12 فبراير، 2017 - 12:00

لا زيادات في أسعار الحليب

أكد المدير العام للديوان المهني للحليب فتحي مسار اليوم الأحد على أنه لن تكون هناك أي زيادة في سعر الحليب وسيبقى سعره 25 دينار خلال 2017 مبرزا أن عملية استبدال الأكياس البلاستيكية بالعلب الكترونية ستتم بصفة تدريجية بالحفاظ على نفس السعر الذي هو مدعم من قبل الدولة.

وأوضح فتحي مسار للاذاعة الجزائرية، أن الأخبار الأخيرة التي تم تداولها حول رفع سعر الحليب هي مجرد شائعات غير معروفة المصدر ولكن على الأرجح انتشار الحديث بين الناس عن استبدال الأكياس البلاستيكية بالعلب الالكترونية مبدأ انطلاق هذه الشائعة.

12 فبراير، 2017 - 11:40

شاب يعترف بقتل صديقه على الفايسبوك في قسنطينة

 

اهتز حي 400 مسكن، علي منجلي بالمدينة الجديدة في قسنطينة على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيّتها شاب يبلغ من العمر 17 سنة بعد طعنه بالسلاح الأبيض في القلب والرقبة عقب شجار عنيف.

 

 حيث ان الشجار الذي وقع بين الضحية بن صالح عقبة، الذي يعمل في المركز التجاري تاج مول، والجاني كان سببه فتاة. و

قام الجاني “اسكندر” الذي يبلغ من العمر 17 سنة، بنشر منشور عبر صفحته بالفايسبوك، قبل إلقاء القبض عليه، يؤكد من خلاله ارتكابه للجريمة دون قصد، طالبا منه الغفران مع دعاء له بالرحمة.

12 فبراير، 2017 - 10:50

انهاء مهام المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية

من المتوقع أن تُنهى مهام المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية محمد عبدو بودربالة اليوم الأحد من على رأس القطاع، وهذا عقب اجتماع استثنائي لمجلس إدارة الشركة حسب ما نشره موقع “ج”.
وأضاف المصدر أن هذا القرار جاء على خلفية الأحداث الأخيرة التي عرفتها الخطوط الجوية الجزائرية، خاصة الحادث الذي وقع في مطار ولاية الوادي.

للتذكير قام وزير الأشغال العمومية والنقل، بوجمعة طلعي، صبيحة أمس السبت، بزيارة مفاجئة إلى قاعدة صيانة الطائرات بمطار هواري بومدين، من أجل الحديث إلى مسؤولي القسم، إلا أن هؤلاء كانوا أكبر الغائبين، مما جعله يلتقي ببعض العمال ويتساءل عن سبب الغياب الكلي لمسؤولي القسم، وتوعدهم باتخاذ القرارات المناسبة فيما يتعلق بالتوظيف غير القانوني، قبل أن يغادر القاعدة غاضبا.

10 فبراير، 2017 - 09:36

4 قتلى في انحراف حافلة المدية

علمت االجزائر1 انه لقي 4 أشخاص على الأقل حتفهم وأصيب 29 أخرون بجروح، صبيحة اليوم الجمعة، في حادث مرور وقع، على الساعة السادسة و 20 دقيقة، على مستوى الطريق الوطني رقم 1 بالتحديد ببلدية وزرة أمام محطة الخدمات زحاف بولاية المدية.

وقالت مصادر متطابقة، أن الحادث ناجم عن إنحراف ثم إنقلاب حافلة لنقل المسافرين كانت تضمن رحلة من أدرار باتجاه الجزائر العاصمة. وللإشارة، فإن الحصيلة أولية وقابلة للإرتفاع. وأظهرت صور تم تداولها  على مواقع التواصل الإجتماعي، تدخل أفراد الحماية المدينة، لنقل الضحايا ولإسعاف الجرحى ونقلهم إلى المستشفيات القريبة من المنطقة. كما تدخل أفراد الشرطة للوقوف على ملابسات الحادث.

عاجل