17 يونيو، 2017 - 23:02

حبة خوخ تقتل شاب بغليزان

توفي شاب من بلدية وادي ارهيو بغليزان بسبب تناوله لثمرة خوخ <

حيث علقت النواة بالقصبة الهوائية الامر الذي تسبب في عدم وصول الاوكسجين ليلفظ انفاسه بمستشفى احمد فرانسيس اختناقا ويتعلق الامر بالمدعو ‘ع م‘البالغ من العمر 38سنة ليتم تحويل جثته على مصلحة الطب الشرعي بمستشفى غليزان فيما فتحت المصالح الامنية تحقيقا في الحادثة.

بلفضيل لزرق

17 يونيو، 2017 - 21:48

“عاشور10” يرد على الطفل الذي كان يبكي على وفاته

كشف نجم المسلسل الفكاهي الرمضاني عاشور العشر على  في فيدو خاص و حصري ان الملك عاشور لم يمت ولايزال حي  وسيكتشف المشاهد هدا السر في باقي الحلاقات على قناة الشروق

“صالح اوقروت” نشر الفيديو بعد الضجة التي أحدثها فيديو الطفل الجزائري الذي كان يبكي بحرقة على وفاة عاشور10 في احد حلقات المسلسل

17 يونيو، 2017 - 19:49

ربراب يفضح من يخطط لافلاس مجمع “سفيتال”

كشف رجل العمال “اسعد ربراب” و الميدر العام لمجمع سيفيتال عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء منع بواخر تنقل سلعا لـ”سفيتال” من الرسو في ميناء بجاية.
في مداخلة للرئيس التنفيذي لمجمع “سفيتال”، ربراب، أمام منتخبي الشعب لولاية بجاية، اتهم القائمين على إدارة ميناء بجاية بعرقلة مشاريعه الاستثمارية في المنطقة

 

كما تساءل أسعد ربراب قائلا “أنا لا أرى لماذا تُمنع استثماراتنا في وقت نُمنح كافة التسهيلات اللازمة من قبل المجلس الوطني للاستثمار والذي كان برئاسة الوزير الأول”، مشيرا إلى أنّ هناك وحدتين لكسر البذور تم منحها لمستثمرين آخرين في ميناء “جن جن.”

.

17 يونيو، 2017 - 17:56

بالصور ..دنيا بطمة تضع مولودتها الأولى

نشر محمد الترك زوج الفنّانة المغربية دنيا بطمة، صورة له إلى جانب سرير الطّفلة بعد أن ترقّب جمهور بطمة خبر الولادة في الأيام الماضية، لينشر أخيراً زوجها.

 

وعلّق محمّد الترك: “اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعّمة. اليوم الله رزقني بابنتي غزل لتزين حياتي وألف الحمد الله على سلامتك يا أم غزل وتتربى بعزنا. يا رب تقدرني واعيشها باحسن عيشة الف الحمد الله. احلى سلفي. الفرحة فرحتين”.

كما تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي صورة سيلفي أخرى لمحمد إلى جانب زوجته دنيا من داخل غرفة الولادة

17 يونيو، 2017 - 17:43

وفاة امرأة في حادث مرور بسطيف

وفيت امراة في الـ27 سنة من عمرها، وأصيب زوجها وابنتها بجروح خطيرة في حادث مرور وقع خلال الـ24 ساعة الأخيرة بولاية سطيف، حسب ما علم، اليوم السبت، من مصالح الحماية المدنية.

 

الحادث تمثّل في اصطدام سيارة سياحية بأخرى نفعية على الطّريق الوطني رقم 9 “ب”، المؤدي إلى بلدية عين الكبيرة بمحاذاة الحاجز المائي “الزايري”، بإقليم بلدية الأوريسيا شمال ولاية سطيف.

17 يونيو، 2017 - 17:31

خديجة بن قنة ترد بالثقيل على العريفي

ردّت الإعلامية الجزائرية في قناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، على التغريدات التي أطلقها الداعية السعودي محمد العريفي، منتقدا فيها الحكومة القطرية، وداعيا إياها للتعامل بـ”صدق ووضوح” مع حكومة بلاده.

خديجة بن قنة ردت على تغريدات العريفي، بإعادة نشر تغريدة لزميلها التونسي محمد كريشان، قال فيها: “مع كل أزمة سياسية عربية – عربية جديدة، أزداد اقتناعا بأن شيوخ الدين عندنا ولا سيما (النجوم)، هم أحد المصائب الكبرى لهذه الأمة”.

وبعد نشرها تغريدات العريفي، علّقت خديجة بن قنة على تغريدة كريشان: “جاء وقت إعادة نشر تغريدتك يا محمد..”.

يذكر أن الداعية محمد العريفي أطلق عدة تغريدات هاجم فيها قطر، واتهمها بالتجاوز على السعودية عسكريا، واستخباراتيا.