31 ديسمبر، 2017 - 22:50

امير سعودي شاذ جنسيًا قتل عشيقه الصومالي في يوم فالنتاين

في سنة 2010 و في واحدة من أكبر الفضائح في عائلة آل سعود،تم إلقاء القبض على الأمير سعود بن عبد العزيز بن ناصر آل سعود-وهو حفيد العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله- بتهمة ضرب و قتل خادمه و عشيقه بندر بن عبد العزيز المولود في الصومال في أحد الفنادق في مدينة لندن-فندق لاندمارك الفخم- .

و بحسب المسؤولين فقد تعرض بندر عبد العزيز لأسابيع طويلة من التعنيف الجسدي و الجنسي من طرف الأمير المذكور آنفًا قبل مقتله.و أخيرًا و في يوم فالنتاين،قام الأمير بتوجيه 37 ضربة إلى بندر و عضه في وجهه خلال حفلة صاخبة في غرفته في الفندق مما أدى إلى مقتله على الفور.

و بعد عملية القتل،طلب الأمير السعودي عدة زجاجات من الحليب و الماء ثم جر الجثة إلى السرير و حاول فاشلاً غسل الجثة و إخفاء آثار الضرب و التعنيف أمضى الأمير معظم محاكمته محاولاً تبرئة نفسه من تهمة اللواط و التي يعاقب عليها القانون في السعودية بالإعدام. كما زعم الأمير بأن آثار التعنيف تعود إلى تعرض القتيل إلى عملية سطو في أحد مرائب السيارات في لندن.و لكن الشرطة البريطانية أثبتت عكس ذلك و أظهرت أن الأمير سعود هو من كان يقوم بتعنيف عشيقه في كثير من الأحيان. وفي أثناء المحاكمة، اتهم المدعى الأمير بأنه مثلي الجنس، كما أشار إلى أن جثة بندر تحمل آثار علاقة جنسية يحتمل أنها جرت مع الأمير الذي أقام مع الضحية في غرفة واحدة بأحد الفنادق.

وأنه كانت له علاقة جنسية مع خادمه القتيل وحاول الأمير إنكار التهمة ، إلا أن فريق الدفاع عن الضحية تمكن من إحضار أدلة إثبات تؤكد أنه كان يتردد على الأماكن الخاصة بالمثليين، بينما أكد الأطباء الشرعيون أن الضحية مات بسبب العض الجنسي السادي في أماكن مختلفة من جسمه، لاسيما الخدين ومكان آخر حساس ، إلى جانب الضرب على الرأس والأذنين فضلاً عن الخنق باليدين . وذكر الادعاء أن الأمير كان في بريطانيا ضمن جولة استجمام عالمية، كانت ستقوده في وقت لاحق إلى المغرب وجزر الملديف ومدن أوروبية أخرى، مصطحباً معه المجني عليه الذي وصفه بيان الادعاء بـ”المساعد أو الخادم.”

وبحسب ما أورده الادعاء، فإن الأمير تشارك نفس الغرفة مع بندر، وخرج معه للتسوق أكثر من مرة، كما سهرا معاً حتى ساعات متأخرة في الملاهي الليلية والحانات “رغم أنهما ليسا صديقين” وفقاً للمدعي العام جوناثان ليدلو. وأضاف ليدلو: “العلاقة بين الرجلين كانت قائمة على الاستغلال، وقد قام الأمير بالاعتداء على بندر عدة مرات جسدياً وجنسياً،” كما عرض أمام لجنة المحلفين تسجيلات فيديو تظهر قيام الأمير بضرب مساعدة خلال وجودها في المصعد عدة مرات، ما يدل على أنه كان معتاداً على ضربه.

