18 أغسطس، 2018 - 16:01

حقيقة تورط ابن اللواء شنتوف في قضية “البوشي”

كشف “نضال شنتوف” ابن اللواء “حبيب شنتوف” المقال من طرف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة, لموقع ألجيري بارت حول  علاقته  بقضية الكوكايين البوشي المحجوزة

قال انه لا علاقة له بقضية كوكايين البوشي لأنه لم يلتقي أبدا بالمسمى “كمال شيخي” , وضاف نضال  إبن اللواء حبيب ، فيما يتعلق بإشاعات عديدة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي التي تشير إلى أن اللواء حبيب شنتوف تعرض للإقالة بسبب تورط إبنه نضال في قضية الكوكايين المحجوزة وتقول الاشاعات الكاذبة أيضا ان نضال شنتوف هرب إلى إنجلترا مباشرة بعد توقيف كمال شيخي ،

و ابن اللواء شنتوف المقيم في بلدية بئر خادم بالجزائر العاصمة و المسير لشركة مختصة في إنتاج و بيع الإسمنت المسلح béton prêt à l’emploi واقع مقرها بولاية البليدة.صرح نه لم يهرب أبدا إلى إنجلترا كما تروج له الإشاعات فهو مقيم بالجزائر و أن أخر مرة سافر فيها إلى إنجلترا كانت في سنة 2007 ،و أوضح أيضا بأنه لم يتلقى أي إستدعاء من طرف الجهات المكلفة بالتحقيق حول قضية كمال البوشي.

محمد نبيل

18 أغسطس، 2018 - 13:00

بلماضي يصل الى الجزائر

حط الناخب الجديد، جمال بلماضي، اليوم السبت، رحاله بأرض الوطن، قادما من العاصمة الفرنسية “باريس”، مُتحصلا على إستقبال حار.

وتوجه التقني الشاب مُباشرة للقاعة الشرفية بمطار “هواري بومدين” الدولي، حيث إلتقط بعض الصور هناك في أجواء مميزة.

17 أغسطس، 2018 - 16:06

الرئيس بوتفليقة ينهي مهام اللواء حبيب شنتوف

علم موقع “الجزائر 1” رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، انهى مهام قائد الناحية العسكرية الأولى اللواء لحبيب شنتوف, وحسب المعلومات الحصرية ، فإن رئيس الجمهورية أنهى أيضا مهام قائد الناحية العسرية الثانية “وهران” السعيد باي.

17 أغسطس، 2018 - 15:42

6 جزائريين يغتصبون فتاة ايرلندية

علم موقع الجزائر 1 ان تم نهاية الاسبوع اطلاق سراح الشباب الجزائريين الذين توبعوا بتهمة اغتصاب فتاة ايرلندية في مدينة براغ التشيكية.الشباب الجزائريين الستة تم القاء القبض عليهم في مطلع أفريل الفارط، تم إطلاق سراحهم بعد 4 أشهر من السجن، وثبوت البراءة.

وحسب ما كشف عنه  أحد أفراد عائلة الموقوفين أنّ الملف الطبي لم يثبت أي آثار للإغتصاب الفتاة الايرلندين.ويعد الشباب الـ6 جزائريين طلبة يدرسون في فرع طب وصيدلة، حيث كانوا في عطلة بمدينة براغ.

وقامت السلطات التشيكية بسجنهم رغم ثبوت البراءة من طرف الطبيب الشرعي, وتم اطلاق سراحهم بعد تدخل الخارجية الجزائرية, الفتاة الإيرلندية البالغة من العمر 35 سنة في عمرها، كانت هي أيضا في إجازة ببراغ،وتعرفت على الشباب في مقهى ليلي.

ف.سمير 

17 أغسطس، 2018 - 14:29

أمطار رعدية ورياح قوية على هذه الولايات

حذرت نشرية خاصة لمصالح الأرصاد الجوية، من تساقط أمطار رعدية مصحوبة برياح قوية بداية من منتصف نهار اليوم الجمعة.

وتتمثل الولايات المعنية في باتنة ، خنشلة ، تبسة ، شمال بسكرة ، جنوب ام البواقي
تساقط الأمطار الرعدية بالولايات المعنية سيستمر الى غاية التاسعة من مساء اليوم.

أما كميات الأمطار المرتقبة خلال هذه النشرية الخاصة يصل الى 30 ملم محليا.

17 أغسطس، 2018 - 14:20

الجيش يحجز طائرة من دون طيار

تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي في عمليات متفرقة، من توقيف أربعة أشخاص، وحجز طائرة بدون طيار وسلاح ناري وسيارتين سياحيتين.
و1405 خرطوشة من مختلف العيارات، و4.2 كلغ من الكيف المعالج بكل من قسنطينة وميلة و تيسمسيلت وتلمسان.

و أضاف بيان لوزراة الدفاع الوطني، اليوم الجمعة، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي حجزت مركبتين رباعيتي الدفع.

وكمية معتبرة من الوقود تقدر بـ 10673 لترا، كانت موجهة للتهريب بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر حراس الحدود 15 مهاجرا غير شرعي.

من جنسيات مختلفة بكل من ورقلة و برج باجي مختار و تلمسان.

عاجل