13 مارس، 2017 - 14:14

المحكمة الادارية ترفض ملف ترشح “سبيسيفيك”

أصدرت، اليوم الإثنين، المحكمة الادارية في المدية أمر نهائي يرفض ملف ترشح النائب طاهر ميسوم لعهدة برلمانية جديدة.

 

ويجدر الذكر، أن المحكمة قد أجلت قضية المعروف بـ “سبيسيفيك” العديد من المرات قبل النطق بالحكم النهائي.

13 مارس، 2017 - 09:43

إقالة اربعة مدراء في خطوط الجوية جزائرية لهذه اسباب !

علمت الجزائر1: أن المدير العام بالنيابة للخطوط الجوية الجزائرية، بخوش علاش، قام أمس بتنحية أربعة مدراء مركزيين بالجوية الجزائرية ممثلين في مدير العمليات الجوية، الصيانة الجوية، الصيانة التقنية ومدير البرمجة.

وقد خلف القرار استياء كبيرا لدى الموظفين والطيارين الذين احتجوا على إقالة مدير العمليات الجوية، لأنه كان وراء تجسيد مشروع رقمنة الشركة وتكوين مئات الإطارات، مما يفسر قرار تسعة مدراء فرعيين تابعين لنفس المصلحة، بالاستقالة أمس.

 

#الجزائر1 #خطوط_الجوية_الجزائرية #استياء #عاجل #اخر_الاخبار

12 مارس، 2017 - 15:39

“سبيسيفيك”..لهذا السبب رفضت الادارة ملفي للتشريعيات

علمت “الجزائر1” ان النائب الطاهر ميسوم المعروف بـ “سبيسيفيك” كشف اليوم الأحد،  ان أسباب رفض ملف ترشحه في الانتخابات التشريعية المقبلة، هي واهية و لا تستند إلى أي سند قانوني.

وأضاف النائب المثير للجدل، أن الإدارة ربطت رفضها لترشحي بالقضايا المتعلقة بالملبنة التي أملكها، والأحكام القضائية الصادرة بشانها ليست نهائية.

وأكد سبيسيفيك ان تسيير الملبنة مسند لشخص أخر غيره منذ سنة 2012، مما يعني ان علاقته بالملبنة ليست مباشرة.

12 مارس، 2017 - 13:55

تعذر نزول طائرة بمطار سطيف يحدث الطوارئ

علمت “الجزائر1” حسبما أكدته الجوية الجزائرية ، اليوم الأحد، أن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، التي تربط بين الجزائر العاصمة و سطيف، لم تتمكن من الهبوط بسبب “مؤشر سيئ في قفل عجلات الهبوط”.

وكانت طائرة من نوع “بوينغ 737” قد انطلقت على الساعة السابعة صباحا من الجزائر العاصمة تجاه مدينة سطيف وعلى متنها 23 مسافرا و7 افراد من طاقمها. وأضاف ذات البيان، أن الطائرة عادت ادراجها نحو الجزائر العاصمة، للاستفادة من المساعدة والتصليح على الفور مؤكدا ان الهبوط قد تم من دون أي مشكل.

12 مارس، 2017 - 12:16

اغلاق طريق بجاية “شهر كامل” بقرار اداري

علمت “الجزائر1″ ان مصالح ولاية بجاية كشفت،عن إغلاق الطريق على مستوى منطقة تغزويت وعين سخونة، ابتداء من يوم اليوم الأحد، في المكان المسمى،ساروال.

وحسب بيان من ذات المصالح، فإن مدة غلق الطريق ستكون ما بين 25 و30 يوما كأقصى تقدير، ابتداء من الساعة 9 صباحا إلى غاية 16 سا مساء. وذكر ذات البيان، أن قرار الغلق جاء من اجل الإسراع من وتيرة الأشغال بالمكان، مشيرا إلى أنه سيفتح ممر واحد يربط بين ساروال وبريمار، بالإضافة إلى منع مرور وسائل نقل من الوزن الثقيل ابتداء من الوقت المذكور اعلاه

12 مارس، 2017 - 12:00

عمال شحن الحقائب يشلون مطار العاصمة الدولي

علمت الجزائر1 انه تم توقفت صبيحة اليوم الأحد، كل الرحلات الدولية بمطار هواري بومدين على خلفية دخول عمال شحن الحقائب في إضراب مفتوح دام أكثر من ساعتين لأسباب غير معروفة،

إلى حين تدخل الرئيس المدير العام لمطار هواري بومدينة ليتفاوض معهم لوجوب إيقاف الإضراب والعودة للعمل لضمنان السير الحسن للرحلات.

عاجل