3 يونيو، 2016 - 18:38

صابر الرباعي يقع في فخ رامز

كشف موقع مصر 24 ان من بين ضحايا رامز جلال في برنامج «بيلعب بالنار» الذي سيبث خلال شهر رمضان ، الفنان التونسي صابر الرباعي .
وأشار الموقع الى وقوع عديد النجوم العرب في فخ البرنامج على غرار غادة عادل وأشرف زكي وروجينا في حلقة واحدة وأحمد حسام الشهير بميدو والملحن عمرو مصطفى وميرهان حسين والخليل كوميدي صاحب مقاطع الفيديو على اليوتيوب مع مها أحمد في حلقة واحدة، وبيومي فؤاد، نجوم مسرح مصر مع شيماء سيف في حلقة واحدة،

وتامر هجرس وعلي الحجار وسميرة سعيد وأنطونيو بانديرس والمذيعة لوجين عمران وصابر الرباعي وراغب علامة وعلا غانم ولقاء الخميسي، أمير كرارة، عمرو يوسف، انتصار، ستيفن سيجال، المطربة بوسي ، الكابتن عزمي مجاهد ، المطرب الشعبي أحمد شيبة والراقصة ألا كوشنير، نرمين الفقي ، الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، المطرب إيمان البحر درويش، دينا الشربيني، علاء مرسي وسامية الطرابلسي في حلقة واحدة».

وتقوم فكرة برنامج «بيلعب بالنار» على دعوة أحد الفنانين لحضور تكريمه في أحد الفنادق بالمغرب ويتم افتعال تفجيرات في المبنى ويظهر رامز بدور رجل إطفاء ليقوم بتنفيذ مقلبه.

 

 

الجزائر1

3 يونيو، 2016 - 18:26

مؤتمر باريس .. “سياسة إسرائيل الاستيطانية تقوض تسوية الصراع”

أعربت الدول المشاركة في مؤتمر باريس حول تسوية الأزمة الشرق أوسطية عن قلقها من مواصلة إسرائيل ببناء المستوطنات على الأراضي الفلسطينية، مؤكدة أن هذه السياسة تقوض حل الصراع.

وجاء في بيان مشترك صدر في ختام المؤتمر اليوم الجمعة “أعرب المشاركون في الاجتماع عن قلقهم من أن أعمال إسرائيل، التي تواصل بناء المستوطنات، تقوض إمكانية إيجاد حل سلمي للدولتين”.

وأضاف البيان أن أطراف المؤتمر شددت على الدور المحوري، الذي تقوم به رباعية الوسطاء في تسوية النزاع، مفيدا بأن المشاركين في المؤتمر اتفقوا على عقد مؤتمر دولي آخر حول تسوية الأزمة في الشرق الأوسط قبل نهاية العام الجاري.

الجزائر1

3 يونيو، 2016 - 18:18

إنفلونزا الطيور تتفشى في النيجر

أبلغت السلطات في النيجر المنظمة العالمية لصحة الحيوان تفشي عدوى “إنفلونزا الطيور” في مزرعة دواجن بالعاصمة نيامي.

ونقلت المنظمة العالمية لصحة الحيوان التي تتخذ من باريس مقرا لها في بيان الجمعة، أن الخدمات البيطرية في النيجر أرسلت إخطارا الخميس بعد تأكد التفشي في نهاية مايو ، على ما أوردت وكالة “رويترز”.

وأضاف البيان أن تفشي الفيروس بدأ في نهاية فبراير، الذي أدى إلى نفوق نحو 86 ألفا من الدواجن.
وشهدت البلاد تفش آخر للمرض العام الماضي.

وانتشر فيروس “إتش1إن5” في مزارع الدواجن في بعض دول غرب أفريقيا خلال العامين الماضيين

الجزائر1

3 يونيو، 2016 - 18:12

موظفو الاتحاد الأفريقي يصلون صلاة الغائب على روح الرئيس محمد عبد العزيز

ادرت الجالية المسلمة من عمال وموظفي الاتحاد الأفريقي المسلمين من مختلف الجنسيات الأفريقية، إلى أداء صلاة الغائب على روح الرئيس ، محمد عبد العزيز، اليوم بمسجد الاتحاد الأفريقي بعد أداءهم صلاة الجمعة.

وجاءت المبادرة من الجالية المسلمة، علما أن الاتحاد الأفريقي قد أعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام منذ وصول نبأ وفاة الرئيس يوم 31 مايو، حيث تم تنكيس علم الاتحاد وعلم الجمهورية الصحراوية كذلك.

وحضر الصلاة أفراد من الجالية الصحراوية المقيمة في أديس ابابا، إلى جانب وفد الجيش الشعبي الصحراوي الذي يشارك هذه الأيام في اشغالالاجتماع الثاني عشر لرؤساء أركان الدفاع ورؤساء أجهزة السلامة والأمن الأفريقيين والاجتماع العادي التاسع للجنة الفنية المتخصصة للدفاع والامن والسلامة.

 

 

الجزائر1

3 يونيو، 2016 - 17:58

مقر الفيفا يتعرض للتفتيش من قبل السلطات السويسرية

قال مكتب المدعي العام في سويسرا الجمعة، إن السلطات السويسرية فتشت مرة أخرى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في زورخ وصادرت وثائق وبيانات إلكترونية في إطار التحقيقات التي تجريها في فضيحة الفساد الكبرى التي تعصف باللعبة الشعبية.

وقال المكتب في بيان “في إطار التحقيقات الجنائية الجارية في قضية الفيفا قام مكتب الإدعاء العام في سويسرا بعملية تفتيش لمقر الفيفا في الثاني من يونيو 2016 بهدف تأكيد بعض الأمور.. والحصول على مزيد من المعلومات”.

وأكد بيان مكتب الإدعاء أن التحقيقات الجارية تطال الأشخاص الذين وردت أسماؤهم في بيانات سابقة للمكتب إلى جانب أشخاص آخرين غير معروفين.

وقالت متحدثة باسم المكتب أن الرئيس الحالي للفيفا جياني إنفانتينو لا يخضع لأي تحقيقات ولا علاقة له بالتحقيقات الجارية.

ولم يتسن الاتصال بالفيفا للتعليق على البيان.

الجزائر1