1 مايو، 2017 - 16:03

تعرف على خبيرة التدليك… المرشحة للبرلمان

 عدة فضائح خرجت من أحزاب في مختلف الوطن ، وكانت صورهم محل جدل وسخرية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

من بين القوائم التي أحدثت ضجة كبيرة  السيدة ” رزوقي أمينة ” المتحصلة على شهادة دولة في التدليك ، رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخذوا الخبر بسخرية من جهتين ، كيف لدولة أن تضع شهادة لتدليك بينما شهادات في الفيزياء والكيمياء، وماذا ستقدم خبيرة في التدليك لبرلمان ينتظر منه الكثير

1 مايو، 2017 - 15:38

بن غبريت.. سنلغي جميع الإختبارات الفصلية

بدءا من الموسم الدراسي المقبل، تفكر وزيرة التربية الوطنية ومصالحها في إلغاء الإختبارات الفصلية وتعويضها بالتقويم المستمر للتلاميذ، وذلك تلبية لنتائج “الإستشارة الوطنية“.

كشفت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، عن انتهاج مصالحها لنظام جديد في تقويم التلاميذ بناءً على نتائج الاستبيان الذي قامت به على المستوى الوطني، مؤكدة أنه سيتم التوجه نحو إلغاء الامتحانات الفصلية وتعويضها بالتقويم المستمر للتلاميذ، في حين كشفت عن تأخير التسجيلات لمسابقة التوظيف المقبلة لتصبح يوم 7 ماي، عوضا عن 2 من نفس الشهر.

1 مايو، 2017 - 15:31

ولد عباس : نقدر نلعب 90 دقيقة كاملة

كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، عن تمتعه بصحة جيدة تسمح له بلعب مباراة كرة قدم لمدة 90 دقيقة زيادة على الوقت الإضافي.

كلام ولد عباس جاء في سياق تكذيبه للإشاعات التي أكدت تعرضه لوعكة صحية بعد إلغاء تجمعه بالأغواط، متهما في نفس الوقت بعض الوسائل الإعلامية بتحريف وتزييف تصريحاته.

1 مايو، 2017 - 15:01

غلاكسي ”أس 8” و ”أس 8 بلوس” في الجزائر

كشفت شركة سامسونغ إلكترونيك الجزائر، عن الهاتفين الذكيين غلاكسي “أس 8” و”أس 8 بلوس”، بعد الاعلان الرسمي عنه منذ شهر تقريبا بمدينة نيويورك .

وفي في حفل نظمته الشركة بالمتحف الوطني للفن الحديث “الماما” بالعاصمة، قال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ الجزائر”جونوهو جونغ”،ان هذا الجهاز الجديد يمثل بداية عهد جديد من تصميم الهاتف الذكي والخدمات، وفتح فرصا جديدة لاكتشاف العالم”، مضيفا أن سامسونغ الجزائر “كانت دائما ملتزمة بوعودها أمام المستهلك الجزائري، وقدر سعر الجهاز الأولي حسب المتحدث بـ 100 ألف دج تقريبا.

1 مايو، 2017 - 14:06

زطشي .. يعين عنتر يحي مساعدا للوكاس الكاراز

اللاعب الدولي الجزائري السابق عنتر يحيى يوجد قاب قوسين أو أدنى من تولي مهمة المدرب المساعد للناخب الوطني الحالي لوكاس ألكاراز.

وقال نفس المصدر أن عنتر يحيى التقى رئيس الفاف خير الدين زطشي أمس السبت و عرض عليه الأخير منصب المدرب المساعد للناخب الوطني.

و سينضم عنتر يحيى للخضر بعد نهاية الشهر الحالي بسبب مهمته الحالية كمدير رياضي لنادي أورليون الفرنسي الناشط في الدرجة الثانية و الذي يصارع من أجل البقاء.

1 مايو، 2017 - 13:34

الشباب فضيل.. أحب المغرب وأعشق المالك محمد السادس

وفي سياق متصل قال فضيل أنّ علاقته بالمغاربة تستفز بعض الجزائريين، موضّحا أنه في فرنسا لا توجد مثل تلك المشاكل والحساسيات بين الجزائريين والمغاربة.

مضيفا أنه يعتبر أن الجميع مسلمين.وفي سياق آخر، قال فضيل إنه يعبر عن جبه الكبير للملك المغربي محمد السادس، الذي أطلق عليه اسم سيدنا، مضيفا أن هذا الأخير يحب الفن والفنانين وقال أنّه منحنه الشرف بتجنيسه بالجنسية المغربية.