12 يناير، 2019 - 19:01

الفريق قايد صالح يتكفل صحيًا بالفنان حزيم

أمر نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح بالتكفل الصحي بالفنان محمد حزيم بالمستشفى العسكري للناحية العسكرية الثانية بوهران على إثر العارض الصحي الذي ألم به و جعله طريح الفراش منذ مدة بسبب متاعب خطيرة في القلب.
و تأـي خطوة الفريق قايد صالح لتؤكد مرة أخرى أن الجيش الوطني الشعبي لا تقتصر مهامه عن الذوذ فقط عن حمى الوطن و لكن له أهداف إنسانية نبيلة تتمثل في الإهتمام بكل أبناء الجزائر الشرفاء و الأوفياء و منهم الفنان الكوميدي حزيم الذي لطالما رسم الإبتسامة على شفاه الجزائريين خاصة خلال فترة العشرية السوداء .
و يعتبر محمد حزيم ممثل فكاهي جزائري وارتبط اسم محمد حزيم مع فرقة بلا حدود، التي اشتهرت بتمثيلياتها الفكاهية التي بثتها التلفزة الجزائرية في نهاية ثمانينيات القرن الماضي. و بدأ حزيم مسيرته في المسرح مع فرقة مسرح العمال لوهران في بداية الثمانينيات، والتي أدى معها العديد من الأدوار قبل أن يتحول إلى المسرح الفكاهي مع الثنائي مصطفى وحميد.
عمّـــــار قــــردود

12 يناير، 2019 - 16:54

هذا هو تاريخ تدشين المسجد الأعظم

كشف وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى، اليوم السبت، أن التدشين أن الرسمي للمسجد الأعظم، سيحدده رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

وجدد الوزير خلال ندوة الإعلان عن طبع أول تفسير للقرآن الكريم بالأمازيغية، أن تسليم قاعة الصلاة لن يتجاوز شهر جانفي الجاري.

12 يناير، 2019 - 16:13

بوشارب.. الرئيس بوتفليقة هو من يقرر

أكد المنسق العام لحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، أن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، هو من يقرر بخصوص رئيس مجلس الأمة.

وأضاف بوشارب، أن الرئيس سيد الإختيار في من يكون رئيس مجلس الأمة، الذي سندعمه نحن كحزب للأفلان.

عاجل