12 مايو، 2017 - 10:43

حجز 10 قناطير من اللحوم الفاسدة بالجزائر العاصمة

حجزت مصالح قمع الغش التابعة لمديرية التجارة بالعاصمة، قبل يومين، 10 قناطير من اللحوم الفاسدة بمختلف أنواعها، كانت موضوعة داخل مستودع بالدائرة الإدارية الدار البيضاء، تنعدم فيه أدنى شروط الصحة والنظافة والحفظ، تمهيدا لتوجيهها إلى الاستهلاك، دون وجود شهادات أو وثائق تثبت خضوعها للمراقبة الطبية من طرف المصالح البيطرية،

وهي سلوكات وتصرفات ما فتئت تتكرر خاصة كلما اقترب موسم الحر، وتمثل خطرا محدقا بصحة المواطنين، تحديا للوزارة الوصية التي أصدرت بيانا أول أمس تلزم فيه الجزارين بوضع لوحات عرض تظهر سعر اللحوم الطازجة المستوردة ومنشأها الأصلي، مع فصلها عن المنتج محليا، وذلك قصد حماية المستهلك ومنحه حرية الاختيار.

12 مايو، 2017 - 10:01

العثور على شخص مكبل في صحراء الوادي

علم موقع الجزائر1 انه تم العثور على شخص مكبل في صحراء الوادي بعدما قام مجموعة من اللصوص بسرقة سيارته من نوع اكسنت وضربه ضربا مبرحا وتكبيله ورميه في صحراء خالية تحت حرارة فاقت 40ولاذوا بالفرار الى وجهة مجهولة.

صاحب الاكسنت الذي يظهر في الصورة والذي ينحدر من ولاية الوادي عندما قام بنقل مجموعة من الاشخاص بنية فعل الخير إلا أنهم وفي منتصف الطريق هناك في صحراء خالية قاموا بضربه ضربا مبرحا وكبلوه تحت حرارة فاقت40درجة وسرقوا سيارته ولاذو بالفرار.

12 مايو، 2017 - 08:36

غرق طفل في بركة ماء بمعسكر

توفي اليوم الخميس طفل في يبلغ من العمر 12 سنة هو من فئة الصم البكم، غرقا في بركة ماء ببلدية واد الأبطال ولاية معسكر، حسب بيان للحماية المدنية .

أوضح المصدر، أن عناصر الحماية المدنية تدخلت لإنتشال جثة طفل من بركة ماء  على مستوى واد العبد  بإقليم بلدية واد الأبطال، بعد تبليغ مواطنين عن الحادث.

وتم نقل جثة الضحية، إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى واد الأبطال، في حين فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في ظروف الحادث .

12 مايو، 2017 - 08:29

تسمم غذائي لـ 46 تلميذا ببسكرة

أصيب 46 تلميذا يدرسون في الطور الابتدائي بمدينة طولقة بولاية بسكرة امس الخميس بتسمم غذائي جماعي، حسبما أعلنت مصالح الحماية المدنية.

وأفادت مصالح الحماية المدنية أن هؤلاء التلاميذ تعرضوا لتسمم غذائي بعد تناولهم وجبة غذائية بالمدرسة الابتدائية الشهيد محمد سبع بحي لبداع بالضاحية الجنوبية لمدينة طولقة.

11 مايو، 2017 - 16:15

“لوبان” ترفض الحوار مع “بن قنة” بسبب الحجاب

علم موقع الجزائر1,  ان المترشحة الخاسرة في الرئاسيات الفرنسية السابقة “مارين لوبان” ترفض اجراء حوار مع الاعلامية خديجة بن قنة بسبب الحجاب , حيث اشترطت نزع الحجاب حتى تقبل بالحوار في قناة الجزيرة

11 مايو، 2017 - 16:05

ولي العهد السعودي..”الانتخابات في الجزائر غامضة”

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان  بالحرف واحد بأن “الانتخابات في الجزائر تتم في ظروف غامضة” في حوار له مع الإعلامي داود شرمان.

التصريحات الخطيرة ولي العهد كانت  من خلال استضافته ليوم بأحد البرامج الفضائية على قنوات Mbc والذي يقوم بتقديمه احد الاعلامين المصريين ليتحدث من خلاله عن الانتخابات الجزائرية.

 

عاجل