كذلك قدم الادعاء أدلة على أن الأمير سعود “شاذ جنسياً، وكان من زبائن مكتب مخصص للخدمات الجنسية الشاذة،” خلال وجوده في العاصمة البريطانية، مضيفاً أن جريمة القتل نفسها، تحمل عناصر جنسية. وأشار تقرير الأطباء الشرعيين ، إلى أن الأمير السعودي قام بعض الضحية بشكل وحشي بسبب هياج جنسي انتابه خلال محاولة اغتصابه،

وأصدر القضاء البريطاني في عام 2010 حكمًا بالسجن المؤبد على الأمير في سجون بريطانيا، أمضى به الأمير نحو عامين قبل أن يصدر وزير العدل البريطاني، كريس غرايلينغ، سنة 2013 قرارًا يسمح للأمير السعودي، بقضاء ما تبقى من فترة عقوبته في السعودية في عملية تبادل للسجناء مع 5 بريطانيين كانوا محتجزين في السجون السعودية. عملية “شبكة العسل” الإسرائيلية توقع بعدد من الرؤساء العرب الشادين جنسيًا في شباكها بعد مذكرات وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني التي اعترفت من خلالها بأنها مارست الجنس مع زعماء عرب من أجل الحفاظ على مصالح إسرائيل في الدول العربية،و أنها أوقعت شخصيات عربية هامة من ضمنهم زعماء و رؤساء و وزراء في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسيًا لصالح جهاز الإستخبارات الإسرائيلي “الموساد”.

فجرت المجندة الإسرائيلية،ميريت آميت،فضيحة من العيار الثقيل،عندما اعترفت لجريدة “التايمز “،مؤخرًا،أنها قامت بعدة عمليات سرية مع رؤساء عرب،في عملية أطلق عليها “شبكة العسل”، و كان الهدف هو ممارسة الجنس معهم من أجل الحصول أو الوصول إلى المعلومات المطلوبة،غير أن الأمر هذه المرة كان صعبًا،تقول “ميريت آميت”:” في غالب الأحيان كنت أضطر إلى اصطحاب عضو ذكري إصطناعي،لأكون أنا الفاعلة و لست المفعول بها،و في عيد الميلاد الأخير لأحد الرؤساء العرب صاحب البنطلون،أخذت معي شابًا أعمى لكي لا يفضح هوية الرئيس العربي،و ذلك لحسن جوارنا معه”.

و يبدو بشكل واضح من خلال البحث الذي أجرته مؤسسة ” زمروت” الإسرائيلية الصهيونية و الذي يحمل اسم ” العلاقات الجنسية في سبيل الأمن القومي” بأن الكيان الصهيوني لديه أشرطة مصورة لهؤلاء الرؤساء العرب و هم في وضع الشذوذ الجنسي.

أمراء الخليج يلجئون إلى المغرب من أجل “الدعارة الذكورية” وذكرت عدد من الصحف الغربية أن لجوء أمراء الخليج إلى المغرب لأجل السياحة الجنسية،إلى يعد شيئًا جديدًا،لكن الجديد أن بعض الأمراء يمارسون الشذوذ الجنسي مع شباب مغاربة قصر،وهو أمر يتنافى مع أبسط القوانين الإنسانية (لأن إجبار فتاة قاصر في السادسة عشر أو شاب في الخامسة عشر على ممارسة الجنس لا بد أن ينتج عنه أضرار نفسية وجسدية للضحايا الذين يجدون أنفسهم أمام سلطة المال و النفوذ غير قادرين على مجابهة أمير تعوّد على الحصول على ما يريد دون نقاش.

وشنت صحف مغربية حملة إعلامية غير مسبوقة ضد “السياحة الجنسية الذكورية” بشكل خاص لكن سرعان ما أخمدت بعد أن ظهرت إلى السطح قضية الأمراء الخليجيين ،مما جعل الحديث عن السياحة الجنسية يمسهم مباشرة وهو ما أدى بالسلطات المغربية إلى وضع حد لهذه الحملة و إسكات الأفواه التي تتحدث عنها.

عمّـــار قـــردود

31 ديسمبر، 2017 - 19:51

حجز 613 كلغ من الدجاج الفاسد بالبيّض

حجزت فرقة شرطة العمران وحماية البيئة بولاية البيض، 613 كلغ من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك.

