالم  يمك أيدي غريبة  

تناقلت المواقع الالكترونية الأمريكية صورة للحارس الشخصي صاحب الأيدي الاصطناعية المصنوعة من مادة البلاستيكية

‏اليدين الظاهرتين اصطناعيتين ,  واليدين الحقيقيتين مخفيتين تحت المعطف  وممسكتين بالسلاح إستعداداً لأي طاريء

 

24 يناير، 2017 - 13:41

حفيظ دراجي..”روراوة لن يستقيل”

 

أوضح المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي السبب الرئيسي وراء فشل منتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا وخروجه من البطولة من الدور الأول.

 

أوضح المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي السبب الرئيسي وراء فشل منتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا وخروجه من البطولة من الدور الأول.

وقال دراجي في مداخلة هاتفية ببرنامج “كورة كل يوم” والذي يذاع عبر فضائية “النهار رياضة” المصرية : “تغيير مدربي المنتخب واستبعاد بعض اللاعبين قبل البطولة كان له تأثير على النتائج المخيبة التي تحققت”.

وأضاف “المجموعة الحالية بمنتخب الجزائر لا تصلح للعب في بطولة أمم أفريقيا أو الدورات المجموعة ،ولكنها تجيد اللعب في بطولة كأس العالم”.

وتابع “الدورات المجمعة من اختصاصات منتخبات أخرى كمصر ونيجيريا وتونس أما الجزائر لا تجيد اللعب فيها”.

وأشار قائلا “الإعلام الجزائري والجماهير وضعا ضغوطات كبيرة للغاية على اللاعبين قبل البطولة وطالبهم بتحقيق اللقب لكنهم خذلوا الجميع وخرجوا مبكرا”.

وواصل حديثه “ليس من الضروري أن تمتلك لاعبين جيدين لتحقيق نتائج مميزة فمنتخبنا يضم مجموعة رائعة لكنهم فشلوا في حصد بطاقة العبور للدور الثاني”.

وعن افتقاد محاربوا الصحراء للروح قال “الروح لا تكفي للفوز بالبطولات بجانبها لا بد من العمل والتركيز طوال الـ90 دقيقة ، فالإعلام والجماهير منح اللاعبين إمكانيات أكثر من اللازم وهو ما تسبب في الخروج المهين”.

وأضاف “معدل أعمار لاعبي منتخبنا الوطني 23 عاما وبالتالي فهم بحاجة ماسة إلى المزيد من العمل على الجانبين النفسي والزهني ولكي يحقق البطولات لا بد أن يتميزوا بالتواضع”.

وتابع “لاعبو الجزائر تخيلوا أنهم سيتوجون باللقب الأفريقي بالمهارات الفردية ولم يدركوا أن كرة القدم تعطي من خلال ما تقدمهمن العرق والجهد داخل المستطيل الأخضر”

وأشار دراجي بأنه من الصعب استقالة محمد روراوه من رئاسة اتحاد الكرة عقب فشل المنتخب بالرغم من أنه تسبب في رحيل المدرب جوركوف الذي كان يرتبط بعلاقة قوية مع اللاعبين وحقق نتائج جيدة”.

وأتم دراجي حديثه قائلا “يتبقى لروراوه شهرين فقط حتى انتهاء مدته كرئيس لاتحاد الكرة ولكني أعتقد أنه لن يترشح مرة أخرى”.