9 سبتمبر، 2018 - 19:46

انتحار شاب حرقا امام الشرطة

بلغ موقع “الجزائر1” ان  شاب في مقتبل العمر لفظ اخر انفاسه بالمستشفى المختص في علاج الحروق بالدويرة في الجزائر، متأثرا بحروق بليغة تعرض لها، بعدما أضرم النيران في جسده قبل أيام أمام مقر الشرطة بمدينة بوسعادة جنوب المسيلة.

الضحية المدعو “م. عدنان”، في العقد الثاني من العمر، مسبوق قضائيا، فارق الحياة على الرغم من محاولات إسعافه من قبل الطاقم الطبي، إلا أنها باءت بالفشل.

ف.سمير

9 سبتمبر، 2018 - 18:31

23 تخصصا جديدا في مراكز التكوين هذا الموسم

صرح الوزير وزير التعليم والتكوين المهني محمد ميباركي خلال إجتماعه بمديري التكوين والتعليم المهنيين لولايات الوطن، اليوم الأحد، أنه تم إستحداث 23 تخصصا جديدا، تضاف إلى 440 تخصصا تقدمهم مراكز التكوين المهني.إضافة إلى شعب تكوينية جديدة، مشيرا إلى وضع 110 تخصص يحمل شهادة التاهيل المهني.

كما تم إعادة تاهيل وضمان كافة الإمكانات المادية والبشرية، لإنجاح الدخول المهني والتكويني الجديد لموسم 2018-2019.
كما أوضح، وزير التكوين المهني، أن الدخول المهني والتكويني الجديد، يعتبر فرصة جديدة، من أجل المواصلة في تطوير إستراتيجية التكوين لفائدة الشباب.

9 سبتمبر، 2018 - 18:22

هذا ما قاله بغداد بونجاح

تحدث مهاجم المنتخب الوطني بغداد بونجاح عن التعادل الذي عاد به الخضر من سفرية غامبيا في إطار الجولة الثانية التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وتحدث بونجاح في تصريح لوكالة الانباء الجزائرية بعد نهاية اللقاء قائلا: “لعبنا المباراة في ظروف جد صعبة، انتظرنا لمدة ساعة و نصف من الزمن ولم يكن ذلك سهلا”

وأضاف: ” لقد رفعنا التحدي من خلال النتيجة التي حققناها، واتبعنا خطة هجومية للفوز بالمباراة لكن حالة الأرضية كان عائقا بالنسبة لنا”.

9 سبتمبر، 2018 - 18:10

لوح يعلن عن قطب جديد لمحاربة الفساد

أعلن وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح عن إنشاء القطب القضائي الجزائي المالي، اليوم الأحد.

حيث أكد بيان لوزير العدل، أن القطب القضائي المالي الذي سيتوفر على الإمكانيات البشرية والمادية التي تؤهلانه للقيام بدور أكثر فعالية.
إذ يهدف هذا القطب إلى محاربة جريمة الفساد، وذلك ضمن إطار مواصلة غصلاح المنظومة القانونية ذات العلاقة بمحاربة الجرائم.

وأشرف اليوم الأحد الوزير لوح، على  تدشين المحكمة الإدارية لتندوف.

9 سبتمبر، 2018 - 17:38

“عيش الأنترنت” عندما يلتقي الشعار بالواقع

تواصل Ooredoo التي تضع الإنترنت النقالة في صلب استراتيجيتها، تأكيد المغزى الأساسي لشعارها “عيش الأنترنت” بفتح أبواب الإنترنت عالي التدفق على مصرعيه للجزائريين…

و بفضل عروضها المبتكرة، تمنح مؤسسة Ooredoo زبائنها فرصة عيش تجربة غير مسبوقة للإنترنت النقالة عالية السرعة مؤكدة مكانتها كرائد تكنولوجي مدعوم بتغطية 4G المتوفرة عبر 48 ولاية…

عاجل