18 يوليو، 2018 - 11:36

بالفيديو..بدوي يؤكد ما إنفرد بكشفه موقع “الجزائر1”

أوفد وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي لجنة تحقيق وزارية مشتركة-بين وزارتي الداخلية و السكن- إلى ولاية بشار برئاسة الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية للوقوف على مشاكل تزويد الولاية بالمياه الصالحة للشرب، ومشاريع السكن التي كانت محل احتجاجات عارمة من طرف البشاريين.

وأكد الأمين العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية صلاح الدين دحمون أن اللجنة ستقف على مدى تقدم البرامج وتقييمها، وتقديم تقرير مفصل حول هذه البرامج على مستوى ولاية بشار الى وزير الداخلية نور الدين بدوي، إلى جانب الاطلاع على النقائص التي تشهدها الولاية من مرافق.

و كانت اللجنة قد إلتقت بممثلين عن المجتمع المدني الذين قدموا مختلف الشكاوى التي كانت سببًا في احتجاجات عارمة شهدتها ولاية بشار خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أرغمت وزير الداخلية على التدخل عن طريق ايفاد لجنة التحقيق الوزارية هذه.

هذا و الجدير بالذكر أن موقع “الجزائر1″ كان السبّاق كعادته في الكشف بشكل حصري عن إيفاد وزارتي الداخلية و السكن لجنتي تحقيق إلى ولاية بشار على خلفية الإحتجاجات التي شهدتها بالتزامن مع الذكرى الـــ56 لعيد الإستقلال في مقال معنون بـــ”احداث “بيداندو” بـ بشار تحرك لجان تحقيق وزارية” تم نشره بتاريخ 6 جويلية الجاري.

عمّار قـردود