3 مايو، 2017 - 18:24

حفيظ دراجي .. نريد أن نسمع صوت الرئيس

في إحدى منشوراته السخرية كتب الإعلامي الرياضي حفيظ دراجي على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا ”لمن يدعون الشعب للإدلاء بصوته في التشريعيات تحت شعار”سمع صوتك” نقول لهم أسمعونا صوت رئيسنا وستصلكم أصواتنا”

وأكمل قائلا : ”نقول لهم أيضا بأن بوتفليقة قد يقاطع التشريعيات ولن يدلي بصوته بسبب عجزه لذلك نحن سنقتدي برئيسنا! إذا أدى واجبه سنسير على نهجه، وإذا لم يفعل سنمتنع مثله”

3 مايو، 2017 - 00:38

أحزاب سياسية ببلعباس تستغل الجامعات

علم موقع الجزائر 1 ،أن أحد الأحزاب المشاركة في الانتخابات التشريعية بولاية سيدي بلعباس اخترق قانون الداخلي للجامعات،ولم يحترم حرمة الحرم الجامعي،بعد أن استغل طلبة من جامعة جيلالي اليابس من أجل  تمرير لفتات مكتوب عليها رقم الحزب ومتصدر القائمة .

3 مايو، 2017 - 00:13

بدوي ..ربي يسامح مول ” منسوطيش ”

وقال بدوي خلال استضافته اليوم في منتدى الإذاعة الجزائرية حول استعمال وسائل التواصل الاجتماعي ضد المشاركة في الانتخابات “ربي يسامح من يدعو لغير ذلك ويستعمل التكنولجيات الحديثة لغير ما يفيد الوطن، أنا فخور بشبابنا لتمكنه ببراعة في هذه الوسائل الحديثة التي نأمل أن تكون وتسعدنا مستقبلا بما يخدم الوطن، ونحن ندعوهم لأن يفعلوا ذلك خدمة للوطن واستقراره وليس لتخريبه، وأنا على اقتناع تام بأن شبابنا سيفعل كل شيء من أجل وطنه ولن يدخر جهدا في خدمته.

3 مايو، 2017 - 00:05

سيدي سعيد ..يصدر أوامر لهيئته بمساندة الأفالان

على خلفية شكاوى رفعها بعض الأحزاب السياسية من بينها حزب التجمع الوطني الديموقراطي “الأرندي” لهيئة مراقبة الانتخابات بالوادي مفادها مخالفة الأمين الولائي  للاتحاد العام للعمال الجزائرين دبيلي أحميدة لقواعد الحملة الانتخابية المنتهية في 30 افريل، مرفوقة بتسجيلات مرئية تظهر تورط هذا الأخير، والذي استغل مناسبة الاحتفال بعيد العمال أمس الاثنين للترويج لحزب الافلان ودعوة الحاضرين للتصويت له.. +

2 مايو، 2017 - 23:38

بالصور.. الشيخ على عية ينفي وفاة أبوبكر جابر الجزائري

قام الشيخ علي عية بزيارة الشيخ العالم، أبو بكر الجزائري، مباشرة بعد خروجه من قاعة الإنعاش بالمستشفى العسكري بالمدينة المنورة. وقد نشر إمام الجامع الكبير صورة له رفقة العالم أبو بكر الجزائري، وذلك بعد أيام من انتشار شائعات حول وفاة العالم المقيم منذ فترة، في المدينة النبوية.

2 مايو، 2017 - 23:19

الدرك الوطني.. يعيد الطفل المختطف ”سليم ”

كشف، أمس، قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني في تيزي وزو، المقدم إيدير محمودية، أن المشتبه فيهم في قضية اختطاف الطفل سليم محداد المنحدر من قرية آيت عنان ببني زمنزر، سيتم تقديمهم اليوم أمام محكمة تيزي وزو.

حيث أكد المقدم إيدير أن الضحية سليم قد تم تنويمه، كي لا يزعج المتورطين في عملية الخطف بالبكاء والصراخ، لتفادي لفت الانتباه، إلا أنه بسبب إنقضاء مفعول المنوم، أجهش الطفل بالبكاء، مما أدى إلى كشف مكان حجزه، حيث سارع أحد سكان المنطقة إلى إبلاغ قوات الدرك