28 مايو، 2017 - 09:13

المولودية تفوز على بلوزداد

في إطار تسوية رزنامة الجولة 27 من الرابطة المحترفة الاولى موبيليس، فاز فريق مولودية الجزائر على نظيره شباب بلوزداد في مقابلة جرت بملعب 5 جولية الاولمبي.
وسجل الهدف الوحيد للمولودية اللاعب حشود (د45+1)، حيث بعد إعلان الحكم عن  ركلة جزاء صحيحة لفريق المولودية نفذها حشود و لكن بوقاسم تمكن من رد الكرة لتعود ثانية إلى حشود الذي لم يتوانا في اقتناص الفرصة ووضع الكرة في الشباك برأسية صاروخية.
وبهذا قلّصت مولودية الجزائر الفارق بينها وبين الرائد وفاق سطيف إلى 4 نقاط وأشعلت مرّة أخرى سباق نيل لقب بطولة.

28 مايو، 2017 - 00:54

اختطاف طفل و رميه في بالوعة المجاري بالعاصمة

علم موقع الجزائر1 , ان وحش بشري اقدم على تنفيذ أبشع أنواع التعذيب بجسد طفل صغير يبلغ من العمر 10 سنوات،

حيث جاء دلك بعد التخطيط لعملية اختطافه من قرب منزله العائلي ببني مسوس في العاصمة، لينقله إلى مكان معزول وقام بتكبيله بواسطة سلك بعد تجريده من ملابسه ورميه داخل قناة صرف صحي «روڤارة»، وذلك بسبب سرقته للعبة ابنه المتمثلة في شاحنة بلاستيكية لا يتعدى سعرها 300 دينار!

28 مايو، 2017 - 00:24

تجار يحتلون الأرصفة بالمدينة الجديدة في تيزي وزو

طالب سكان المدينة الجديدة بتيزي وزو في اليوم الأول شهر رمضان الكريم بتصفية المدينة من التجار الغير الشرعيين

و أصحاب الحظائر العشوائية على غرار ما يحدث بحي كوسيدار الجديد و بالقرب من مدخل كاسنوس بالقرب من إقامة تنينة و الكاهينة أين تكثر التجارة الفوضوية التي ينساق المواطن إليها خاصة و أن الكثير من التجار يستغلون شهر رمضان

حسب ما وقفت عليه  “الجزائر 1 “ع ند تنقلنا إلى أحياء كريم بلقاسم أين تكثر الفوضى العارمة أمام أعين مصالح المعنية  , و نفس الشيئ بحي لاتور و كاسنوس و كوسيدار حيث تعرف فوضى في نصب الطاولات مما يتسبب في  اختناق في الحركة المرورية

27 مايو، 2017 - 19:16

العاصمة بدون سيارات شهر رمضان

بلغ موقع الجزائر1 ان مصالح ولاية الجزائر،أعلنت  عن قرار بمنع حركة سير المركبات وتوقفها عبر الطرقات في الفترة الـمسائية، على مستوى بلديتي باب الوادي والجزائر الوسطى.

وأوضحت ولاية الجزائر في بيان أصدرته اليوم السبت، أنه خلال أيام الجمعة طيلة شهر رمضان، سيتم منع حركة سير المركبات في عدد من الطرقات والشوارع، مع تخصيصها لحركة الراجلين فقط.

وأضاف البيان أن قرار المنع، سيسري ابتداء من الساعة الثامنة والنصف ليلا إلى غاية الثانية صباحا، وهو يشمل بلدية باب الوادي، بدءا من شارع محمد بوبلة الكائن قبالة مقر المديرية العامة للأمن الوطني تجاه الطرق المؤدية إلى شوارع العقيد لطفي وابراهيم قرافة إلى غاية ساحة الساعات الثلاثة.

وفيما يخص بلدية الجزائر الوسطى، فإن قرار منع سير المركبات يشمل الموقع الكائن بـ 31 شارع الشهيد ديدوش مراد، إلى غاية ساحة البريد المركزي. ومن 01 شـارع العربي بن مهيدي إلى غاية ساحة البريد المركزي.

27 مايو، 2017 - 12:57

توقيف 3 إرهابيين بتمنراست

وجاء في بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار محاربة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم السبت، بمنطقة سيلات بالقطاع العملياتي لتنمراست، من توقيف 3 إرهابيين مبحوث عنهم واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف، و4 مخازن، إضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة. وأوضح البيان، أن الأمير يتعلق بكل من   ع. عيسى، س. محمود، ج. بوجمعة

وأشار ذات البيان، إلى أن هذه العمليات المنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد، تؤكد مدى العزم والإصرار على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية الحدود الوطنية.

 

27 مايو، 2017 - 12:49

انتشال 3 جثث بشاطئ بتيبازة

قام أعوان الحماية المدنيّة بانتشال جثث لـ 3 أشخاص بولاية تيبازة من بينهم شخص توفي غرقا بشاطئ شينوة ، حسب بيان لمصالح الحماية المدنية.

وجاء في ذات البيان ، أنّه تم انتشال جثث 3 أشخاص من بينهم شخص توفي غرقا على مستوى شاطئ كرنيش شينوة بولاية تيبازة ، فيما تمّ أيضا إنقاذ 3 أشخاص بنفس المكان ومنهم واحد في حالة حرجة تمّ نقله إلى المستشفى.

ومن جهة أخرى، تمّ انتشال شخص توفي غرقا في سدّ مائي بأولاد شيحة بلدية نشماية دائرة قلاعات بوسبعة بولاية قالمة.  وبولاية خنشلة تمّ انتشال شخص توفي غرقا في مسبح بدائرة خنشلة.