“حسناء” توقع بـ شخصيات نافذة وتبتزهم عبر الفيسبوك | الجزائر 1 “حسناء” توقع بـ شخصيات نافذة وتبتزهم عبر الفيسبوك – الجزائر 1

14 يوليو، 2017 - 14:34

“حسناء” توقع بـ شخصيات نافذة وتبتزهم عبر الفيسبوك

كشفت مصادر أمنية لــ”االجزائر 1″عن تعرض مسؤولون بارزون و شخصيات نافذة و رجال مال و أعمال بولاية أم البواقي ،مؤخرًا،لعمليات نصب قامت بها عصابة تتكون من 5 أشخاص بقيادة فتاة حسناء في العقد الثاني من العمر تنطلق من مدينة عين مليلة،

الفناة تمارس الابتزاز المالي عبر التهديد بنشر مقاطع فيديو للشخص في أوضاع مخلة للحياء و الأخلاق، تجاوز بعضها الـ 500 مليون سنتيم

و أفادت ذات المصادر أن من ضمن الشخصيات النافذة الذين وقعوا ضحايا ابتزاز “الحسناء الشاوية” 3 نواب بالبرلمان الجزائري،من ضمنهم نائب برلماني حالي ،و 4 ضباط بالجيش الجزائري و 5 رؤساء بلديات “أميار” حاليين و سيناتور سابق بمجلس الأمة.

وكان مسؤولون بارزون وقعوا في مصائد نصبتها العصابة المعنية،عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً “فيسبوك”،حيث يتم التواصل من جانب فتاة “حسناء” عبر الرسائل الخاصة، وسرعان ما تنتقل العملية إلى موقع المحادثة بالصوت و الصورة الشهير “سكايب” حيث يتم استدراج هؤلاء المسؤولين البارزين بهدف الممارسة الجنس الافتراضة.

وتقوم هذه العصابة بتسجيل المحادثة المرئية و في حال تم الإيقاع بالضحايا و مارسوا بشكل فعلي الجنس مع الفتاة-و هي كلها مصورة و مسجلة-، وتهديد صاحبها برفعها على موقع “يوتيوب”، في حال عدم الانصياع للأوامر التي عادة ما تكون طلبات مالية، تصل إلى 500 مليون سنتيم.

الفتاة الحسناء المتهمة او التي تنحدر من مدينة عين مليلة،تقوم بربط علاقات عاطفية مع مسؤولين بارزين و شخصيات نافذة و رجال أعمال معروفين و حتى مع أبناءهم عبر موقع التواصل الاجتماعي و بأسماء مستعارة و استدراج الضحايا إلى أحد المنازل الواقعة بذات المدينة،و التي تم تخصيصها لهذا الغرض و هي مزودة بعدة كاميرات تسجيل، قد كان آخر ضحايا هذه العصابة و الذي كشف أمرها رئيس بلدية سابق،

وقع في مصيدتها بعد أن استدرجته إلى مكان الموعد الغرامي و بعد لحظات من اللقاء و بعد أن نال المسؤول وطره من الفتاة و أشبع غريزته اقتحم بقية أفراد العصابة المنزل تحت حجة أنهم أشقاؤها،ليتم تهديده بدفع مبلغ مالي يتراوح ما بين 200 و 400 مليون سنتيم مقابل عدم فضحه.

“المير” المسكين لم يجد من حل غير إبلاغ مصالح الأمن التي قامت بتتبع الحسابات التي أنشأتها المتهمة عبر “الفيسبوك” وتعرفت عليها، وعلى الأهداف التي يتم من خلالها استدراج الضحايا،و كانت أولى التحريات صادمة و مثيرة بعد كشف أن زبائن أو ضحايا ابتزاز هذه الفتاة هم من علية المجتمع المحلي بالولاية.

لؤي موسى

14 يوليو، 2017 - 13:33

الحمى القلاعية تهدد 20الف راس بقر بغليزان

اكد مدير المصالح الفلاحيةالسيد عبد القادر كتو ان مصالح البيطرة قامت بتلقيح ازيد من 20الف رأس بقر منذ بداية حملة التلقيح شهر ماي الفارط والتي كانت على مرحلتين مؤكدا ان ذات المصالح لم تسجل اي حالة اصابة بالحمى القلاعية بالولاية..

مضيفا ان تنقل المواشي والابقار بصفة عادية في الاسواق وان مصالح البيطرة والتجارة تباشر عمليات تفتيش بجميع الاسواق لاكتشاف الرؤوس المصابة من الابقار والمواشي مؤكدا انه لم تسجل اي حالة اصابة بالحمى القلاعية وسط الابقار الى يومنا هذا بالولاية.

 

بلفضيل لزرق

14 يوليو، 2017 - 12:56

لهذا السبب لم يحضر المغني الفرنسي “شارل أزنافور” إلى الجزائر

علم موقع  الجزائر 1 من مصدر عليم بالديوان الوطني للثقافة والإعلام أن هيئة لخضر بن تركي تفاوضت مع المغني الفرنسي الشهير شارل أزنافور لإحياء إحدى حفلات تيمقاد في الجزائر،

وأوضح المصدر أن المفاوضات على القيمة المادية كان في متناول الديوان الوطني للثقافة والإعلام لدرجة أنهم استطاعوا إقناعه بقيمة أقل من القيمة المالية التي قدمها له مهرجان موازين الذي افتتح طبعته في ماي الماضي بالمملكة المغربية، وخوفا من إثارة ضجة في الجزائر بسبب هذا الفرنسي قرر بن تركي صرف النظر عن المغني ذو الأصول الأرمينية.

