25 سبتمبر، 2016 - 21:06

ارهابي يسلم نفسه بولاية تمنراست

كشف بيان لوزارة الدفاع الوطني ، اليوم الأحد، أن ارهابيا يدعى(ب.ل) قد سلم نفسه إلى المصالح الأمنية بولاية تمنراست الناحية العسكرية السادسة و بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأغراض أخرى.

وأضاف المصدر، تسليم هذا الارهابي لنفسه جاء في إطار محاربة الإرهاب ، وبفضل المجهودات المبذولة والمتابعة المستمرة للوضعية من طرف أفراد الجيش الوطني الشعبي ومختلف  الأسلاك الأمنية.

24 سبتمبر، 2016 - 17:47

علي فضيل..”الشروق في الريادة و لم تفلس”

اوضح السيد علي فضيلالمدير العام للشروق عقب الإشاعات التي مست المجمع وتقاذفتها بعض الصحف وزادت فيها صحف اخرى “ان الشروق تعاني مشكل الديون وهو ما اضطرها الى حجب شاشاتها منذ اسبوع .. واستبدلت كل شاشات قنواتها بالاسود”
كما كشف يسين فضيل مديرالشروق العربيفي صفحته الرسمية على الفيسبوك ان  اشاعات افلاس الشروق هو كلام شوارع لا أساس له من الصحة..

حيث قررت إدارة الشروق تغيير احداثياتها في الترميز والتردد الى جودة الصورة في التردد الجديد وكذا عقب كسب الشروق حق بث مباريات القمة في أوربا .. يتوجب عليها الذهاب الى هذا الترميز ..
و اكد دات المتحدث ان ما تم نشره في احدى صحف اليوم على صفحتها الاولى ففيه تغيير للحقيقة ومحاولة منها فقط لتاكيد الإشاعات التي تبقى إشاعة للأسف تجد من يروج لها للمساس من قيمة الشروق ربما حسدا من عند أنفسهم للنيل من مكانتها التي كسبتها عند الناس ..

24 سبتمبر، 2016 - 17:17

إكرام تتحصل على منحة دراسية في جامعة بنيويورك

تحصّلت اكرام بن جليلي الفتاة الجزائرية التي أثارت جدلا وسط الرأي العام بسبب الفضيحة التي أطلقها زوجها السابق عبد القادر، على منحة دراسية إلى احدى الجامعات في نيويورك.

وقالت اكرام ، في منشور لها على حسابها الرسمي فايسبوك، أنها سعيدة كونها واحدة من ّأكثر الناس حظا بعد أن حصلت على المنحة الدراسية، قائلة ” اذا استطعت أن تفعل شيئا في نيويورك يمكنك فعله في أي مكان”، وأضافت ” بالتوفيق لجميع الحاقدين، وإلى عائلتي وأصدقائي “.
capture-decran-2016-09-24-a-15-35-03 capture-decran-2016-09-24-a-15-34-49 capture-decran-2016-09-24-a-15-34-31

23 سبتمبر، 2016 - 21:09

أنيس رحماني ..”اتهام بن غبريت تصرف طائش والإسلام بريء منه”

دافع أنيس رحماني المدير العام لمجمع النهار ، بشراسة عن وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت،من خلال ما جاء في موقع النهار
انيس رحماني
انيس رحماني قال إن تلك الإساءات التي باتت تتعرض لها بن غبريت وبهذه الطريقة لم يعد يمكن السكوت عنها،

و في السياقي داته نشر نفس الموقع ان استغلال أطفال صغار في ولاية ورقلة للتظاهر أمام مقر مديرية التربية بورقلة ورفع لافتات وضعت عليها صور الوزيرة وعلم دولة الكيان الصهيوني.

وذكّر أنيس في تغريدات على حسابه في موقع تويتر، بفترة بداية التسعينات، وكيف انزلقت حملة الشحن والتهييج الى فتنة سرعان ما تحولت في مسارها الى حملات تقتيل وذبح راح ضحيتها أكثر ربع مليون جزائري، باسم الإسلام والدفاع عنه،
مضيفا أن كل كلمة غل أو حقد هي الفتنة بعينها، وأن إطلاق الاتهامات هكذا وبشكل جزافي ضد شخص وزيرة التربية يتحمل أصحابها مسؤولية كبيرة أمام الله، معتبرا أن كيل الاتهام الجزاف تصرف طائش والإسلام بريء منه.