2 مايو، 2016 - 16:34

انتخاب مجلس ادارة جديد لـمجمع ” الخبــر”

انعقدت الجمعية العامة الاستثنائية لمساهمي الشركة ذات الأسهم “الخبر”، وتم خلالها انتخاب مجلس إدارة جديد يتكون من السادة، احمد نمار، حيتم مهدي بن عيسى، حكيم بوشيشة، زهر الدين سماتي وشريف رزقي.

حيث  انتخب زهر الدين سماتي رئيسا  لمجلس الادارة الجديد .

كما تم تعيين السيد حيتم مهدي بن عيسى، مديرا عاما لقناة “الخبر” كي بي سي والسيد شريف رزقي، مديرا عاما مسؤولا للنشر ليومية “الخبر”.

 

 

الجزائر1

2 مايو، 2016 - 16:03

قناة “العربي” تطلق البث من لندن للمغرب العربي

أعلن الرئيس التنفيذي لشبكة التلفزيون العربي، التي تبث من العاصمة البريطانية لندن، خلال زيارته إلى تونس للمشاركة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، عزم الشبكة إطلاق قناة العربي+2 موجهة لمشاهدي المنطقة المغاربية والمهاجرين العرب في أوروبا.

وقال إسلام لطفي خلال تصريحات إعلامية إن القناة التي ستنطلق نهاية السنة الحالية ستهتم بالمشاهدين في منطقة شمال افريقيا، مؤكدا اهتمام الشبكة بالمنطقة المغاربية ومشاهديها.

وأضاف لطفي أن القناة الجديدة ستهتم بالدراما المغاربية ،ولديها اهتمام بإنتاجات الدراما التي تنتج في الجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا والمغرب، كما تعتزم توسيع إنتاجات الشبكة في المنطقة، لافتا إلى أن القناة فتحت منذ انطلاقتها مطلع عام 2015 مكتبا إقليميا للمنطقة المغاربية في تونس، وتعد القناة الوحيدة التي تنتج برنامجا أسبوعيا “المغاربي” يتم تصويره ميدانيا ويهتم بقضايا  المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي لشبكة التلفزيون “العربي” في  تونس للمشاركة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، إن القناة التي ستنطلق نهاية السنة الحالية ستهتم بالمشاهدين في منطقة شمال إفريقيا، مؤكدا اهتمام الشبكة بالمنطقة المغاربية ومشاهديها.

 

 

الجزائر1

1 مايو، 2016 - 22:44

تحقيقات امنية لمقاضات “الغشاشين” في مسابقة الاساتذة

باشرت مصالح الأمن المختصة في مكافحة الجريمة الإلكترونية، أمس في التحقيق ,بطلب من وزارة التربية الوطنية  حول ممارسة مترشحين للغش ،

باستعمال الوسائل التكنولوجية الحديثة على غرار تقنية “الجيل الثالث”، في مسابقة توظيف أزيد من 28 ألف أستاذ، من خلال إرسالهم للأسئلة ومحاولات الحصول على الأجوبة.

1 مايو، 2016 - 15:51

4 آلاف عون حماية مدنية لانجاح نهائي كأس الجزائر

سخرت المديرية العامة للحماية المدنية 4000 عون وضابط الى جانب 23 سيارة إسعاف و تسع شاحنات تدخل متخصصة و 11 سيارة بمناسبة نهائي كأس الجزائر لكرة القدم الذي يجمع مولودية الجزائر و نصر حسين داي اليوم الاحد بملعب 5 جويلية (30ر16).
وحسب بيان المديرية العامة للحماية المدنية فقد تم وضع مركزين طبيين مؤطرين من قبل ثمانية أطباء استعجاليين تابعين للحماية المدنية وكذا فرق تدخل موزعة على مدرجات ملعب 5 جويلية والمساحات المحادية له.
كما قامت فرقة مشكلة من ضباط بتفتيش كل المداخل المؤدية للمدرجات امس السبت لاسيما تلك المتعلقة بمخارج النجدة لتسهيل المهمة في الحالات المستعجلة يضيف بيان مديرية الحماية المدنية.
وبهذه المناسبة تم تأطير مجموعة من اعوان الحماية المدنية للقيام بحركات استعراضية لدعوة مناصري الفريقين للتحلي بالروح الرياضية وتفادي أية مناوشات.

 

 

الجزائر1

 

1 مايو، 2016 - 15:07

التشكيلة الأساسية للمولودية والنصرية في نهائي كأس الجمهورية

تلتقي مولودية الجزائر ونصر حسين داي في نهائي الطبعة 52 من كأس الجزائر اليوم الأحد على الساعة 16:30 بملعب 5 جويلية الأولمبي .

التشكيلة الأساسية للفريقين:

التشكيلة الأساسية للمولودية :

شاوشي ، حشود ، زغدان ، بشيري ، دمو، قراوي ، قاسم مهدي ، مقداد ، عواج ، قورمي ، درارجة

التشكيلة الأساسية لنصر حسين داي: 

بوصوف ، غازي ، هريدة ، زدام ، والي ، بن دبكة ، صديقي ، اوحدة ، بن علجية ، قاسمي ، شوباني

 

 

 

الجزائر1