8 نوفمبر، 2016 - 14:19

العثور على كمية من الأسلحة ببرج باجي مختار

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، البارحة الإثنين، من ضبط كمية من الأسلحة والذخيرة، إثر دورية قرب الشريط الحدودي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة.

وأوضح بيان لوزراة الدفاع الوطني، أن الأسلحة والذخيرة المحجوزة تتمثل في، رشاش ثقيل عيار 12.7 ملم، رشاش متوسطPKT، و3 رشاشة من نوع كلاشنيكوف، مسدس رشاش من نوع MAT-44، بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف، وبندقية صيد 12 ملم،

بالإضافة إلى كمية معتبرة من القذائف والذخيرة من مختلف العيارات.

7 نوفمبر، 2016 - 17:31

بوتفليقة يتوجه إلى غرونوبل بفرنسا

أعلنت رئاسة الجمهورية في بيان لها ان رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة توجه صبيحة اليوم الاثنين، إلى غرونوبل بفرنسا، في زيارة خاصة سيجري خلالها فحوصات  طبية دورية .

 

7 نوفمبر، 2016 - 14:57

أمطار رعدية في معظم ولايات الوطن

أصدرت مصالح الأرصاد الجوية بيانا ورد فيه تساقط أمطار رعدية على المناطق الشمالية على غرار بجاية، وتيزي وزو، بومرداس، الجزائر، البليدة، وتيبازة

وتصل كمية الامطار إلى 40 ملم بداية من اليوم الاثنين، على الساعة التاسعة مساء إلى غاية يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة مساء.

كما ستشهد كل من المناطق التالية: جيجل وسطيف وسكيكدة، عنابة، قالمة، الطارف وسوق اهراس سقوط أمطار غزيرة من حين لآخر رعدية، يصل ارتفاعها إلى 80 ملم بداية من يوم الإثنين، في حدود منتصف النهار إلى غاية يوم الثلاثاء  على الساعة التاسعة ليلا.

6 نوفمبر، 2016 - 21:18

وزارة التربية تحدد تاريخ امتحان شهادة الباكالوريا 2017

كشفت وزارة التربية الوطنية مساء اليوم الأحد عن التواريخ الرسمية لاجراء امتحانات نهاية السنة الدراسية 2017، للأطوار التعليمية الثلاثة: الثانوي، المتوسط، الابتدائي.

وتقرر اجراء إمتحانات شهادة الباكالوريا من الـ11 إلى 14 جوان المقبل، في حين ستجرى إمتحانات شهادة التعليم المتوسط من 4 إلى 8 جوان، وسيكون يوم 28 ماي المقبل موعد اجراء إمتحانات شهادة التعليم الإبتدائي.

فيما سيكون الطلبة المقبلين على اجتياز الامتحانات النهاية للأطوار الثلاثة على موعد مع التسجيلات وذلك يوم 9 أكتوبر الجاري الى غاية 16 نوفمبر المقبل،

وحدد يوم 30 نوفمبر كأخر أجال لتقديم الملفات.