10 مايو، 2017 - 16:45

القضاء على إرهابي بجيجل

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, صباح اليوم الأربعاء على إثر كمين محكم ببلدية الميلية (جيجل) من القضاء على إرهابي خطير كان قد التحق بالجماعات الارهابية سنة 1997, واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات وعلى إثر كمين محكم, تمكنت مفروة للجيش الوطني الشعبي, صباح اليوم 10 مايو2017 , من القضاء على الارهابي الخطير المسمى ب. رضوان المكنى +أبو ذر+ الذي كان قد التحق بالجماعات الارهابية سنة 1997”.
وأضاف أن “هذه العملية النوعية, الثانية من نوعها في ظرف أقل من أسبوع على مستوى هذه الولاية, مكنت من استرجاع مسدس رشاش (1) من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة”.

 

10 مايو، 2017 - 16:07

وفاة البرلماني “السعيد بوحجة “بعد تصدره قائمة الافلان

علم موقع الجزائر 1 ان الخبر الدي تداوله نشطاء الفيسبوك عن وفاة  البرلماني والقيادي في الأفلان «السعيد بوحجة » متصدر قائمة سكيكدة في التشريعيات الأخيرة غير صحيح , وما تم نشره هو اشاعة , بل البرلماني “بوحجة” في صحة جيدة  ,اما الشخص المتوفي هو ابن عمه, وما حدث هو تشابه في الاسماء.

10 مايو، 2017 - 15:34

“خالد بونجمة” يدخل في اضراب عن الطعام

علم موقع الجزائر1 ان خالد بونجمة رئيس الجبهة الوطنية للعدالة الاجتماعية قد قرر بعد استشارة أمانته الوطنية، الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام بسبب ما أسماه “تفشي الرشوة والفساد ” 

الخبر الدي لم تثبت صحته لحد الساعة لكن يتم تداوله عبر شبكات التوصل الاجتماعي ,  يتحدث عن التحاق بونجمة بموسى تواتي رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، المضرب عن الطعام بسبب تزوير نتائج التشريعيات.

 

10 مايو، 2017 - 15:16

جزائريون يلتحقون بصفوف “المارينز” الأمريكي

بلغ الجزائر1 ان السفارة الأمريكية في الجزائر نشرت خلال الاسبوع , صورا لثلاث جزائريين انضموا إلى صفوف الجيش الأمريكي، ويتعلق الأمر بكل من مريم و ووردة ورابح حرشاوي الذين انتقلوا مع والدتهم الأمريكية للعيش هناك من صغرهم.

وتشير المعلومات لتي تحصل عليها موقع الجزائر1 , أنّ الأشقاء الثلاثة هم أبناء لمواطنة أمريكية اسمها بريجيت ويلكوكس انتقلت والدتهم للعيش في الولايات المتحدة بسبب حالة الفقر الشديد التي عاشوها في الجزائر، الا  أنّ الجزائر كانت قد منعت الام  الأمريكية من اصطحاب كل من مريم ووردة قبل بلوغ خمس سنوات أين بقوا في كنف عائلة الأب قبل أن يلتحقوا بوالدتهم.

10 مايو، 2017 - 15:05

بوتفليقة يطلب من مقري المشاركة في الحكومة

كشف ممثل تحالف حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري اليوم  ان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قد طالب من سلال الإتصال للاتصال به قصد اقناعه بالمشاركة في الحكومة المقبلة بحسب ما جاء به الأخير في حسابه في الفيسبوك.
وقال مقري في بيانه :”لقد التقيت قبل دقائق بالسيد رئيس الوزراء عبد المالك سلال بعدما تم الاتصال بنا بواسطة قبل يومين لأتكد من صدقية طلب دخولنا الحكومة فتأكد ذلك منه شخصيا”.

 

10 مايو، 2017 - 13:27

أحمد حفصي.. يا بوتفليقة الجزائر ليست عاقر !!

خرج الإعلامي أحمد أحفصي رئيس تحرير قناة النهار ، صبيحة اليوم ببعض الأسطر كتبها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي عنوانها ” يا بوتفليقة الجزائر ليست عاقر ” .
وأكمل حديثه قائلا : ” الأن نحتاج لحكومة كفاءات.. وجوه جديدة..كرهنا من سياسة تدوير المناصب بين شخصيات فاشلة.. عن أويحيى وسلال”

عاجل