3 فبراير، 2017 - 16:14

توقيف 4 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات بمعسكر

تمكن عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمعسكر، البارحة الخميس، من حجز 9 كلغ من الكيف المعالج و توقيف 4 مشتبه فيهم بترويج المخدرات، .

 

وإستنادا لبيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمعسكر فإن العملية تمت على إثر معلومات مفادها محاولة تمرير شحنة من المخدرات على متن سيارة سياحية  قادمة من ولاية سيدي بلعباس باتجاه الشرق الجزائري سالكة الطريق السيار شرق غرب ليقوم عناصر الدرك الوطني بغلق وسد جميع المحاور و المسالك التي قد تسلكها.

و تم توقيف المركبة المشبه فيها على مستوى الطريق السيار شرق غرب و على متنها شخصين أين تم العثور على  9 كلغ من الكيف المعالج كانت مخبأة بإحكام داخل السيارة و كذلك مبلغ مالي قدره 575 ألف د ج .

كما تم توقيف  شخصن آخرين تبين أنهما على علاقة بالقضية بعد مواصلة التحقيق.  

وقد تم تقديم الأشخاص الـ 4 المشتبه فيهم في نفس اليوم  أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيق الذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت.

3 فبراير، 2017 - 15:04

سكان منطقة تيكجدة يقطعون الطريق امام الزوار

قام سكان القرى المجاورة للمحمية الطبيعية للحظيرة الوطنية لجرجرة “تيكجدة”، بغلق مدخل طريق الحظيرة المؤدي إلى مخرج منطقة حيزر في ولاية البويرة، في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم، ما أدى إلى استياء الزوار الذين جاؤوا من مناطق مختلفة من الوطن لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وللإستمتاع بجمال الطبيعة .

سكان ،منطقة ،تيكجدة ، الطريق، الزوار،الاخبار،الجزائر

 

وتفاجأ الزوار بالطريق المقطوع بعد أن أقدم سكان المناطق المجاورة بإضرام النيران في عجلات مطاطية ووضع الحجارة لمنع أي فرد من الدخول إلى محمية تيكجدة، أين علقت مئات السيارات وكذا الحافلات الخاصة وسط زحمة المرور الذي تسبب فيها غلق الطريق، للمطالبة بربط قراهم بالماء والغاز الذين ينعدمان بهذه القرى في عز الشتاء خاصة مع البرد القارص الذي تشهده المنطقة.

3 فبراير، 2017 - 14:50

توقيف 3 بارونات مخدرات وحجز 71 كلغ من الكيف المعالج

ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، البارحة الخميس بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، 71 كلغ من الكيف المعالج، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني، بكل من تيسمسيلت ووهران بالناحية العسكرية الثانية ، 3 بارونات مخدرات وحجزوا كمية أخرى تقدر بـ 33 كلغ و3 مركبات سياحية، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 

3 فبراير، 2017 - 14:31

عروس ترمي بعشيقها من الطابق الخامس في سطيف

اهتز سكان بلدية اوريسيا بولاية سطيف على وقع حادثة تركت الكثير من التساؤلات في وسط سكان المنطقة المحافظة.
الحادثة وقعت على الساعة الخامسة مساءا عندما شاهد كثير من سكان الحي شابا سقط من الطابق الخامس بحي 100 مسكن ترقوي مدعم تم توزيعها مؤخرا.

كما ان الشاب البالغ من العمر 32 سنة ينحدر من حي عين الطريق بسطيف جاء كالعادة لزيارة عشيقته التي لم يمضي على زواجها سوى شهرا واحدا و هو الامر الذي بلغ مسامع زوجها البالغ من العمر 30 سنة و الذي ينحدر من حي طانجة بسطيف

و بعد زوجهما قاما بتأجير سكنا بأوريسيا حيث ظل يترقب عن بعد منزله و بعد قدوم الشاب الذي دخل المنزل لحق به صاحب المنزل رفقة شخصين من جيرانه و بعد أن  فتح الباب وجد  الشاب مع زوجته فحاول الاختفاء لكن صاحب المنزل  قام بغلق الباب ،

في حين قام بعض الاشخاص باستدعاء عناصر الدرك الوطني و لم يجد هذا الشاب سبيلا للهروب بعد ان انكشف أمره سوى القفز من نافذة الطابق الخامس ليرتطم راسه بالارض و تسيل دماءه فيما حاولت الزوجة البالغة من العمر 22 سنة الفرار بنفس الطريقة لكنها لم تفلح. 

حيث حضرت مصالح الدرك الوطني الى عين المكان و تم فتح تحقيقا معمقا في ملابسات القضية و اخذ كل الأدلة و القرائن  و توقيف الزوجة.

فيما تم نقل الضحية من طرف مصالح الحماية المدنية الى مستشفى سعادنة عبد النور بسطيف.

3 فبراير، 2017 - 14:17

هوية 3 إرهابيين المقضي عليهم في إليزي

  أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الجمعة، انهتم التعرف على هوية 3 إرهابيين مروجي المخدرات المقضي عليهم، أول أمس الأربعاء، بمنطقة الحمراء بولاية إليزي .

وكشف البيان، أن الأمر يتعلق بكل من الإرهابيين: “غ.الطاهر” و”غ.عمر أحمد” و”ع.نصر الدين” المكنى”النكشة”.

2 فبراير، 2017 - 17:47

العثور على جثة شاب بالسكة الحديدية في عين تمونشت

علمت الجزائر1 من مصادر مؤكدة خبر تدخلت مصالح الحماية المدنية لدائرة العامرية ولاية عين تموشنت صبيحة اليوم  .

الثاني من شهر فبراير على الساعة التاسعة واربعون دقيقة صباحا على اثر بلاغ من طرف احد المواطنين عن وجود جثة بالسكة الحديدية امام مدبغة تافنة للمدعو “ب.ح ” البالغ من العمر 39 سنة وتبقى أسباب الوفاة مجهولة فيما فتح التحقيقات من طرف المصالح المختصة لمعرفت ملابسات الوفاة

عاجل