27 أكتوبر، 2016 - 22:33

المدرب جورج ليكنس لقيادة الخضر

رسّمت، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مساء يوم الخميس، بشكل رسمي البلجيكي جورج ليكنس لقيادة المنتخب الوطني الجزائري.

وقالت الاتحادية في بيان لها، إن قرارها جاء عقب اجتماع المكتب الفدرالي بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى وبحضور رئيس الاتحادية محمد روراوة.

وأضاف البيان أن القرار جاء بعد استشارة اللجنة الخاصة لعديد الفنيين التي أعدت قائمة مصغرة من خمس مدربين ليقع الاختيار في الأخير على المدرب جورج ليكنس بإجماع أعضاء المكتب الفدرالي.

27 أكتوبر، 2016 - 22:17

إرهابيان يسلمان نفسيهما بإيليزي

حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني سّلم ارهابيين مساء اليوم الخميس نفسيهما، للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي إليزي بالناحية العسكرية الرابعة .

وأضاف المصدر، أن الأمر يتعلق بالمدعوين: ف. طاهر و ب. زين العابدين،  كانا قادمين من الحدود  الجنوب-الشرقية، وبحوزتهما مسدسين اثنين رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

وتأتي هذه العملية في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الجهود واليقظة الدائمة لقوات الجيش الوطني الشعبي، لتؤكد مثل هذه النتائج المحققة ميدانيا  على عزيمة وإصرار قوات المسلحة على القضاء نهائيا على ظاهرة الإرهاب في الجزائر.

27 أكتوبر، 2016 - 12:28

رياض بودبوز الأول في قائمة أكثر اللاعبين العرب صناعة للفرص فى أوروبا

احتل الجزائرى رياض بودبوز، المحترف فى صفوف مونبلييه الفرنسى، قائمة أكثر اللاعبين العرب صناعة للفرص بالدوريات الخمسة الكبرى، “الإيطالى، الإنجليزى، الفرنسى، الألمانى، الإسبانى” هذا الموسم، بعدما صنع 34 فرصة تهديفية لزملائه بمسابقة الدورى الفرنسى.

وحل الدولى المصرى محمد صلاح، فى المركز الثانى بقائمة أكثر اللاعبين العرب صناعة للفرص بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بعدما قام بصناعة 32 فرصة تهديفية لزملائه بمسابقة الدورى الايطالى “الكالتشيو”.

27 أكتوبر، 2016 - 11:17

ياسين فضيل يقصف “صحف الشيتة”

نشر مدير مجلة الشروق العربي ياسين فضيل على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” رسالة قصف فيها الصحف التي تمتهن الشيتة .

كما شكر فضيل قراء الشروق: أنتم ذهب خالص .. وعلى رأي العجايز ” الذهب ما يحول ما يزول”  .

 

capture-decran-2016-10-27-a-10-45-39

 

27 أكتوبر، 2016 - 09:48

اعتقال “سعد لمجرد” بتهم الاغتصاب في باريس

قال موقع “بابوبي” المغربي، إن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على لمجرد داخل فندق “ماريوت شانزيليزي”،

وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة صباح الجمعة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها معه ليلة “ماجنة”.

capture-decran-2016-10-27-a-09-43-55

وعبّر مجموعة من الفنانين المغاربة عن تضامنهم مع لمجرد، حيث نشروا صورا على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تتضمن عبارة “كلنا مع ابن بلدنا سعد لمجرد”.

كما قالوا إنه لا يجب إصدار أحكام مسبقة إلى حين إنهاء التحقيق والتأكد من الشكاية التي تقدمت بها الفتاة، مشيرين إلى أن الحادثة قد تكون “مؤامرة” ضد لمجرد من طرف أعداء النجاح.

ولم يصدر، إلى حدود الساعة، أي بيان رسمي عن الشرطة الفرنسية أو أية جهة رسمية أخرى.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها صاحب أغنية “لمعلم” في مثل هذا الحادث، حيث تورط قبل “نجوميته” في تهمة اغتصاب فتاة بالولايات المتحدة الأميركية.