القضاء على 18 إرهابيا في المدية | الجزائر 1 القضاء على 18 إرهابيا في المدية – الجزائر 1

20 يونيو، 2016 - 14:53

القضاء على 18 إرهابيا في المدية

حسب بيان وزارة الدفاع الوطني  تمكن الجيش من القضاء على 18 إرهابيا وإلقاء القبض على 04آخرين في منطقة الرواكش بولاية المدية.

كما مكنت  العملية النوعية من إسترجاع  20 مسدسا رشاشا  من نوع كلاشينيكوف وبندقيتين نصف أليتين، 4 قذائف RPG-2  وكمية ضخمة من الذخيرة من مختلف العيارات .

الجزائر1

20 يونيو، 2016 - 14:26

ممثلة اباحية في بكالوريا الانجليزية

عرف موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مند ساعات سخط كبير على وزيرة التربية نورية بن غبريت مما جاء في موضوع اللغة الانجليزية لشهادة البكالوريا الجزئية اين تضمن نص الامتحان اسم شخصية فنية تمثل الافلام الاباحية و صاحبة محل لصناعة الالعاب الجنسية 

الموضوع اعتبره نشطاء الفيسبوك اهانة للجزائر و الجزائريين و محاولة صارخة لهدم ركائز المنضومة الاجتماعية قبل التربوية , ام هو انتقام غير مباشر من الجزائريين بعد فشل الدورة الاولى لبكالوريا 2016  ؟

وهده هي: Ann Summers

Ann Summers is a British multinational retailer company specialising in sex toys and lingerie, with over 140 high street stores in the UK,

الترجمة : ان سمرز هي شركة متاجر التجزئة متعددة الجنسيات بريطانية متخصصة في اللعب الجنسية والملابس الداخلية، لها أكثر من 140 محلا في المملكة المتحدة وحدها .

20 يونيو، 2016 - 02:32

خسائر قطع الانترنت في الجزائر..1000 مليار سنتيم

وصف خبيرالجزائر في مجال تكنولوجيات الإعلام و الاتصال  قرار” قطع الانترنيت” الذي اتخذته وزارتا البريد و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال بالتنسيق مع وزارة التربية الوطنية خلال الامتحانات الجزئية لشهادة البكالوريا بـ ” الحل الساذج “،

مؤكدا أن هذا المسعى سيكلف مجمع “اتصالات الجزائر” و كل شركات التموين بخدمات الانترنيت ومتعاملي الجوال و كبريات الشركات الاقتصادية خسائر قد تصل إلى 10 مليار دينار في غضون 5 أيام فقط .

20 يونيو، 2016 - 02:17

نكاز يحاصر شقة ابنة سلال في باريس

نشر الناشط السياسي رشيد نكاز عل  صفحته الرمسية في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ان رئيس الحكومة عبد المالك سلال طلب من الشرطة الفرنسية حماية شقة ابنته المقد قيمتها ب 15 مليار في الشانزليزيه و التي حاصرها  100 جزائري من حركة الشباب والتغيير.

نكاز يحاصر شقة ابنة سلال في باريس

20 يونيو، 2016 - 02:00

اشاعات عن تسريبات و عزوف الاحرار عن “الباك”

 تداولت أنباء عن تسريب أسئلة التاريخ والجغرافيا شعبة لغات أجنبية يحتما جدا ان تكون كاذبة  في انتظار ما ستعلن عنه خلية الأزمة بالوزارة.

و عل وقع الممنوعات  لوزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط، ، تمكن التطبيق “vpn” من هزمها للمرة الثانية على التوالي، 

بالمقابل تم تسجيل عزوف كبير وسط المترشحين الأحرار الذين قاطعوا الاختبارات، في حين تم تسجيل حضور قوي للمترشحين “المقصين” في بكالوريا الدورة الأولى.