يشار إلى أن ابنة الأسطورة كما يلقب في فرنسا شارل أزنافور متزوجة بجزائري، وسبق للمطرب القائلي إدير أن صرح في إحدى حواراته أنه التقى بأ أزنافور وسأله عن الدين الإسلامي إلى درجة أنه وصفه بـ دين الحق شارل أزنافور هو الذي رشّح السيدة أم كلثوم لتغني على ركح الأولمبيا في باريس، عندما سمعها للمرّة الأولى تغني في القاهرة، وهو الذي وقف وراء دعوة الفنانة اللبنانية فيروز فيما بعد لتغني على ركح المسرح نفسه،

وربما يجهل البعض أن صاحب رائعة «البوهيمية»، كتب ولحّن للشّاب مامي، أغنية جميلة – لم تنل حظها من الانتشار – حملت عنوان «تعال يا حبيبي!»، وردت في ألبوم «دلالي» 2001.

عبد الرحمان عبد الإله

14 يوليو، 2017 - 12:42

هذه هي قائمة الولاة الجدد

أجرى رئيس الجمهورية، حركة تغييرات في صفوف سلك الولاة مست عدة ولايات.

بكوش حمو والي ولاية أدرار .

خنفار محمد جمال لوالي لولاية البيض.
العياضي مصطفى والي لولاية البليدة .

بن منصور عبد الله والي لولاية الشلف .

شريفي مولود والي لولاية وهران .
بن سعيد عبد القادر والي لولاية الوادي .
العياضي مصطفى والي لولاية البليدة.

حجار محمد واليا لولاية النعامة.
ليماني مصطفى والي لولاية البويرة .

قنفاف حمانة والي لولاية الجلفة.
سلماني محمد والي لولاية عنابة.

دومي جلالي والي لولاية تمنراست .

مولاتي عطا الله والي لولاية تبسة.

بن يعيش علي والي لولاية تلمسان .

بن كاتب محمد والي لولاية الطارف.

لوح سيف الإسلام والي ولاية سعيدة.

بداوي عباس والي لولاية سوق اهراس.

درفوف حجري والي لولاية سكيكدة .

ويناز لبيبة والي لولاية عين تيموشنت.

فار بشير والي لولاية جيجل .

صيودة عبد الخالق والي لولاية باتنة.

لبقى محمد والي لولاية معسكر.

بولحية عيسى والي لولاية إليزي.

العفاني صالح والي لولاية برج بوعريريج .
نويصر كمال والي لولاية خنشلة.

احمودة احمد زين الدين والي لولاية ميلة.

براهمي نصيرة والي لولاية غليزان .

سعيدون عبد السميع والي لولاية قسنطينة.

زيبوش فتيحة والي منتدب لبوزريعة.

عبد العزيز عثمان والي منتدب لباب الواد.

صادق مصطفى والي منتدب بالدار البيضاء .

كياس بن عمر والي منتدب لبئر مراد رايس.

بوشارب مهدي لوالي منتدب بالحراش.

رافع عبد القادر لوالي منتدب لعين قزام.

زيدان لخضر لوالي منتدب توقرت.

بلفضيل لزرق

14 يوليو، 2017 - 12:22

“براهيمي نصيرة” والية غليزان

عين الرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة السيدة براهيمي نصيرة والية لولاية غليزان خلفا لـ درفوف حجري الذي نصب واليا على ولاية سكيكدة ,

كما عين الامين العام لولاية غليزان عباس بدوي واليا لولاية سوق اهراس.

 

14 يوليو، 2017 - 12:06

العثور علي جثة فرحاث في ولاية جيحل

بعد 18يوم من اعلان .اختفائه في شاطئ بوليماط ببجاية ,تمكنت فرق الحماية المدنية لولاية جيجل مساء امس من العثور علي جثة الشاب فرحاث شوليط البالغ من العمر 24سنة والذي كان في رحلة سياحية الي شاطئ بوليماط غرب بجاية.

وبهذا ينتهي مسلسل دراماتيكي عاشته عائلته وكل سكان بلدية فرعون .ويرتفع بذالك عدد الغرقي في مختلف شواطئ الولاية الي رقم 5.

وللتذكير فان فرق الحماية المدنية برفقة فرقة الغطاسين للبحرية .قد اطلقت حملة واسعة للبحث عنه .وامتد حتي في البر من طرف الدرك الوطني.

ومن جهتهم ابدي كل سكان قرية ايت اونير والكثير من المتطوعين تظامنهم واطلقوا بدورهم رحلات الي مختلف شواطئ الولاية للبحث عنه, خاصة بعد رواج اشاعات تفيد برئيته في البر, ولاكن قدر الله واسع ,وهو فعال لما يريد. ستقام جنازه الفقيد مساء اليوم في مسقط رءسه قرية ايت اونير. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر والسلوان.

يوسفي زهير. بجاية.

عاجل