28 أبريل، 2017 - 16:10

توقيف مترشحة للتشريعيات في وكر “دعارة”بسيدي بلعباس

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة , ان مصالح أمن ولاية سيدي بلعباس قد قامت ليلة أول أمس ٍبتوقيف مترشحة بإحدى الأحزاب برفقة 7 أشخاص في وكر للدعارة  ،

المداهمة كانت بإحدى المساكن الواقعة في احد العمارات بوسط مدينة سيدي بلعباس، استنادا الى معلومات التي تفيد باستغلاله المسكن المقصود كوكر لممارسة الدعارة،

حيث أسفرت العملية، على توقيف مترشحة بإحدى الأحزاب برفقة 7 أشخاص، وجهت لهم تهمة ممارسة الرذيلة،

و قد تم تقديمهم أمام نيابة محكمة سيدي بلعباس، حيث من المحتمل جدا ان  يسقط إسم المترشحة من قائمة الترشيحات، في حال تمت إدانتها من طرف العدالة، فيما لم تتمكن مصادر موقع الجزائر1 تحديد اسم المتهمة والتوصل الى تفاصيل أخرى في هذه القضية

28 أبريل، 2017 - 15:23

“الافلان” يستنجد بـ “سعيداني” لتغطية كوارث “ولد عباس”

إضطر حزب “الافلان” لإقحام الأمين العام السابق لجبهة التحرير الوطني “عمار سعداني” في لعبة التشريعيات بعد الانتقادات الواسعة التي  جلبها ولد عباس لنفسه و للحزب .

و حسب ما بلغ موقع الجزائر1 ,ان الخطاب الدي انتهجه جمال ولد عباس و التشكيك في ماضيه الثوري من قبل  كبار مجاهدي  ثورة التحرير أيام معدودة قبل انطلاق الانتخابات المقرر إجرائها في 4 ماي المقبل , تسبب في ازمة للحزب و نفور عدد هائل من المناضلين .

الامر الذي استعدا تدخل عمار سعيداني بأمر من قيادة الحزب  بعد حوالي ستة أشهر من التزامه الصمت أي منذ استقالته من على رأس الحزب العتيد في 22 أكتوبر 2016،

حيث بعث عمار سعداني برسالة إلى مناضلي الافلان يطالبهم فيها بتجاوز الخلافات والصراعات الداخلية والعمل سويا للمساهمة في فوز الأفلان بأغلبية مقاعد البرلمان المقبل.

ورغم اعترافه بأن خليفته على رأس الحزب لم يكن موفقا في إعداد قوائم المترشحين، بعد إقصائه وتهميشه للعديد من المناضلين، وهو ما تسبب في موجة من الاحتجاجات والصراعات وصلت لحد المطالبة بجمع توقيعات للإطاحة بولد عباس.

28 أبريل، 2017 - 14:07

انقطاع الغاز بالعاصمة الأحد المقبل

ستعرف عملية التزويد بالغاز الطبيعي تذبذب يوم الأحد المقبل الموافق ل 30 أفريل الجاري وذلك عبر 12 بلدية بالجزائر العاصمة، حسبما ورد امس الخميس، في بيان لشركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر.

ويبدأ انقطاع الغاز الطبيعي، من الساعة التاسعة صباحا من يوم الاحد  30 أفريل 2017، ويتعلق الأمر بكل من البلديات: باب الوادي، وادي قريش، القصبة، بولوغين، رايس حميدو،  حمامات،  عين البنيانن  الشراقة،  أولاد فايت، دالي  ابراهيم، بوزريعة، وبني مسوس، وذلك إلى غاية الانتهاء من أشغال صيانة قنوات نقل الغاز، التي انطلقت فيها الشركة، يوضح بيان مديرية التوزيع لبولوغين.

وقد وضعت، ذات الشركة رقما مباشرا 3303، في خدمة الزبائن للتواصل مع وحداتها التقنية لمزيد من المعلومات.

28 أبريل، 2017 - 13:53

زيدان يقصف مارين لوبان

أعلن أسطورة كرة القدم ، زين الدين زيدان، عن موقفه  من السباق الانتخابي الجاري في فرنسا بين مارين لوبان زعيمة اليمين المتطرف وإيمانويل ماكرون من تيار الوسط، للوصول الى منصب الرئاسة.

وقال زيدان في حديث هامشي خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة قبيل مباراة للنادي الذي يشرف على تدريبه، ريال مدريد، إنه يدعو الفرنسيين الى تفادي التصويت على مارين لوبان، مضيفا أن رسالته للفرنسيين هذه المرة لا يمكن أن تختلف عن موقفه عام 2002، عندما وصل الى الدور الثاني للرئاسيات في ذلك الوقت، جاك شيراك وجون ماري لوبان والد مارين ومؤسس الحزب المتطرف الجبهة الوطنية.

وقال زيدان أنه لا يتفق على الإطلاق مع الأفكار التي يحملها حزب لوبان، وأنه يرى بأن التطرف ليس أمرا جيدا، لذلك فإنه يدعو الفرنسيين الى تفادي انتخابها.

28 أبريل، 2017 - 13:26

مقتل 3 اشخاص في حادث مرور بغليزان

توفي 3 أشخاص و أصيب شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع مساء البارحة الخميس في حدود الساعة السابعة والنصف على المستوى الطريق الوطني رقم 23 بالمنطقة المسماة أولاد السويد إثر انحراف سيارة سياحية واصطدامها بشجرة.حسبما علم اليوم الجمعة من مصالح الحماية المدنية.

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية  لأجلاء الضحايا ونقلهم إلى العيادة المتعددة الخدمات لزمورة وفق ذات المصدر، ومن جهتها فتحت المصالح الامنية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث

27 أبريل، 2017 - 23:39

بالفيديو.. طليبة ” رضعت الوطنية من صلب عنابة ”

نشر النائب البرلماني ومرشح جبهة التحرير في ولاية عنابة ” بهاء الدبن طليبة ” فيديو على صفحته وهو يتلو بعض الكلمات يشكر فيها أهل عنابة ، على تصويت واختيارهم الدائم له ، ومن ضمن الكلمات التي قالها ” لا أحد ينكر أني الإبن البار لمدينة عنابة ، وقد رضعت الوطنية من صلبها ”