4 مايو، 2017 - 16:41

الوادي .. إلغاء نتائج صندوق تصويت بعد كسره

تم، اليوم الخميس، إلغاء صندوق الاقتراع رقم 101 الخاص بالرجال بمركز إقتراع منطقة العواشير بلدية الرباح في ولاية الوادي، وذلك بسبب تزويره وإلقائه على الأرض بعد مشدات بين ممثلي المترشحين والأحزاب.

 

4 مايو، 2017 - 15:32

عاجل ..توقيف نائب رئيس مكتب بسبب التزوير

قامت رئاسة مركز الإنتخاب، طه حسين، بالمنظر الجميل بقلب مدينة قسنطينة، بضبط نائب رئيس مركز تصويت، في حالة تلبس بالتأشير على مجموعة من بطاقات الإنتخاب.

واكتشف ممثلو حزب الأفافاس هذه الحادثة، حيث أكدت ممثلتهم وجدان حمروش، خبر ضبط نائب رئيس المكتب رقم 03، بمركز الإقتراع طه حسين وهو بصدد التأشير على كمية كبيرة من بطاقات الناخب لأشخاص لم يحضروا لتأدية واجبهم. وعند سؤاله، اعترف أن البطاقات خاصة بعائلته التي ناب عنها في التصويت.

وأكدت ممثلة حزب الأفافاس، أنه تم استدعاء ممثلي الهيئة العليا لمراقبة الإنتخابات من أجل إتخاذ القرارات اللازمة.

 

 

 

4 مايو، 2017 - 15:23

مستشفى وهران الجامعي بدون مياه بعد تجنيد العمال للإنتخابات

منذ ليلة الأربعاء 02 ماي ولحد كتابة هذه الأسطر، تغيب مياه الشرب من مختلف حنفيات المستشفى الجامعي بن زرجب بوهران بعد إنفجار القناة الرئيسية للماء على مستوى مصلحة الأمراض الصدرية .

الأمر الذي أثار حفيظة الأطقم الطبية خاصة على مستوى المصالح الطبية الحساسة على غرار كل من مصلحة إنعاش الطفلة مصلحة المخبر المركزي مصلحة الإنعاش وخاصة مصلحة تصفية الدم لمرضى فقر الدم الذين يحتاجون للمياه على مستوى الأجهزة والعتاد الطبي، أين تنقلت مصالح الأمن لعين المكان مع قتح تحقيق أولي في القضية.

من جهته إتصلنا بإدارة المستشفى لمعرفة تفاصيل أخرى حول الموضوع، إلا أن أعوان الأمن على مستوى الإدارة صرحوا بأن كل الطاقم الإداري من المدير العام الأمين العام رؤساء مصالح مديرية الموارد البشرية مدير مصلحة الوسائل والعتاد والمكلف بالإعلام وعمال مصلحة الصيانة وغيرهم تم انتدابهم لحساب العملية الانتخابية ليوم 04 ماي الأمر الذي زاد الوضع سوءا.

عاجل