2 مايو، 2017 - 23:38

بالصور.. الشيخ على عية ينفي وفاة أبوبكر جابر الجزائري

قام الشيخ علي عية بزيارة الشيخ العالم، أبو بكر الجزائري، مباشرة بعد خروجه من قاعة الإنعاش بالمستشفى العسكري بالمدينة المنورة. وقد نشر إمام الجامع الكبير صورة له رفقة العالم أبو بكر الجزائري، وذلك بعد أيام من انتشار شائعات حول وفاة العالم المقيم منذ فترة، في المدينة النبوية.

2 مايو، 2017 - 23:19

الدرك الوطني.. يعيد الطفل المختطف ”سليم ”

كشف، أمس، قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني في تيزي وزو، المقدم إيدير محمودية، أن المشتبه فيهم في قضية اختطاف الطفل سليم محداد المنحدر من قرية آيت عنان ببني زمنزر، سيتم تقديمهم اليوم أمام محكمة تيزي وزو.

حيث أكد المقدم إيدير أن الضحية سليم قد تم تنويمه، كي لا يزعج المتورطين في عملية الخطف بالبكاء والصراخ، لتفادي لفت الانتباه، إلا أنه بسبب إنقضاء مفعول المنوم، أجهش الطفل بالبكاء، مما أدى إلى كشف مكان حجزه، حيث سارع أحد سكان المنطقة إلى إبلاغ قوات الدرك

2 مايو، 2017 - 22:53

لهيبري ..سنجهز 26 ألف عون للانتخابات

جندت المديرية العامة للحماية المدنية تحسبا لإجراء الانتخابات التشريعية، الخميس، 26 ألف عون تدخل بمختلف الرتب مجهزين بإمكانيات مادية تتمثل في 812 سيارة إسعاف و812 شاحنة إطفاء.

وهذا من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين على مستوى 12130 مركز اقتراع على المستوى الوطني.

 

2 مايو، 2017 - 22:28

الأرندي يطلب المغفرة من الشعب الجزائري

باشر القائمون على الحملة الانتخابية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي ببلدية بريكة في ولاية باتنة في إزالة الصور وملصقات الحزب من الأماكن المخصصة لها وكذا مقرات مداومات «الأرندي» ومنازل المواطنين بالمنطقة، كما قاموا بتقديم اعتذارات للسكان في حال تم إزعاجهم طيلة فترة الحملة الانتخابية.

 

2 مايو، 2017 - 13:23

بروفيسور في مديرية الصحة ببلعباس في قبضة العدالة

علم  موقع الجزائر 1 ، أن  بروفيسور مختص في  نساء والتوليد ، صدر في حقه أمر ”بالوقف”  بعد إهمال المرضى ، وتورطه في قضايا عديدة  مثل التحرش الجنسي ، وقضايا فساد مالية .

ويقول مصدر موقع الجزائر1 ، أن بروفيسور   له عدة قضايا فساد في العدالة ، من أبرزها إهانة صحافي وشتمه  أمام المرضى . مما جعل الصحافي يرفع قضية إهانة .

ويذكر  أن مصالح الأمن استقبلت عدة شكاوي  ضد هذا البروفيسور .