2 فبراير، 2017 - 17:47

العثور على جثة شاب بالسكة الحديدية في عين تمونشت

علمت الجزائر1 من مصادر مؤكدة خبر تدخلت مصالح الحماية المدنية لدائرة العامرية ولاية عين تموشنت صبيحة اليوم  .

الثاني من شهر فبراير على الساعة التاسعة واربعون دقيقة صباحا على اثر بلاغ من طرف احد المواطنين عن وجود جثة بالسكة الحديدية امام مدبغة تافنة للمدعو “ب.ح ” البالغ من العمر 39 سنة وتبقى أسباب الوفاة مجهولة فيما فتح التحقيقات من طرف المصالح المختصة لمعرفت ملابسات الوفاة

2 فبراير، 2017 - 16:03

مجلس الشّباب المصري يكرّم كنزة مرسلي

أعلن مجلس الشّباب المصري عبر صفحته الرّسمية بموقع التّواصل الإجتماعي “فايس بوك”، عن تكريمه للفنّانة الجزائرية الشابة “كنزة مرسلى” بمقره الرسمي بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وأشار البيان أن كنزة سوف يتم تكريمها بناءً عن دورها فى تطوير الاغنية الشبابية.

2 فبراير، 2017 - 14:32

بالفيديو ..حارس مارين لوبين يعتدي على صحافي

تداول نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزعيمة اليمين المتطرف في فرنسا مارين لوبين تطرد صحافيا فرنسيا .. حراسها يدفعون بالصحافي الى الخارج عندما يهمّ الصحافي بطرح السؤال التالي: هل حارسك الذي يقف وراءك هو الشخص الذي تقاضى مبالغ بقيمة 300 ألف يورو مقابل وظيفة وهمية كمستشار برلماني لكِ؟


يذكر أن مارين لوبين متورطة في فضيحة دفع مبالغ ضخمة لحارسها الشخصي تحت غطاء وظيفة وهمية في البرلمان الاروبي..

2 فبراير، 2017 - 13:38

توقيف جزائري في مطار امريكا

اعلنت وكالة الأنباء الجزائرية، اليوم الخميس،انه  تم توقيف رعية جزائرية، في مطار نيويورك الأمريكي.

وقال ذات المصدر، أن أسباب التوقيف لا زالت مجهولة لحد الآن، مشيرا إلى أن الأمر لا علاقة له بقرار الرئيس الأمركي دونالد ترامب، الذي يمنع 7 دول من دخول أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت إلى أنه “لم يتم لحد الآن تسجيل أية حالة اعتقال لرعية جزائرية باستثناء الرعية المذكورة”.

2 فبراير، 2017 - 13:08

مواطنو مدينة اولاد ابراهيم يربطون لص بعمود انارة

اقدم ليلة الامس مجموعة مواطنين من بلدية اولاد ابراهيم (تيمي)، والتي تبعد 10كلم جنوب مقر الولاية أدرار ، على تكبيل لص وربطه بعمود الانارة العمومية ، المتواجد بساحة العامة للبلدية دون ضربه او الاعتداء ليتم بعد ساعات تسليمه للجهات الامنية،

وكان السكان قد اوقفوا اللص، ليلة عند محاولته سرقة احد البيوت ، المواطنين بروا تصرفهم ، بكشف هوية السارق ، ليكون عبرة ، بعد تفشي هذه الاشهر ظاهرة السرقة بالمدينة المحافظة .

الشيخ .ب