وحسب بيان لمصالح الأمن الوطني، فإنه بعد تنصيب نقطة تفتيش روتينية على مستوى محور الدوران الأطلس بالولاية.

 

م توقيف شاحنتي تبريد محملتين بكمية من الديك الرومي والدجاج وعلى متنهما سائقين يبلغان من العمر 25 و 32سنة.

وخلال مراقبة وثائق الشاحنتين تبين أنهما لا يحوزان على إعتماد صحي.

و بعد معاينة كمية اللحوم البيضاء من قبل الطبيب البيطري أكد أنها غير صالحة للإستهلاك

30 ديسمبر، 2017 - 15:22

ارتفاع أسعار المواد الغذائية

تشهد الأسواق التجارية، قبيل حلول سنة 2018، فوضى كبيرة من احتكار ومضاربة، أرجعه مختصون إلى البنود الواردة في قانون المالية من جهة، وقرار وقف استيراد حوالي ألف منتوج من جهة ثانية، حيث أثر هذا على أسعار مختلف المواد الغذائية، خاصة في ظل غياب المراقبة وإجراءات ردعية ضدّ التجار والممونين، ووعي بين المستهلكين.

في احد محلات بالعاصمة، كانت أسعار بعض المواد الغذائية واسعة الاستهلاك، على غرار الحبوب والبقوليات من لوبيا وعدس وجلبانة وغيرها، والتي ارتفع سعرها بنسبة تصل أحيانا الـ10 بالمائة، أي 20 دينارا كاملة، أما العجائن فارتع سعر بعض الأنواع منها بـ5 دنانير، والطماطم المصبرة بـ10 دنانير، والزيت بـ5 إلى 10 دنانير،

كما ارتفع سعر الشوكولاطة محلية الصنع والمستوردة بفارق يصل إلى 15 دينارا عما كانت عليه قبل أيام، أما فيما يخص المواد الأخرى المستعملة من طرف العائلات كمسحوق الغسيل فارتفع سعر أحد العلامات المستوردة بـ50 دينارا، فبعدما كان يبلغ 200 دينار صار 250 دينار خلال أيام معدودات فقط!

29 ديسمبر، 2017 - 20:02

الملك المغربي محمد السادس…أشهر من اشتهر باللواط من الحكام العرب

حين تولى الملك المغربي محمد السادس مقاليد الحكم بعد وفاة والده الملك الراحل الحسن الثاني سنة 1999.. قام التلفزيون الهولندي الرسمي NOS-Journaal بالتعريف عنه والاحتفال به وتم ذكر ان الملك المغربي الشاب و الجديد مثلي الجنس أو لوطي او بمعنى أخر مخنث.

كما تم نشر الخبر في كبرى الصحف الهولندية وبالتحديد صحيفة De Gay Krant. وقد أدى هذا الخبر الى مظاهرات للعديد من المغاربة المتواجدين في هولندا وخاصة مدينة “اوتريخت” والقريبة من مقر التلفزيون الذي أذاع الخبر المثير للجدل. وقد ذكرت صحيفة De Gay Krant ان الملك والذي كان يبلغ وقتها-أي سنة 1999- 36 سنة قد درس في بلجيكا في مدينة بروكسل وهناك أصبح مخنث.

وقد ذكرت الوسيلتين الإعلاميتين الهولنديتين ان الملك معروف بالمغرب ولدى عائلته ميول الى التخنث وقد جاء ذكر ذلك على لسان Tony Flave وقال لا تذكروا هذا الخبر نقلا عني،كما انه من الجدير بالذكر ان الشرطة وسلاح الطيران المغربي كان معارضا للملك بسبب معرفتهم بانه مخنث.

