10 فبراير، 2018 - 20:52

رفع الدعم عن أسعار الوقود

كشف وزير المالية عبد الرحمن راوية، اليوم السبت 10 فيفري، أن الحكومة ستضع حدا لدعم أسعار البنزين اعتبارا من عام 2019، ورفع الدعم عن مواد أخرى بداية من عام 2020، وفقا لما نقلته وكالة رويترز.

وجاءت تصريحات وزير المالية من دبي، على هامش الاجتماع بين وزراء المالية العرب وصندوق النقد الدولي.

ولم يحدد الوزير المواد الأخرى التي سيرفع عنها الدعم بداية من 2020، مشيرا إلى أن الدولة تدعم مجموعة واسعة من السلع والخدمات مثل الكهرباء والخبر والوقود، وبرر راوية خطوة الحكومة بمحاولة القضاء على عجز الميزانية في غضون ثلاث أو أربع سنوات.

10 فبراير، 2018 - 16:24

قرباج مهدد بالسجن بسبب؟؟

علم موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة ان  رئيس الرابطة المحترفة المنحلة محفوظ قرباج، مهدد لدخول إلى السجن بسبب مخالفته القوانين المنصوص عليها، وعدم تكييف قوانين هيئته.

وحسب المادة70 من قانون الجمعيات، فإن أي جمعية لم تكيف قوانينها في مدة أقصاها عامين فإنها منحلة ومصير مسيريها السجن.
وهو المحظور الذي وقع فيه محفوظ قرباج، الذي لم يكيف قوانين الرابطة المحترفة بالأخص تلك التي نصها الإتحاد الجزائري “الفاف”.
للك فإن الرئيس الذي سحبت منه تسيير الرابطة المحترفة، مهدد بالسجن، خاصة بعدما لجأ إلى “التاس” من أجل استرجاع حقه في رئاسة الرابطة.

10 فبراير، 2018 - 14:11

توقيف عنصر داعم للإرهاب

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم امس الجمعة،عنصر دعم للجماعات الإرهابيةبالبويرة، فيما تم تدمير أربع قنابل تقليدية الصنع بتيبازة، حسب ما أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت.