2 يوليو، 2018 - 18:31

الفاف تكدب خبر المدرب الجديد

صرح مصدر مقرب من الإتحاد الجزائري، اليوم الإثنين، عدم إتصال “الفاف” بالمُدرب الحالي لمُنتخب نيجيريا “الفرانكو-ألماني” غيرنوت روهر.

نافياً ما نشره صحفي إذاعة “راديو فوت أنترناسيونال”، بأن المدرب الذي قاد نيجيريا في مونديال روسيا سيخلف رابح ماجر.

 

2 يوليو، 2018 - 17:46

“غيرنوت روهر”مدرب جديد للخضر

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان  الإعلامي “لاسانا كامارا”صرح ان  الإتحاد الجزائري لكرة القدم قام بربط إتصالات مع المُدرب “الألمانو – فرنسي”، غيرنوت روهر .

وأكد الصحفي في إذاعة “راديو فوت أنترناسيونال” بأن الذي قاد “نيجيريا” في مونديال روسيا 2018، سيكون الرجل الأول في “الخضر”.

وغرّد قائلا :”غيرنوت روهر سيغادر نيجيريا، من أجل الإشراف على المنتخب الجزائري، الذي يبقى دون مُدرب منذ إقالة رابح ماجر”.

وتبحث “الفاف” حاليا عن خليفة لصاحب الكعب الذهبي، مع منحها أولوية للبوسني “وحيد حليلوزيتش” والفرنسي “هيرفي رونار” والبرتغالي “كارلوس كيروش”.

2 يوليو، 2018 - 12:38

حسبلاوي يخرج عن صمته

أكد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات مختار حسبلاوي، أن الحكومة ستواصل عملها حول قضية الأطباء المقيمين إلى غاية الوصول إلى حلول.

وقال حسبلاوي على هامش إختتام الدورة العادية لمجلس الأمة، أن عقد حوارات مع ممثلي الأطباء المقيمين يخص الوزارة والمقيمين.

مشيرا أنه سيتم الإتفاق عليها مستقبلا،مؤكدا بأن الحواريعد من بين أهم النطاق،التي تحرص عليها الحكومة في إطار تعليمات رئيس الجمهورية.

2 يوليو، 2018 - 12:25

مصير اللحوم المحجوزة في قضية الكوكايين

كشف وزير التجارة سعيد جلاب، بأن مصالح الرقابة البيطرية، تعمل حاليا على معاينة اللحوم التي تم حجزها في ميناء وهران في قضية الـ701 كلغ من الكوكايين، على أن يتم اتلاف اللحوم الفاسدة، و دفع بقية الكمية الى الاسواق للإستهلاك العادي للمواطنين.

2 يوليو، 2018 - 12:08

رفع الدعم عن المواد الاستهلاكية

ستشرع الحكومة بداية من العام المقبل في رفع الدعم عن بعض المواد الاستهلاكية تدريجيا، وكشف وزير المالية عبد الرحمن راوية، بان البداية ستكون بأسعار الطاقة والوقود، بإلغاء الدعم الذي تستفيد منه أسعار المواد الطاقوية بداية من العام المقبل،

وسيشمل القرار أسعار الماء فيما بعد، وقال راوية من جانب أخر بان مصالحه لن تتسامح مع أعوان الجمارك والضرائب المتورطين في قضايا رشوة بما فيها قضية المدعو كمال البوشي.

وبحسب وزير المالية، فان الشروع في تنفيذ سياسة الدعم الجديدة، لن تكون قبل انتهاء الحكومة من الدراسات التي هي بصدد إعدادها لتحديد الفئات المعنية والتي ستستفيد من الدعم المباشر، والقيمة المالية لهذا الدعم، على أن تقوم الحكومة كمرحلة أخيرة بإطلاق حملة دعائية لتوضيح التدابير المتخذة أمام الرأي العام، وأبدى الوزير موافقته على تنظيم حوار وطني بشان السياسة الجديدة. موضحا بان إجراء رفع الدعم سيشمل في المرحلة الأولى الطاقة (الوقود والكهرباء والغاز) على أن يشمل في مرحلة لاحقة الماء والمواد الأخرى.

2 يوليو، 2018 - 11:17

بالفيديو ..لحظة فرار “الجزائري” من السجن

صوّرت عدسات كاميرة من داخل السجن في باريس، طريقة فرار السجين الجزائري “رضوان فايد” عن طريق الهليكوبتر.

وكانت السلطات الفرنسية، قد أعلنت عن فرار اللص الشهير “فايد رضوان” من سجن بباريس.

عاجل