1 أكتوبر، 2016 - 13:06

القائد الليبي القذافي ما زال حيا

ناقلت بعد المواقع الاخبارية الليبية خبرا مفاده ان الرئيس الليبي معمر القذافي ما زال على قيد الحياة وقامت بنشر العديد من الصور لمعمر القذافي تشير إلى وجود الرئيس الليبي على قيد الحياة حتى يومنا هذا.

وادعت المواقع ان معمر القذافي أنه لا زال على قيد الحياة وانتقل للعيش في أحد الدول الإفريقية،

وأنه تعرض لبعض الإصابات في قدمه نتيجة للقصف حيث إنه يتلقى العلاج في هذه الدولة الإفريقية في أحد مستشفياتها، إلا أن حالته الصحية لم تكن جيدة بشكل كامل

 

capture-decran-2016-10-01-a-12-42-24

حيث تم قطع قدمه كاملة ويستطيع العيش بقدم واحدة فقط، إلى جانب العديد من الإصابات التي لا زال يتلقى العلاج لها في هذه الأثناء.

وكذب العديد من الاشخاص هذا الخبر الغير واقعي اصلا وأن هذه الصور التي تم نشرها للقذافي تم تركيبها وأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأن القذافي قد فارق الحياة منذ عدة سنوات.

30 سبتمبر، 2016 - 17:41

العثور على طفل لقي حتفه بعد أن جرفته السيول بولاية الجلفة

تمكنت مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة، صبيحة اليوم الجمعة، من العثور على طفل لقي حتفه بعد أن جرفته السيول بواد ضاية لبخور، ببلدية حاسي بحبح، الواقعة شمال غرب الولاية حسب ما علم من ذات المصالح.
و أوضح ذات المصدر، أنه تم العثور على الطفل البالغ من العمر 10 سنوات الذي تم التبليغ عن فقدانه من قبل شهود عيان من أقاربه صبيحة اليوم بعد عملية بحث مكثفة من طرف وحدات الحماية المدنية، لحاسي بحبح وعين وسارة،
وكذا وحدتي سيدي لعجال والبيرين مدعومين بفرقة متخصصة في الانقاذ في الأوساط المائية وأخرى في الغطس تابعتين للوحدة الرئيسية للحماية المدنية.