كما أكد التلفزيون الهولندي NOS-Journaa مصداقية الخبر. “الحقيقة ان الملك لا يمكن له ان يتراجع عن تخنثه” .. هذا ما قاله مراسل التلفزيون الهولندي الى قائد الجيش المغربي الذي كان على قناعة كاملة بان ملكه مخنث وكان على خوف شديد من أن يتم حكم البلاد من طرف هذا المخنث.كما قام التلفزيون الهولندي بنشر صور ومقاطع لبعض حانات المخنثين التي كان ملك المغرب يرتادها وقد ذكر اكثر من شخص ممن يعرف الملك المغربي جيدًا في هذه الحانات ان الملك كان يحب الأطفال وكم من طفل مغربي تم شراءه للملك بمبلغ لا يقل عن 3000 درهم.

بريطاني كان عشيق أمير قطر الحالي يكشف الفضيحة من خلال إصداره كتابًا يشرح فيه علاقته الجنسية مع تميم في عام 2005

أمير قطر الحالي تميم بن حمد آل ثاني منع من دخول ملهى ليلي للمثليين جنسيًا في لندن لمدة شهر كامل بسبب مشاجرة حدثت بينه و بين شريكه مايكل هيرد (30 عامًا) و هو مواطن بريطاني أصدر كتاباً يشرح فيه علاقته الجنسية الحميمية بـ”أمير قطر الحالي” مشيرًا إلى أن الكتاب موثق بالصور.

والكتاب يتطرق أيضًا إلى الاشتباكات التي تمت في “حانة” بسبب إعجاب “تميم” برجال آخرين داخل “الحانة” وهو ما آثار حفيظة “هيرد” وقام بالعراك و الاشتباك معهم. يوم 4 أوت 2005 التقط احد المحررين سماعة الهاتف بلهفة وطلب “كين ليفنغستون” عمدة لندن الشهير آنذاك ليسأله ممكن ننشر في صحيفة”الغارديان” خبر عن مشادات بين ثلاث رجال مخمورين في ملهى ليلى !! فرد عمدة لندن بالإيجاب و لكن باستعجاب وقال له وماذا في ذلك فقال له انه ملهى “G.A.Y.S” الشعبى للشواذ جنسيًا في لندن فقال له ” وماذا في ذلك” ،فقال له احد المتعاركين هو مايكل هيرد وصديقة الأمير تميم بن حمد القطري !!! هنا اندهش العمدة وصرخ طالبًا وقف كل شيء حتى يصل بنفسه إلى مقر الجريدة.

وعندما وصل إلى مقر الجريدة تأكد من صدق المعلومة من محضر الشرطة حيث قام ضابطي شرطة بأثبات العراك والاسماء واسم الملهى في محضر رسمي وكذلك صورة من قرار الملهى الليلى بحرمان تميم ومايكل من الدخول لمدة شهر.

هنا قامت القيامة فقام بالاتصال بالسفارة القطرية ومنها بالدوحة وكانت التعليمات بإيقاف الفضيحة بأي ثمن كان ومن المعروف ان كين ليفنغستون من اشد أعداء العائلة المالكة السعودية (لا تنسي تصريحه الشهير في الغارديان في 8 ابريل 2000 قوله “بأنه يتطلع الى اليوم الذي يرى فيه أفراد العائلة المالكة في السعودية معلقين على أعواد المشانق)، المهم ان ليفنغستون قام بالحركة على مسارين بمنتهى السرعة لتدارك الفضيحة حيث قام باستدعاء الضابطين محرري المحضر وتم تغيير الأسماء بالمحضر مقابل ملايين الجنيهات الاسترلينية …

ولكنه واجهته مشكلة لشراء الصحفي او الصحيفة المفلسة حينذاك وذلك لطبيعة ملكيتها فهي الجزء الأساسي من أعمال مجموعة غارديان الإعلامية التي تعود ملكيتها لمجلس أمناء سكوت ترست المحدودة (وهو بمثابة وقف) والهدف من ذلك هو ضمان الاستقلال المالي والتحريري للغارديان إلى الأبد .. فكان لابد من المساهمة في الوقف بحوالى 60 بالمائة من ثمنه في صفقة بمليار جنية إسترليني وذلك لإسكات جميع الصحفيين والمديرين بالجريدة وتم الشراء باسم تميم بن حمد ، وقد قام بشراء 20 بالمائة المتبقية في 2008 و الـ 20 بالمائة الأخيرة في سبتمبر 2013.

