20 مايو، 2017 - 11:05

الصورة الأولى لإبنة أمل بشوشة

نشرت الممثلة الجزائرية أمل بشوشة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” الصورة الأولى لطفلتها الصغيرة “ليا”.

وظهرت بشوشة في الصورة، الى جانب زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وهو يحتضن مولودتهما الأولى.

وعلّقت على الصورة، وكتبت: “حصلت معي أعجوبة صغيرة، أريد أن أشاركها معكم. الله أرسل لي ملاكاً، سأحمله بعناية”.

ولم نستطع تشبيه “ليا” بأمل أو بوليد، إذ أنّ وجهها لم يظهر واضحاً في الصورة.

يُذكر أن بشوشة استرجعت رشاقتها في وقتٍ قياسي، بعد حوالي شهر من إنجاب ابنتها.

20 مايو، 2017 - 00:33

أبوجرة سلطاني يأسس حزب جديد

بلغ موقع الجزائر1 ان أبو جرة سلطاني قرر تاسيس حزب جديد بعد موقف حركة “حمس” و رفض المجلس الشوري المشاركة في الحكومة من خليل عبد الرزاق مقري

أبو جرة سلطاني بادرة باحتضان الفائزين في التشريعيات بمقاعد البرلمان و تشكيل حزب إسلامي جديد , الامر الدي سيتسبب في انشقاق رابع لحركة “حمس” ,  و نكبة كبير ستزعزع بيت عبد مقري من ركائزه

19 مايو، 2017 - 22:54

حمس ترفض طلب بوتفليقة

قرر مجلس شورى، لحركة مجتع السلم حمس، بالاجماع عدم المشاركة في الحكومة المقبلة، بعد عقد الدورة الاستثنائية للحركة، اليوم الجمعة.

وجاء قرار مجلس الشورى، الذي شارك فيه 250 عضو من مختلف أنحاء الوطن، عقب لقاء الوزير الأول عبد المالك سلال برئيس الحركة عبد الرزاق مقرى، القاضي بامكانية مشاركة الحركة في الحكومة القادمة من عدمه .

19 مايو، 2017 - 21:29

السفير الجزائري يسقط ممثل السفارة المغربية بلكمة قوية

علم موقع الجزائر1 ان السفير الجزائري بجزر “الكراييب ” سفيان ميموني اسقط نائب السفير المغربي ” محمد الخمليشي ” بالضربة القاضية بعد اللكمة التي وجهها له في لقاء رسمي
نائب السفير المغربي تلقى لكمة قوية تسببت في اغمائه مدة 8 دقائق بعد تطاوله على الجزائر , و السيادة الوطنية

الصور التي يتم تداولها عبر شبكات توصل الاجتماعي توحي بقوة ودقة اللكمة التي وجهها سفيان ميموني لوجه نائب السفير المغربي

السفير الجزائري, سفيان ميموني

19 مايو، 2017 - 20:35

رجل يقتل زوجته بطعنات خنجر في تيارت

اهتزت مدينة تيارت صبيحة اليوم الجمعة على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 51 سنة بعد أن وجه لها زوجها طعنة قاتلة .
الجريمة وقعت داخل مسكنهما العائلي الواقع بحي الفتاح بعاصمة الولاية، حيث وقعت مناوشات كلامية في حدود الساعة السادسة صباحا، و تطور الوضع الى أن استل زوجها البالغ من العمر 54 سنة سكينا من المطبخ ،ووجه لها طعنة على مستوى الصدر، ليتم نقلها الى مستشفى يوسف دمرجي حيث لفظت أنفاسها لخطورة الإصابة .

 

19 مايو، 2017 - 19:56

القبض على رئيس دفاع تاجنانت بتهمة الرشوة

ألقت قوات الامن الوطني القبض على رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش بتهمة محاولة ترتيب لقاء ناديه ضد شباب باتنة الذي سيقام غدا السبت في إطار مباريات الجولة 27 للرابطة المحترفة الأولى.

وجاء تحرك قوات الامن بعد تلقيها بلاغا من رئيس شباب باتنة المستقيل خالد نزار الذي اتهم قرعيش بمحاولة رشوة بعض لاعبيه لتسهيل مهمة دفاع تاجنانت للفوز بالمقابلة التي ستقام غدا.

واقتيد المتهم إلى مقر الأمن سريان بباتنة وتم الاستماع إلى أقواله رفقة الوسيط، كما تم الاستماع إلى صاحب الدعوى رئيس شباب قسنطينة إضافة غلى اللاعبين المعنيين.

للإشارة يصارع ناديا شباب باتنة ودفاع تاجنانت على السقوط، حيث تكتسي المقابلة التي ستجمع بينها بباتنة غدا السبت أهمية كبيرة.