بالفيديو..مصطفى معزوزي يقصف روراوة | الجزائر 1 بالفيديو..مصطفى معزوزي يقصف روراوة – الجزائر 1

20 يناير، 2017 - 00:51

حريق مهول بالاقامة الجامعية للبنات ببن عكنون

علمت الجزائر1 انه شب حريق مهول، على مستوى الإقامة الجامعية للبنات، ببن عكنون بالعاصمة، اليوم الخميس دون تسجيل أي خسائر في الأرواح، حسبما كشف، عنه المكلف بالإعلام لدى الحماية المدنية لولاية الجزائر،

وأوضح المصدر، أن الحريق شب في حدود الساعة 17 سا و46 د بالإقامة الجامعية للبنات، جيلالي اليابس ببلدية بن عكنون، وذلك على مستوى إحدى الشاليهات، الذي يتكون من طابق أرضي، وطابق أول.الحريق نشب جراء شرارة كهربائية باحدى الغرف الحريق الذي إلتهم الأفرشة والبطانيات.

كما أشار ذات المصدر أن مصالح الحماية المدنية، سخرت خلال العملية 5 شاحنات إطفاء وسيارتي إسعاف، وتم التكفل النفسي بالمقيمات، بسبب الذعر الذي إنتباهن بسبب هول الحريق . وقد تنقلت مصالح الأمن، لعين المكان، لتحقيق في سبب الحريق.

19 يناير، 2017 - 20:11

فوز السينغال امام الزيمبابوي يعني اقصاء الخضر

بعيدا عن الاداء الكارثي للمنتخب الوطني و الذي لم نراه يلعب بهذه البرودة منذ سنوات، فحسب متابعي المقابلة و المحلليل الرياضيين فان هزمية المنتخب الجزائر امام تونس كان سببها  انعدام  انسجام  بين عناصر الفريق و الحسابات الشخصية
التعادل بين زمبابوي والسينغال -رغم صعوبته- او فوز زيمبابوي سهرة اليوم هما الاحتمالان لي بقاو حتى تبقى الحظوظ قائمة شرط الفوز في الجولة القادمة امام اسود التيرانغا . فوز السينغال امام الزيمبابوي يعني اقصاء الخضر بنسبة 99%

19 يناير، 2017 - 16:52

روراوة يرد على حفيظ دراجي

بعد الأخبار المنتشرة صباح اليوم و التي مفادها أن رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة غادر فرانسفيل بالغابون نحو العاصمة الفرنسية باريس للعلاج، نفى الرجل الأول في الفاف هذه الأخبار جملة و تفصيلا حيث صرح لقناة البلاد بأنه ‘بخير و الحمد لله” و يتواجد بفرانسفيل.

وأضاف روراوة أن “ما قيل عن مرضي وتنقلي إلى فرنسا للعلاج لا أساس له من الصحة”.

و كان المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، قد كشف من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد رورواة سيطير إلى باريس لإجراء فحوصات طبية بعد وعكة صحية ألمّت به.

وقال دراجي في منشوره : “في الظروف الصعبة سيتألق منتخبنا .. اللاعبون سيفوزون اليوم بإذن الله من اجل الجزائر ومن اجل الحاج راوراوة الذي سيطير إلى باريس لإجراء فحوصات طبية بعد وعكة صحية .. ”