لكن و في الوقت الذي اعتقد الجميع ان الواقعة قد اخفيت فقد تم شراء الشرطيين والجربدة والملهى الليلى، كانت هناك ثغرة لم يتم الانتباه اليها وهى ان محرر اكبر صحيفة شواذ ” ILGA ASIA ” كان في الملهى بالصدفة وطبعًا سجل كل شيء ونشره في يوم 5 أوت مع الإشارة ان الغارديان نشرته في 4 أوت لأنه لم يكن يعلم ماذا دار طوال الليل.

وفى مقال الجريدة-التي تُعنى بالشاذين جنسيًا- كشفت فيه أن تميم بن حمد أمير قطر الحالي شاذ جنسيًا، وأن الشيخ يوسف القرضاوي كان أصدر فتوى لأبيه الشيخ حمد برجمه بالحجارة طبقًا لأحكام الشريعة الإسلامية.

و نشير إلى أن البعض يقول أن فتوى الشيخ يوسف القرضاوي لرجم تميم جاءت بسبب أنه شاذ ولأن حمد رأى أن تميم اصطف مع جده ” خليفة” ضد والده ” حمد” الذي انقلب على والده وأراد تميم بدوره الانقلاب على أبيه والوقوف في صف جده،

وكان القرضاوي الأداة التي أصدرت فتوى الرجم على تميم نتيجة الشذوذ، ولذلك كان طرد تميم للقرضاوي بعد تولي حكم قطر مجرد انتقام. ويذكر أن الشيخ القرضاوي أصدر فتواه التي نقلتها قناة “الجزيرة” بتاريخ 5 أكتوبر 2005، وتداولتها العديد من وسائل الإعلام العربية والغربية، وتقضي بإقامة الحد على الأمير الحالي لقطر بن تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني. وطبعًا سيطرة قطر على صحيفة الغارديان تفسر مواقفها لنشر الفوضى بالمنطقة العربية من خلال موقفها من غزو الناتو لليبيا.

الجدير بالذكر ان جريدة الغارديان البريطانية صحيفة يومية تأسست عام 1821، وكانت تعرف باسم “ذا مانشستر غارديان” حتى العام 1959وتصدر من الإثنين إلى السبت، في أيام الأحد تصدر طبعة خاصة لها تحت اسم ذا ويكلى غارديان .

وعلى جانب اخر لينفي تميم عن نفسه تهمة الشذوذ قام بالزواج من امرأتين احدهن ابنه عمه واختفى تماما شريكه. سعودي من العائلة الحاكمة يعلن زواجه من صديقه الأمريكي في تغريدة له على تويتر وقد غرد الأمير السعودى أحمد الدوسري وهو واحد من اكبر القبائل السعودية التي ينتمى اليها كبار امراء المملكة عبر “تويتر” معلنًا زواجه من شاب أمريكي ومدشنًا لمرحلة جديدة من المكاشفة والاعتراف بالشذوذ .

ونشر الدوسري مجموعة صور تظهره مع الشاب الأمريكي الذى يمثل العريس الزوج بينما يمثل ابن مملكة آل سعود دور الانثى .واستغل احمد الدوسري الذى يعيش حاليًا في الولايات المتحدة قانون أصدرته المحكمة العليا في الولايات المتحدة، والذي يقضي بمنح الحق للمثليين جنسيًا بالزواج في كافة الولايات الأمريكية، وهو الحكم الذي وصفه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بأنه “انتصار لأمريكا…وانتصار للحب”.

حارس شخصي لأمراء ال سعود يفضح اسرارهم.. و شذوذ الجنسي فتح حارس شخصي سابق لعدد من الأمراء السعوديين من بينهم الملك الراحل فهد بن عبد العزيز والأمير طلال بن عبد العزيز والأمير فواز بن عبد العزيز وبعض أولادهم وبناتهم وبعض أولاد الملك سعود وغيرهم، فتح النار عليهم من خلال كتاب نشر تحت عنوان “الحارس السعودي” ومن خلال مئات التغريدات عبر “التويتر”.(saudi bodyguard-mark young).

