18 يونيو، 2017 - 13:21

بيونسيه تضع توأميها

أكدت وسائل إعلام أميركية، أن المغنية الشهيرة بيونسيه، أنجبت توأمين، في لوس أنجلوس، ليلة السبت والأحد، لكنها لم تحدد جنسهما.

وسبق لبيونسيه (35 عاما) وزوجها مغني الراب والمنتج الموسيقي جاي زي، أن أنجبا ابنة سمياها بلو أيفي، تبلغ حاليا من العمر خمس سنوات.

وذكر مصدر لمجلة “بيبول” المهتمة بأخبار المشاهير أن “بيونسيه وجاي سعيدان وبدءا مشاركة النبأ مع عائلتيهما والأصدقاء المقربين”.

وكانت بيونسيه، التي تعد واحدة من أقوى النساء في مجال صناعة الموسيقى، قد أعلنت حملها على حسابها على موقع “إنستغرام” في فبراير الماضي.

وحصد الإعلان 8 ملايين إعجاب في أول 24 ساعة، ليصبح الأكثر إعجابا على “إنستغرام” على الإطلاق.

ولم يتسن لوسائل الإعلام أن تتأكد رسميا من ممثل بيونسي بشأن ميلاد التوأمين، إذ يبدو أن المغنية الأميركية حريصة على اقتسام الحدث مع دائرة ضيقة من المعارف.

18 يونيو، 2017 - 13:02

الفرنسيون إلى صناديق الانتخابات مجددا

فتحت مراكز الاقتراع التي يناهز عددها 67 ألفا في فرنسا أبوابها، الأحد، للدورة الثانية من الانتخابات التشريعية التي من المتوقع أن تمنح حركة الرئيس إيمانويل ماكرون أكثرية ساحقة من النواب.

ودعي أكثر من 47 مليون ناخب إلى الإدلاء بأصواتهم في هذه الانتخابات، حيث سيراقب المعنيون مستوى الامتناع عن التصويت الذي بلغ 51.3% في الدورة الأولى. ويقفل آخر المكاتب أبوابه في الساعة 18:00 ت غ.

وتقول استطلاعات الرأي إنه بعد تغلبه على الأحزاب التقليدية في الجولة الأولى، التي أجريت الأسبوع الماضي، فإن حزب الجمهورية إلى الأمام الذي ينتمي إليه ماكرون يمكنه الفوز بما يصل إلى 450 مقعدا الأحد، في الجمعية الوطنية المكونة من 577 مقعدا.

ومن شأن ذلك أن يسمح لماكرون بالتحرك بسرعة لإصدار التشريعات التي وعد بها، لا سيما بشأن تغيير قوانين العمل لجعل عملية التوظيف والفصل من العمل أسهل.

ومن المتوقع أن يشكل المرشحون المحافظون والجمهوريون أكبر مجموعة معارضة، من خلال الفوز بـ70 إلى 110 مقعدا، وفقا لاستطلاعات الرأي.

وشارك أقل من نصف عدد الناخبين، البالغ عددهم 47.5 مليون ناخب، في جولة الأحد الماضي، وهو رقم منخفض يعد بمثابة عقاب لحزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف بقيادة مارين لوبان.

18 يونيو، 2017 - 12:46

مجزرة في حادث مرور بقسنطينة

لقي شخص مصرعه وأصيب أربعة أخرين في حادث مرور مروع بمدينة قسنطينة.

الحادث وقع اثر اصطدام شاحنة لرفع القمامة بست مركبات اثر فقدان سائقها للقدرة على التحكم في الفرامل.

واصطدمت الشاحنة في البداية بثلاثة أشخاص كانوا راجلين الأول توفي على الفور والثاني أصيب بجروح جد خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى والثالث جرفته الشاحنة بقوة معها في مسارها، لتصطدم بمجموعة من السيارات ثم بواجهة مقهى ما تسبب في حالة ذعر وتدافع بين الأشخاص الذين كانوا داخله.

الحادث وقع على مستوى منحدر خطير بمدخل حي بن شرقي بأعالي مدينة قسنطينة، وأن الحصيلة الأولية بلغت قتيل ومفقود و4 جرحى منهم حالة خطيرة.

18 يونيو، 2017 - 12:34

موعد سحب استدعاءات مسابقة الاساتذة

أعلنت وزارة التربية الوطنية، اليوم الأحد، عن موعد سحب استدعاءات مسابقة التوظيف التي ستجرى يوم 29 جوان الجاري.
وكتبت المسؤولة الأولى في القطاع، نورية بن غبريت، على صفحتها الرسمية فايسبوك، أن المترشحين على موعد يوم الإثنين القادم 19 جوان، من أجل سحب استدعاءات مسابقة التوظيف ، وهذا ابتداء من منتصف الليل عبر الموقع الإلكتروني، http://concours.onec.dz.

18 يونيو، 2017 - 11:49

بالصور..جريح في حادث مرور خطير بتيزي وزو

سجلت ليلة السبت الى الاحد منطقة دراع بن خدة في تيزي وزو حادث مرور خطير اسفر عن اصابة سائق مركبة من نوع ابيزا اثرى انقلابها حيث تم اسعاف الضحية على الفور من قبل مصالح الحماية المدينة

 

 

امسوان –ل

18 يونيو، 2017 - 00:30

“الجزائرية وان” تحدث المفاجئة و الشروق في الصدارة

كشفت مركز الاستقصاء التلفزيوني “ميديا سيرفي” عن مفاجئة  غير متوقعة في اخر الاحصائيات، حول نسبة المشاهدة للقنوات الجزائرية في الاسبوع الثالث لشهر رمضان الكريم

حيث احدث صعود قناة “الجزائرية وان” الى المرتبة الثانية و تفوقها على قناة النهار في الترتيب العام, مفاجئة لم ينتظرها الكثير , فيما تمسكت قناة الشروق بالعرش , و بقيت تحتل الصدارة بنسبة مشاهدة فاقت الـ 66 بالمئة

وحسب مركز  “سيرفي” كانت نسبة المشاهدة مقسمة الى شطرين , الأول قبل الساعة 20:00 ساعة اين كانت الشروق هي الأولى بنسبة 66.20 بالمئة بفضل عاشرور العاشر , و قناة النهار بنسبة 37.30 بالمئة لتليها “الجزائرية وان” بنسبة 34.60 بالمئة ,

لكن في الفترة بعد 22:00 ساعة قفزت “الجزائرية وان” الى المرتبة الثانية بنسبة 9.80 بالمئة بفضل المسلسل الدرامي “الخاوة” و البرنامج المباشر “الجزائرية شور” لكن قناة النهار تراجع ترتيبها الى المركز الثالث بنسبة 8,60 بالمئة بعد توقيف الكاميرا كاشي “رانا حكمناك” بسبب قضية بوجدرة

اما بالنسبة لقناة الشروق فقد كان عاشور العاشر هو من حافظ على عرش الشروق في تصدر نسبة الأكثر مشاهدة هذا العام  نسبة 18,60 بالمئة

عاجل