28 أبريل، 2017 - 14:07

انقطاع الغاز بالعاصمة الأحد المقبل

ستعرف عملية التزويد بالغاز الطبيعي تذبذب يوم الأحد المقبل الموافق ل 30 أفريل الجاري وذلك عبر 12 بلدية بالجزائر العاصمة، حسبما ورد امس الخميس، في بيان لشركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر.

ويبدأ انقطاع الغاز الطبيعي، من الساعة التاسعة صباحا من يوم الاحد  30 أفريل 2017، ويتعلق الأمر بكل من البلديات: باب الوادي، وادي قريش، القصبة، بولوغين، رايس حميدو،  حمامات،  عين البنيانن  الشراقة،  أولاد فايت، دالي  ابراهيم، بوزريعة، وبني مسوس، وذلك إلى غاية الانتهاء من أشغال صيانة قنوات نقل الغاز، التي انطلقت فيها الشركة، يوضح بيان مديرية التوزيع لبولوغين.

وقد وضعت، ذات الشركة رقما مباشرا 3303، في خدمة الزبائن للتواصل مع وحداتها التقنية لمزيد من المعلومات.

28 أبريل، 2017 - 13:53

زيدان يقصف مارين لوبان

أعلن أسطورة كرة القدم ، زين الدين زيدان، عن موقفه  من السباق الانتخابي الجاري في فرنسا بين مارين لوبان زعيمة اليمين المتطرف وإيمانويل ماكرون من تيار الوسط، للوصول الى منصب الرئاسة.

وقال زيدان في حديث هامشي خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة قبيل مباراة للنادي الذي يشرف على تدريبه، ريال مدريد، إنه يدعو الفرنسيين الى تفادي التصويت على مارين لوبان، مضيفا أن رسالته للفرنسيين هذه المرة لا يمكن أن تختلف عن موقفه عام 2002، عندما وصل الى الدور الثاني للرئاسيات في ذلك الوقت، جاك شيراك وجون ماري لوبان والد مارين ومؤسس الحزب المتطرف الجبهة الوطنية.

وقال زيدان أنه لا يتفق على الإطلاق مع الأفكار التي يحملها حزب لوبان، وأنه يرى بأن التطرف ليس أمرا جيدا، لذلك فإنه يدعو الفرنسيين الى تفادي انتخابها.

28 أبريل، 2017 - 13:26

مقتل 3 اشخاص في حادث مرور بغليزان

توفي 3 أشخاص و أصيب شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع مساء البارحة الخميس في حدود الساعة السابعة والنصف على المستوى الطريق الوطني رقم 23 بالمنطقة المسماة أولاد السويد إثر انحراف سيارة سياحية واصطدامها بشجرة.حسبما علم اليوم الجمعة من مصالح الحماية المدنية.

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية  لأجلاء الضحايا ونقلهم إلى العيادة المتعددة الخدمات لزمورة وفق ذات المصدر، ومن جهتها فتحت المصالح الامنية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث

27 أبريل، 2017 - 23:39

بالفيديو.. طليبة ” رضعت الوطنية من صلب عنابة ”

نشر النائب البرلماني ومرشح جبهة التحرير في ولاية عنابة ” بهاء الدبن طليبة ” فيديو على صفحته وهو يتلو بعض الكلمات يشكر فيها أهل عنابة ، على تصويت واختيارهم الدائم له ، ومن ضمن الكلمات التي قالها ” لا أحد ينكر أني الإبن البار لمدينة عنابة ، وقد رضعت الوطنية من صلبها ”

27 أبريل، 2017 - 23:15

ولد عباس ..عقبة بن نافع ملك للأفلان

في خرجة أخرى ، للأمين العام لجبهة التحرير الجزائري جمال ولد عباس،ضمن الحملة الانتخابية التي ينشطها عبر مختلف ولايات الوطن،أرد ولد عباس الاقتراب من سكان بسكرة قائلا : ” عقبة بن نافع ، ملك للأفلان ، وليس ملك لأي حزب أخر ”

27 أبريل، 2017 - 22:44

مصطفى بيراف . المحاسبة بيني وبينك أيها الوزير

مصطفى بيراف يرفد الرد على وزير الشباب والرياضة ، الهادي ولد علي ويصرح

قائلا : ” كل التقارير سواء أكانت مالية أو أدبية سيتم عرضها خلال الجمعية العامة للجنة الأولمبية التي تضم 4 مليون منخرط والمقررة يوم السبت ستكون معروضة للجميع وهي بمثابة رد على  التصريحات التي أطلقها الوزير”

عاجل