ويدعى الحارس مارك يونغ وهو بريطاني أمضى أكثر من عشرة سنوات في خدمة هؤلاء الأمراء والأميرات، حيث رأى منهم ما لم يكن يخطر في خياله، وقال أنه ببعض ما كشف حتى الآن يريح ضميره الذي طالما كان في عذاب بسبب صمته على جرائم هؤلاء الأمراء حين كان في خدمتهم، وتعدى فضحه حتى للبريطانيين والأمريكيين الذين حسب ما ذكر يوفرون لهم الحماية الكبرى في سبيل الاستحواذ على ثروات الشعب السعودي الذي أحبه حين أحتك بهم من خلال خدمته.

وقد أطلق على هؤلاء الأمراء الذين أطلع على سلوكياتهم عن قرب، أذم الصفات حيث قال بأنهم: فاسدون ومقامرون ولصوص ومغتصبون وشواذ جنسيًا ومدمنو مخدرات، وقال أنهم يتلاعبون بالدين الذي يدعون تطبيقه وبالأموال التي يدعون صرفها على الناس. ووجه نداءه للشعب السعودي قائلاً : لقد رأيت منهم كل مذهل فأنزعوا حقوقكم كما تفعل الشعوب الحية بدل الخنوع. ومن تحدث عنهم بالاسم; الأمير أحمد بن عبد العزيز والذي قال بأنه مقامر وسكير ومدمن مخدرات ومجرم.

كما تحدث عن الأمير فيصل بن فهد وقال بأنه كان شاذًا جنسيًا وقاتلاً وتاجر مخدرات ومدمن عليها بالرغم أنه كان رئيسًا لهيئة مكافحة المخدرات، وأنه توفي نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.

وقال عن الأمير فواز بن عبد العزيز بأنه مقامر كبير وبدد ثروات على المقامرة وفاسد ومدمن على الخمر والذي كان أميرا على مكة المكرمة. وقال عن عز الدين بن سعود بأنه كان شاذًا جنسيًا وكان مكلفًا بحمايته أثناء مرضه بالإيدز الذي مات شابًا بسببه. وقال أن الأمير حمود بن عبد العزيز طلب منه ممارسة الشذوذ وحين رفض غضب منه، وقال أن الأميرة(ص) قاطعته لسبب مماثل.

يتبع….

عمار قردود

29 ديسمبر، 2017 - 19:32

والد “جميلة بوحيرد فلسطين” لــــ”الجزائر1″:عهد التميمي طفلة بألف رجل

لقد أصبحت عهد التميمي،الأسطورة الفلسطينية التي تحولت إلى حقيقة جميلة و “شقراء”،ترى في عينيها بحر فلسطين كاملا،قصتها تحكي شجاعة عظيمة و تحدي غير مسبوق،بسالتها و هي تلك الفتاة الفاتنة فتنت بها العالم بأسره..فكانت “جميلة بوحيرد فلسطين”.

و أكد باسم التميمي، والد الطفلة عهد التميمي في لقاء قصير معه عبر “الفايسبوك” مع “الجزائر1” أن محكمة عوفر العسكرية، في معسكر عوفر الإحتلالي، قررت ،أمس الإثنين،تمديد إعتقال نجلته عهد التميمي 10 أيام خلال الجلسة الثالثة لمحاكمتها،بغية استكمال التحقيق معها،و أوضح أن المحكمة رفضت طلب الاستئناف في قضية اعتقالها.
و أشار باسم إلى إنضمام المحامي أسامة سعدي إلى طاقم الدفاع عن الطفلة الأسيرة،إلى جانب المحامية جابي لسكي-رئيسة حركة السلام الآن وعضو بلدية تل أبيب يافا عن حركة ميريتس اليسارية- و النائب أحمد الطيبي.و كانت عهد قد اعتقلت الأربعاء الماضي،بعد فيديو انتشر لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وهي تضرب جندياً إسرائيلياً حاول اقتحام منزلها بالقوة في قرية النبي صالح برام الله.

و في رده عن دعوة الصحفي الإسرائيلي إلى إغتصاب نجلته “عهد”قال باسم:”ذلك دليل آخر على نداءة الإسرائليين الذين يحاربونك بأساليب همجية،و الذي إغتصب دولة بأكملها و شرد شعبًا بأكمله بل و ألغى وجوده…الأكيد لن يتوانى لحظة واحدة في إنتهاك الأعراض،لأن إنتهاك العرض و الأرض لديه سيان”.

و نشير إلى أن الصحفي الإسرائيلي، بن كيبست، في صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، دعا إلى الانتقام من عائلة “التميمي” الفلسطينية، مشيداً بعدم اتخاذ الجنود الإسرائيليين رد فعل فوري مع الطفلة الفلسطينية، عهد التميمي، بعد ركلها وضربها جنديين إسرائيليين أثناء القبض عليها، ما اعتبره إهانة للجنود.وكتب “كيبست”، في مقاله، إنه “في حالة الفتيات، يجب أخذ ثمن إذلال جنودنا في فرص أخرى، أي في مكان مظلم لا يوجد به أحد، ولا كاميرات”، ما فسره البعض أنها دعوة لاغتصاب بنات “التميمي” على حد قوله.وإن دل ما كتبه هذا الصحفي الصهيوني على شيء، فهو يدل ويكشف عن الوجه الحقيقي للاحتلال الغاشم: “الدعوة إلى اغتصاب الأطفال” على حد قول والد عهد.

و أضاف باسم قائلاً:”إبنتي عهد تعرضت و لا تزال لكثير من الضغوطات المخالفة للقوانين والأعراف الدولية، وتمارس عليها ضغوط وممارسات للتأثير عليها نفسياً من أجل انتزاع أي إعتراف. لكنها صلبة قوية و عنيدة، . ومثلما صفعت الجندي الصهيوني، تصفع المحقق بالصمت وعدم التجاوب معه، ولو بذكر اسمها”.

و عن سؤال حول ما تضمنته لائحة الإتهام قال باسم:”حتى الآن لم يتم تقديم لائحة اتهام. هم يدّعون أن كل هذه الإجراءات تتم تحت ذمة التحقيق”،هذا و الجدير بالذكر أن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، قال،الخميس الماضي، أنه “إذا لم نستطع تكييف قضية تجاه عهد وعائلتها، سنقوم بتحويلهم للاعتقال الإداري”.

و عندما سألناه عن رأيه فيما يخص وصف نجلته “عهد” بأيقونة و رمز الثورة الجزائرية “جميلة بوحيرد” رد باسم:”الله….و هل هناك تشبيه أفضل من المجاهدة الجزائرية الخالدة جميلة بوحيرد التي كانت أشهر إمرأة في العالم في خمسينيات القرن الماضي؟،هل هناك أعظم من الثورة الجزائرية التي هي شقيقة الثورة الفلسطينية،و الشعب الجزائري الذي كان و لا يزال و سيبقى السند الأكبر لنا نحن الفلسطينيين في السراء و الضراء،والله العظيم كلما سمعت كلمة الجزائر أحس بالقوة و الصلابة و العظمة و كأني بهذا الإسم سلاحًا فتاكًا لكل الشعوب المضطهدة و التواّقة للحرية و الإنعتاق…لقد كنا و لا زلنا و سنبقى نشرب من نبع الجزائر النقي”.

و أضاف باسم يقول:”لقد كانت الجزائر حاضنة للثوار الفلسطينيين و للفلسطنيين بشكل عام،و لن ننسى نحن الفلسطنيين مقولة الرئيس الجزائري الراحل “نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة” و التي باتت دستور للجزائريين الذين يدعمون القضية الفلسطينية دون كلل أو ملل و دون مقابل و لم يتورطوا في المتاجرة بها”.

عمّــــــــار قــــردود